تطبيقات الاندرويد

تحميل Anatomy 3D Atlas مهكر 2024 للاندرويد من ميديافاير

تحميل Anatomy 3D Atlas مهكر 2024 من التطبيقات الهامة المنتشرة عند عدد كبير من المستخدمين فإذا كنت من الأفراد المهتمين بتشريح جسم الإنسان وترغب في تطبيق قوي ورائع يساعدك في الحصول على رؤيه كامله لجميع اجزاء الجسم لذلك فان برنامج أطلس مهكر من التطبيقات المثالية لك. لا تظهر التطبيقات الطبية كثيرًا في السوق، لذلك من الصعب العثور على تطبيق يمتلك الميزات بالكامل لتلبية احتياجات الأشخاص. ومع ذلك، فإن برنامج أطلس مهكر هو عكس ذلك تمامًا. يأتي هذا التطبيق من Visible Body – يتمتع الناشر بسنوات عديدة من الخبرة في تطوير التطبيقات الطبية على منصات الأجهزة المحمولة.

anatomy 3d atlas مهكر ، هو أفضل و أشهر برنامج يقوم بعرض علم التشريح والعضلات المختلفة للإنسان في صور ثلاثية الأبعاد وهذا الأمر رائع حقا اليس كذلك ، يحتوى برنامج anatomy 3d atlas مهكر على مجموعة ضخمة من المعلومات التي سوف تساعدك بشكل كبير في الحصول على نتائج متميزة في كل الاختبارات.كما يقوم تحميل برنامج Anatomy Learning مهكر  بتوضيح صورة ذات أبعاد ثلاثية لكافة المحتويات، حيث يقبل العديد من الأطباء والأستاذة على هذا البرنامج من خلال إنشاء حساب خاص بهم كي يقوموا بتنزيل وتحميل الكتب الخاصة بهم.

يستخدم برنامج anatomy 3d atlas مهكر في تشريح وتحليل أجزاء جسم الإنسان البشري، كما يتضمن البرنامج مجموعة من الشروحات المختلفة لكافة العضلات والعظام للجزء المراد تحليله. يساهم البرنامج في توضيح وفهم هيكل الجسم واكتشاف العديد من الأمور التي يجهلها الكثيرون عند التعمق في أجزاء جسم الإنسان البشري.برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للكمبيوتر مجانا و تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للكمبيوتر و تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مدفوع و تحميل برنامج 3D Human Anatomy Atlas مجانا و تحميل Anatomy 3D Atlas مدفوع للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

تحميل Anatomy 3D Atlas مهكر 2024 للاندرويد من ميديافاير

تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للاندرويد مجانا

Human Anatomy Atlas 2024 مهكر هو أحدث إصدار لناشر علم التشريح الشهير على Google Play. كان لدى Visible Body الكثير من المنتجات الطبية من قبل. حتى أنه محبوب من قبل العديد من الأطباء بسبب دقته وإبداعه في تصميم واجهة الشركة المصنعة. Human Anatomy Atlas 2024: Complete 3D Human Body هو تطبيق يصف بالتفصيل النموذج الداخلي البشري تحت رسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح. إنه مناسب حقًا لملايين المهنيين الطبيين الذين يدرسون الطب والصيدلة.

حتى لو كنت مجرد متحمس لعلم التشريح ، فهذا هو الخيار الأمثل لك. يتوفر على أكثر من 10000 نموذج تمت ترجمته بعدة لغات مختلفة. لن يكون من الصعب العثور على معلومات تشريحية في هذا التطبيق anatomy 3d atlas مهكر اخر اصدار، لأنه يتضمن ويحتوي على نماذج تشريحية ثلاثية الأبعاد، قم الآن بـ تحميل برنامج anatomy 3d atlas مهكر من ميديا فاير من موقع منبع المعرفة .

ما هو برنامج Anatomy 3D Atlas

برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر هو تطبيق مثالي لأولئك الذين يدرسون أو يعملون في مجال الطب أو التشريح. يتيح لك هذا التطبيق استكشاف جسم الإنسان بشكل ثلاثي الأبعاد بدقة عالية وتفصيلية الفائدة الرئيسية لبرنامج Anatomy 3D Atlas هي توفير مرجع مرئي وتفاعلي للتشريح البشري. بفضل الرسومات الثلاثية الأبعاد والمعلومات المفصلة، يمكنك استكشاف الأجزاء المختلفة من الجسم وفهم كيفية عملها وتفاعلها مع بعضها البعض. بمساعدة تطبيق Anatomy 3D Atlas للاندرويد ، يمكنك أيضًا تحديد الأمراض والحالات الطبية المختلفة والتعرف على تأثيرها على جسم الإنسان.

مميزات تطبيق اطلس الطبي مهكر 2024

  • تشريح كامل للجسم والأعضاء كلاً على حدة .
  • يوجد بالتطبيق جميع أجزاء جسم الأنسان .
  • لذلك يوجد قسم الهيكل العظمي كامل الخاص بالإنسان .
  • يوجد اقسام الرأس لوحدها مشرحة بالصور الفوتغرافية الحديثة لتعطيك اكثر دقة ووضوح .
  • كما يوجد قسم خاص بالجهاز التنفسي .
  • يوجد قسم خاص بالجهاز التناسلي .
  • كما انه يوجد قسم خاص بالرجال مفصل بجميع الأجزاء الخاصة به .
  • يوجد قسم خاص بالنساء مفصل ومشرح بجميع الأجزاء الخاصة بجسم الأنسان .
  • يمكن البحث عن أسم العضو الذي تبحث عنه بالإنجلش مباشرة لكي تحصل عليه.
  • صراحة التطبيق به سهولة الإستخدام .
  • وهناك واجهات معروضة سهلة .
  • كما يوفر الميزات الكثيرة مباشرة امامك .
  • يعرض التطبيق فيديوهات مشروحة لبعض الأعضاء الخاصة بالأنسان .
  • يمكن البحث عن القسم الذي تريده لمعرفة الأعضاء بالدقة التي تبحث عنها .

تحميل Anatomy 3D Atlas مهكر

تحميل أطلس اناتومي 3D هو تطبيق متطور يهدف إلى توفير معرفة متعمقة عن التشريح البشري. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الرسوم ثلاثية الأبعاد والأنماط الشخصية التفاعلية لأنظمة الجسم البشري. تم تصميمه بشكل بارز للمهنيين الصحيين وطلاب الطب، فضلاً عن الباحثين والمهتمين بتعلم التشريح. يوفر التطبيق إمكانية التنقل المرئي ثلاثية الأبعاد عبر أنظمة الجسم البشري، مما يتيح لك فهمًا شاملاً للهيكل والوظائف الحيوية لكل جزء من الجسم. يمكنك التفاعل مع الرسوم البيانية، وتكبير وتصغير، وتدوير، وتحريك الصور ثلاثية الأبعاد لاستكشاف التفاصيل بدقة عالية.

برنامج Anatomy Learning مهكر هو التطبيق المثالي لمن يريد التعرف على جسم الإنسان. من خلال الرسوم التوضيحية والدروس ثلاثية الأبعاد ، يمكن لأي شخص التعرف على هذا الموضوع الأساسي. سوف يزودك بالمعرفة حول الموضع الدقيق عند التمرين ويمنحك السبق في عمل التشريح. أعتقد أن تحميل برنامج Anatomy 3D Atlas مهكر للاندرويد وهو تطبيق التشريح الأكثر شمولاً المتاح اليوم.

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة للهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock