تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سند الاردن الجديد للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سند الاردن للاندرويد والايفون 2024.

تنزيل تطبيق سند الاردن SanadJo للوصول للخدمات الحكومية الرقمية 2024. تطبيق سند هو بوابة رقمية للاندرويد والايفون وضعتها دولة الأردن رهن إشارة المواطن حيث سيستفيد من العديد من المميزات و الخدمات التي كانت تشكل عبئا عليه في الماضي وكانت تحتاج الى تنقلات كثيرة خصوصا لسكان القرى ,ومن خلال تحميل تطبيق سند على الهاتف الذكي ستستفيد من خصائص كثيرة اهمها انه بإمكانك الدخول لقسم دائرة الاحوال المدنية والجوازات وطلب الحصول على وثائقك بسهولة كبيرة جدا .

تحميل تطبيق سند الأردن والذي يعتبر بوابتك إلى الخدمات الحكومية الرقمية، حيث سيتيح تطبيق سند الدخول إلى الخدمات الحكومية الرقمية بالرقم الوطني الخاص بك وكلمة مرور موحدة بدلاً من كلمات مرور متعددة لإنجاز المعاملات الحكومية الرقمية والوصول إلى الخدمات الرقمية للمؤسسات والوزارات المضافة في هذا التطبيق، حيث سيتم اعتماد التفعيل عن بعد عن طريق الية التحقق من الوجه بأمان وسهولة.

كما يمكن من خلال تنزيل تطبيق sanad الاستفادة من كافة خدمات أمانة عمان الكبرى ,كما يمكن الدخول أيضا لقسم دائرة الاراضي والمساحة لمتابعة ممتلكاتك بكل سهولة بدون عناء ,ليس هذا فقط بل هناك قسم خاص بوزارة العدل لمتابعة ملفاتك كيفما كان نوعها بسهولة كبيرة جدا ,كما يوجد ايضا قسم خاص بدائرة المراقبة .

تحميل تطبيق سند الاردن للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق سند الاردن SanadJo للأندرويد والأيفون 2024

يُعتبر تطبيق سند الأردن إلكتروني يمكن للمواطن الأردني من خلال التسجيل فيه انجاز كافة اعماله الحكومية دون الحاجة إلى التوجه الى المكاتب الحكومية ، ومن تلك الخدمات المرشحة على تطبيق سند الأردني على سبيل المثال لا الحصر: انه يمكن للمواطن الحصول على نسخة شهادة الميلاد او وثيقة السفر الخاص به عبر هاتفه المحمول عن طريق تطبيق سند. كما أكدت الحكومة الأردنية ان السبب الرئيسي لإطلاق هذا التطبيق هو التسهيل على قاطني القرى وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الدولة.

بالاضافة ان سند: هو تطبيق أبليكيشن أردني، وهو يعتبر ‎بوابة المستخدمين إلى الخدمات الحكومية الرقمية، حيث يتيح لك تطبيق سند الدخول الى الخدمات الحكومية الرقمية بالرقم الوطني الخاص بالمستخدم مع كلمة مرور موحدة بدلاً من عدة كلمات مرور. كما تستطيع من خلال تطبيق سند إنجاز جميع المعاملات الحكومية الرقمية والوصول إلى الخدمات الرقمية للمؤسسات والوزارات الأردنية في هذا التطبيق. لذلك سيتم اعتماد التفعيل عن بعد بواسطة التحقق من الوجه بكل سهولة وأمان .

الخدمات التي يقدمها تطبيق سند الاردن

كما يقدّم لك تطبيق سند الاردن مجموعة من الخدمات،ويصل عددها ما يقارب ال 200 خدمة رقمية للمؤسسات التالية :

  • مؤسسة الضمان الاجتماعي.
  • أمانة عمّان الكبرى.
  • دائرة الأحوال المدنية والجوازات
  • وزارة العدل.
  • دائرة الأراضي والمساحة.
  • وزارة التنمية الاجتماعية.
  • وزارة الصناعة والتجارة والتموين‎
  • دائرة مراقبة الشركات.
  • مؤسسة الضمان الاجتماعي
  • دائرة مراقبة الشركات.
  • صندوق المعونة الوطنية.
  • وزارة الإدارة المحلية.
  • منصة بخدمتكم.

تحميل تطبيق سند الاردن

بالاضافة هناك مميزات عديدة اخرى في برنامج سند كالخدمات الخاصة بك على وزارة الصناعة والعديد العديد ستكتشفون كل هذه الامور بعد تنزيل تطبيق سند الاردن من خلال الرابط الموجود في الاسفل على هواتف الآيفون والأندرويد مجانا .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock