افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل our secret diary مترجم 2023 كامل HD

مشاهدة وتحميل فيلم Our Secret Diaryg مترجم اون لاين تحميل مباشر. فيلم Our Secret Diary مترجم اون لاين. مشاهدة و تحميل مسلسل سرنا Our Secret مترجم كامل و اون لاين مشاهدة مسلسل سرنا Our Secret 2024 مترجمبجودة عالية مع الترجمة من المدرسة الثانوية إلى الجامعة ، يستمرحب دينغ شيا و تشاو سي يو الشاب مدى الحياة. إن إله الحرم الجامعي المتفوق والمضطرب تشو سي يو عبقري.

إنه رفقاء في المقاعد مع دينغ شيان ‘فتاة سندريلا‘ القوية والرائعة. على الرغم من أنهم لم يتمكنوامن الوقوف مع بعضهم البعض في البداية ، إلا أنهم يقدّرون نقاط قوة بعضهم البعضفي تفاعلاتهم اليومية ، وبالتالي يصبحون رفقاء مدى الحياة في رحلتهم عبر الشباب. مشاهدة مسلسل سرنا Our Secret مترجم بجودة عالية الوضوح مشاهدة مباشرة اون لاين. نوزومي، بعد العثور على رسالة في مكتبها مكتوب عليها ‘مثلك.’ من الصبي الأكثر شهرة في المدرسة، على الرغم من إحراجه، يترك في النهاية ردًا في خزانة أحذيته في المدرسة. هكذا تبدأ مذكرات التبادل السري الخاصة بهم.

مشاهدة مسلسل our secret diary مترجم 2023 كامل HD

قصة مسلسل our secret diary

نوزومي كورودا في الصف الثاني بالمدرسة الثانوية. وفي أحد الأيام، وجدت رسالة في مكتب الفصل الدراسي. تحتوي الرسالة على كلمة ‘أعجبني’ فقط مكتوبة عليها. الشخص الذي كتب الرسالة هو جون سيتوياما. يصادف أنه الصبي الأكثر شعبية في المدرسة الثانوية. تشعر نوزومي كورودا بالحرج، لكنها في النهاية تترك ردًا في خزانة الأحذية في المدرسة. هكذا تبدأ مذكرات التبادل السرية الخاصة بهم. سرعان ما علمت نوزومي كورودا أن المتلقي المقصود للرسالة الأولى كان صديقتها المفضلة. ومع ذلك، تنجذب نوزومي كورودا إلى جون سيتوياما، الذي يعبر عن أفكاره ومشاعره على عكسها. إنها غير قادرة على إخباره بالحقيقة بأن الشخص الذي يتبادل الرسائل هو هي وليس صديقتها المفضلة.

مشاهدة مسلسل our secret diary مترجم

لمشاهدة مسلسل our secret diary مترجم 2023 عليك تنزيل اخر اصدار من تطبيق HITV على موقعنا من الرابط اسفل المقال. هنا روابط تحميل تطبيق هاي تيفي HiTV .APK أحدث إصدار بحجم 27.93 ميجابايت. هل تابعت الدراما الكورية قبل ذلك؟ فعندما نتحدث عن الأعمال الدرامية الاجنبية على الفور يزور بالنا تلك الأفلام والمسلسلات الأمريكية التي تغزو العالم من شرقة إلى غربه. ولكن صدقني عندما أقول لك أن الدراما الكورية أصبح لها مكان مروق في هذا التنافس الشرس، ولنا في برنامج دراما سلاير خير مثال.

رابط مشاهدة المسلسل بعد تنزيل التطبيق

رابط تحميل تطبيق هاي تيفي للاندرويد وللايفون

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock