افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم The BFG مترجم كامل HD ايجي بست

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم The BFG مترجم كامل HD ايجي بست.

مشاهدة وتحميل فيلم المغامرات The BFG 2016 مترجم بجودة BluRay كامل اون لاين فيلم The BFG مترجم اون لاين.  مشاهدة وتحميل فيلم The BFG 2016 مترجم مترجم اون لاين كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات مزعجة وتنزيل مباشر فيلم المغامرة والأنيميشن الاجنبي “The BFG 2016 العملاق الودود الضخم” مترجم للعربية بجودة عاليه HD BluRay 4k 720p, 1080p من ماي سيما كلوب ايجي بست اكوام فاصل اعلاني Dailymotion حصرياً على موقع شاهد .

من اقوى افلام فانتازيا مشاهدة فيلم الخوارق The BFG مترجم للعربية 2016 كامل اون لاين بجودة عالية HD الفيلم الاجنبي المغامره والشجاعة والمخصص لجميع افراد العائلة “The BFG” مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر .فيلم من الأفلام التي تستحق المشاهدة (صدر في 2016) ويحظى بتقيم عالى على IMDB.

مشاهدة وتحميل فيلم The BFG 2016 مترجم اون لاين من موقع MovizLand موفيز لاند افلام اجنبي 2016 1080p Bluray بطولة Adam Godley , Bill Hader , Jemaine Clement , Mark Rylance , Michael Adamthwaite , Ólafur Darri Ólafsson , Penelope Wilton , Rafe Spall , Rebecca Hall , Ruby Barnhill.

تحميل ومشاهدة فيلم The BFG مترجم كامل HD ايجي بست

مشاهدة فيلم The BFG 2016 مترجم

هو أحد افلام الفانتازيا والخيال والمغامرة، تم إنتاجه في أغسطس عام 2016 في الولايات المتحدة، ذلك الفيلم بطولة مارك رايلانس وريبيكا هول وبيل هادر وجيماين كليمان و روبي بارنيل، ومن إخراج ستيفن سبيلبرغ، وهو يُعد أحد روائع الكاتب العالمي روالد دال (اقتباسًا عن روايته)، مدة عرض الفيلم ساعة و 57 دقيقة.

يتحدث فيلم The BFG الانيمشين الخيالي عن قصة فتاة يتيمة تمكث في دار الأيتام في لندن و في أحد الليالي و هي عاجزة عن النوم تخرج لتنظر إلى المدينة الخالية لتجد عملاق يقوم بخطفها و أخذها إلى بلاد العمالقة حيث تبدأ مغامرتها. تدور أحداث فيلم The BFG في لندن حول فتاة صغيرة تعيش في دار الأيتام، وذات ليلة تصاب بالأرق وتقرر أن تقترب من النافذة على الرغم من التحذيرات التي تقول بأن هناك قوة غامضة تقوم بخطف الأطفال بعيدًا عند اقترابهم من النافذة، فتجد عملاقًا يقوم بخطفها إلى أرض العمالقة في إطار من أحداث المغامرة والخيال، حيث يعرض الفيلم قصة مؤثرة عن الصداقة والتضحية.

قصة فيلم The BFG

تدور احداث قصة فيلم الانيميشن والفانتازيا العائلي The BFG 2016 ” العملاق الودود الضخم ” حول “صوفي” ذات العشرة أعوام جاهزة لمغامرة عمرها عندما تلتقي “العملاق الودود اللطيف”. بالطبع كانت خائفة في البداية ولكن الفتاة الشابة أدركت أن العملاق ذو ال24 قدما لطيف حقا وساحر. بينما تنمو صداقتهما يجذب وجود “صوفي” الانتباه الغير مرغوب به من “بلود بوتلر” و”فليش لامبيتر” وغيرهما من العمالقة. بعد أن يسافرا إلى لندن يجب أن تقنع “صوفي” و”بي إف جي” الملكة “فيكتوريا” لتساعدهما في التخلص من كل العمالقة السيئين إلى الأبد.

صوفي فتاة بالغة الحذر، ومنكفئة على نفسها، تصادف في يوم من الأيام العملاق الودود الضخم الذي يتضح مع الوقت أن مظهره يختلف تمامًا عن جوهره، وبالرغم من مظهره المخيف، إلا أنه طيب وودود للغاية على خلاف أقرانه من العمالقة الذين يمقتونه بسبب رفضه لالتهام الصبية والفتيات مثلهم، وتتوثق العلاقة أكثر فأكثر بين صوفي والعملاق.

تحميل فيلم The BFG مترجم كامل

فيلم The BFG هو فيلم مغامرة تمّ إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكيّة صدر في شهر آب من عام 2016 ، العملاق الودود الضخم بالإنجليزية The BFG اختصارًا لـ The Big Friendly Giant هو فيلم مشتّق ومأخوذ عن رواية فنتازيا للأطفال من تأليف الروائي البريطاني الشهير روالد دال التي صدرت عام 1982، وقد حقّقت هذه الرواية مبيعات ضخمة وصلت إلى أكثر من سبعة وثلاثين مليون نسخة، وبناءً على ذلك تمّ إخراج الفيلم المأخوذ عن هذه الرواية من قبل المخرج ستيفن سبيلبرغ.

فيلم BFG هو واحد من أفلام الرسوم المتحركة المميزة هذا العام، فهو فيلم مأخوذ عن رواية رولد دال المشهورة والتي حققت نجاحا كبيرا، ويخرجه العظيم ستيفين سبيلبرج، وتنتجه شركة Disney، وهذا يعني أنه امتلك جميع مقومات النجاح، خاصة وأن جميع من قرأوا الكتاب أحبوه وتحمسوا لرؤية الفيلم. لكن هذا لا يمنعنا القول أن الفيلم يعاني من مشكلة كبيرة.

تحميل ومشاهدة فيلم The BFG مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock