تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الوحدة موبايل 2024 للاندرويد وللايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الوحدة موبايل 2024 للاندرويد.

خدمة تطبيق الوحدة موبايل المقدمة إلى مصرف الوحدة هي عبارة عن خدمة تمكنك من وصول فوري وآمن إلى حسابك المصرفي ، يمكن الاستفادة من مميزات الخدمة بالطريقة التي تلائم احتياجك، عن طريق إحدى قنوات الخدمة إما بواسطة تطبيق الوحدة موبايل للهواتف الذكية، أو من خلال خدمة الرسائل القصيرة SMS.

تطبيق الوحدة موبايل هي خدمة تمكن عميل البنك من الاطلاع على كل ما يحدث في حسابه البنكي بعد الاشتراك في الخدمة من خلال هاتفه المحمول المشترك في الخدمة رسالة نصية عند حدوث أي حركة مالية (سحب – إيداع – خصم – إضافة) في حسابه البنكي مما يجعلها أكثر أمانا و متابعة.
 
تحميل تطبيق مصرف الوحدة للاندرويد مجانا, تطبيق الوحدة يعمل على هواتف الأندرويد والأجهزة الذكية ويشمل على مجموعة كبيرة من الخدمات البسيطة وبمستوى عال من الامان ويجعل الاستفادة من الخدمات المقدمة ومتاح في أي وقت ومن أي مكان, وكل يوم يزيد عدد مستخدمين تطبيق مصرف الوحدة حتى اصبح من أهم وأفضل التطبيقات لمصرف الوحدة وطريقة تنزيل التطبيق بسيط للغاية حتى أصبح من اهم وأفضل التطبيقات الغنية عن التعريف وكل يوم يزيد عدد مستخدمين التطبيق بشكل كبير.
تطبيق الوحدة موبايل 2024 للاندرويد

مميزات تطبيق الوحدة موبايل 2024 للاندرويد

  • ارسال اشعارات تنبيه عند حدوث تغيير في الحساب من خصم وإيداع.
  • معرفة رصيد الحساب بكل سهولة.
  • طلب كشف حساب مع اختيار نوع الحركات والتاريخ، كذلك يمكنك الحصول عليه عبر البريد الإلكتروني مختوم ببياناته التفصيلية.
  • يمكنك شراء بطاقات الدفع المسبق (ليبيانا – المدار – ليبيا للاتصالات والتقنية – شركة العنكبوت الليبي – ليبيا كونكت) بفئاتها المختلفة.
  • الحصول على كشف للأرقام السرية لبطاقات الدفع المسبق التي تم شرائها.
  • تحويل مبالغ مالية من حساب إلى حسابات آخري من نفس المصرف.
  • إمكانية الإبلاغ عن مشكلة.
  • تغيير الرقم السري والبريد الإلكتروني المستخدم للتطبيق.
  • معرفة أماكن نقاط البيع لخدمة موبي كاش.

تحميل تطبيق الوحدة موبايل

حميل تطبيق الوحدة موبايل للاندرويد يعد من أكثر التطبيقات استخدام بين الناس حيث يحتوي على مستوى من الأمان وكذلك يحتوي على الكثير من الخدمات المقدمة والمتاحة في أي وقت ومن أي مكان وكل يوم يزيد عدد مستخدمين تطبيق مصرف الوحدة لما يحتوي على الكثير من الخدمات الجمى التي وفرت على الكثيرين من الوقت والجهد مثل الإطلاع على رسائل تنبيه عند حدوث تغيير مثل الخصم والايداع وغيرها.

وأيضا يدعم الإطلاع على كشف بجميع الحركات في الحساب مع سهولة اختيار الفترة ونوع الحركة وهناك الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن الإطلاع عليها عند استخدام التطبيق التي دكرناها سابقا لكم في اعلى المقال لدا لا تتردد و لتقم بتحميله الان من موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.

تحميل تطبيق الوحدة موبايل 2023

تحميل تطبيق الوحدة موبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock