تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth Social للأندرويد وللايفون

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth Social للأندرويد وللايفون.

اعلن ترمب عن البدء في عمل شبكتة تروث سوشال تطبيق ترامب Truth Social كما يسميه البعض ولكن ترمب يسعى من خلال شبكتة هذه ان يجعلها الحقيقة وفيها سقف عالي من الحرية عكس شبكات التواصل مثل تويتر وفيسبوك وغيرها التي قامت بحظرة ابان خسارته للانتخابات الرئاسية , فقرر انشاء شبكة جديدة بعيده عن القيود  للتعبير عن ارائه واتاحة الفرصه للجميع للتعبير عن ارائهم ونقل الحقيقة حسب ما يزعم ام انه سيكون حكرا على اراء ترمب ولهذا يسمية البعض تطبيق ترامب.

قم بتنزيل تطبيق تروث سوشيال, حيث أطلق دونالد ترامب ، الذي لا يزال ممنوعًا من استخدام حساباته على Facebook و Twitter ، شبكة وسائط اجتماعية تسمى Truth Social. يريد التنافس مع عمالقة التكنولوجيا. كشف دونالد ترامب عن خطط لتطوير شبكة Truth Social ، وهي شبكة تواصل اجتماعي ستبدأ أوائل العام المقبل بحسب الرئيس السابق ، الذي مُنع للتو من التواصل مع فيسبوك وتويتر. هدفه هو التنافس مع الشركات التقنية التي سلبت قدرته على التواصل ، والتي كانت حاسمة لنجاحه.

بينما يتم الترويج للمنصة كخدمة اتصال مجانية ومفتوحة تشجع محادثة عالمية صادقة كما يدعي. فإن شروط اتفاقية الخدمة تحظر على المستخدمين السخرية من الموقع. للوصول إلى المنصة، يوافق المستخدمون على عدم الاستخفاف أو التشويه أو الإضرار بأي شكل آخر.

تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth Social

تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth Social

حيث يعتبر تطبيق تروث Truth  من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير بعد انطلاق المنصة  ،  وطلب العديد تحميله على اجهزتهم ، خصوصا بعدما أشارت كثير من القياسات والاحصائيات أن التطبيق سيحقق نجاحا كبيرا،  وبأنه سينال اعجاب الكثير،  وبعدما توعد ترامب بمنافسة عمالقة التكنولوجيا بهذا التطبيق،  وتوقع الكثير تميز هذا التطبيق.

ما الذي يعجبك في تطبيق تروث سوشيال Truth Social هو أنه يحظر الإعلانات من الجهات الخارجية ، لذلك ، يمكن ضمان أن تكون تجربة التنقل نظيفة وغير مزعجة. على الرغم من أنه ليس مطلوبًا ، ستكون الاشتراكات متاحة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق jojo مهكر 2023 للاندرويد Jojoy VPN الاصلي.

افضل محاكي العاب بلاي ستيشن 4 للاندرويد خفيف 2023.

تحميل برنامج دردشة فيديو عشوائية 2023 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2023.

مميزات تطبيق تروث سوشيال Truth Social للأندرويد و الايفون

  • يمكنك تحميل برنامج Gettr للايفون مجانا وبدون اعلانات.
  • يسمح لك بالتعبير عن الرأي بدون اي حدود.
  • نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق.
  • إرسال رسائل تصل إلى 777 حرفًا.
  • تحرير مقاطع الفيديو داخل التطبيق.
  • دعم متعدد اللغات.
  • مؤسسه ويملكه هو دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق.
  • أعلن عنها رسميًا الرئيس الأمريكي السابق منذ يومين.
  • تتوفر الآن خدمة منصة TRUTH Social من خلال متجر التطبيقات الشهير Apple، وذلك للطلب المسبق.
  • من المنتظر أن يتم الإطلاق التجريبي لمنصة TRUTH Social خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.
  • ومن المرتقب أن يتم طرح المنصة رسميًا على مستوى العالم خلال الربع الأول من العام المقبل 2022.
  • يمكن خلال الفترة الحالية لكل الراغبين في الانضمام إلى منصة TRUTH Social، الدخول إلى الموقع الرسمي لها من أجل التسجيل في قائمة الدعوة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • مشابه جدا لتطبيق تويتر.
  • سهولة في استخدام تطبيق جيتر ونشر المنشورات.
  • امكانية اضافة الصور والفيديوهات في المنشورات قيتر.
  • امكانية مشاركة الاخبار بسهولة.
  • الحصول على التريند حول العالم كما في تطبيق التويتر.

تحميل تطبيق تروث سوشيال للأندرويد وللايفون

تطبيق تروث سوشيال الجديدة أصدرت بياناً توضح فيه فكرة عملها وقالت أنه من يرغب بفتح اي حساب على المنصة الجديدة يجب أن يسجل عبر موقع إلكتروني ليقوم الموقع بدوره إرسال دعوة انضمام إلى التطبيق فور انطلاقه.

فيما سيكون التسجيل متاحاً لكافة الأشخاص بعد الربع الأول من 2022، لكن التطبيق الآن يخضع للفترة التجريبية ليكون قوياً وخالياً من الأخطاء فور انطلاقه بشكل رسمي من المقرر أن يتيح تطبيق تروث سوشيال خدمة الفيديو حسب الطلب، ويتيح الإنضمام ومشاهدة العديد من البرامج الترفيهية والاستماع لتدوينات صوتية ستكون مناهضة للقيم الليبرالية.

تحميل تطبيق تروث سوشيال Truth

تحميل تطبيق تروث سوشيال للاندرويد

تحميل تطبيق تروث سوشيال للايفون

موقع تطبيق تروث سوشيال الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock