افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل جريمة قلب جميع الحلقات كاملة جودة عالية HD

حصريا مشاهدة مسلسل جريمة قلب جميع الحلقات كاملة جودة عالية HD .. شاهد مسلسل جريمة القلب جميع حلقاته كاملة بجودة عالية – La Rosa. نحن في موقع زوايا سبورت نوافيكم بالخبر أول بأول.

يتناول المسلسل قصة ثلاث فتيات سعوديات يذهبن في رحلة مشي إلى منطقة نائية. واحد منهم يقع أيضًا ضحية جريمة قتل غامضة. ويتولى المحقق عبد الرحمن التحقيق في القضية. ويكتشف أيضًا أن الأمور ليست كما تبدو، وأن هناك أسرارًا وألغازًا تحيط بالضحية والمشتبه بهم.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت من المهتمين بمعرفة أحداث مسلسل جريمة القلب كل ما عليك فعله هو متابعتنا هنا على موقعنا زوايا سبورت. اقرأ مقالتنا التالية. تابع معنا.

مشاهدة مسلسل جريمة القلب جميع الحلقات

إذا كنت من محبي المسلسلات البوليسية والإثارة فلا تفوت مشاهدة مسلسل جريمة القلب الذي يعرض حصريا على منصة شاهد. ويضم أيضًا نخبة من الممثلين السعوديين، مثل إلهام علي، ولبنى عبد العزيز، ومحمد علي، وعزيز بحيص، وفاطمة الشريف. بالإضافة إلى سارة جابر.

كما يمكنكم متابعة مسلسل جريمة القلب على المواقع التالية:

حلقات مسلسل جريمة القلب

تتكون سلسلة جرائم القلب من ثماني حلقات. ويمكنك أيضًا مشاهدتها جميعًا على منصة شاهد. تستمر كل حلقة حوالي 40 دقيقة ولها اسم مختلف. وهذه أسماء الحلقات:

  • الحلقة 1: الرحلة.
  • الحلقة الثانية: الجثة.
  • الحلقة 3: التحقيق.
  • الحلقة 4: الأدلة.
  • الحلقة الخامسة: الشهود.
  • الحلقة 6: اعتراف.
  • الحلقة 7: المواجهة.
  • الحلقة 8: النهاية.

قصة مسلسل جريمة القلب

مسلسل جريمة القلب هو مسلسل درامي سعودي يتناول قصة ثلاث فتيات يذهبن في رحلة تنزه إلى منطقة نائية، وتقع إحداهن ضحية جريمة قتل غامضة. يحقق المحقق عبد الرحمن في القضية، ويكتشف أن الأمور ليست كما تبدو، وأن هناك أسرار وألغاز تحيط بالضحية والمتهمين.

ويطرح المسلسل علامة استفهام حول ما إذا كان كل ما تراه العين حقيقيا أم أن هناك شيئا آخر مخفيا خلف الأقنعة. يتكون المسلسل من ثماني حلقات، ويعرض حصرياً على منصة شاهد. إذا كنت من محبي المسلسلات البوليسية والإثارة فلا تفوت مشاهدة مسلسل جريمة القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock