تطبيقات الاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو pokemon 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون

لعبة بوكيمون جو للأندرويد بوكيمون جو هي لعبة مجانية لهواتف بوكيمون في نسخة محسنة للعالم. هذه لعبة محمولة مليئة بالإثارة والمغامرة تتيح لك السفر عبر العالم الحقيقي لاصطياد الوحوش والمخلوقات الأخرى. هناك العديد من الميزات الرائعة مثل فقس البيض والتجارة والمعارك الرياضية وغيرها الكثير مما يجعل هذه اللعبة أكثر تحديًا وتسلية.

Pokemon Go هي لعبة تستخدم موقعك على هاتفك الذكي لمعرفة مكان العثور على هذه المخلوقات. عند فتح اللعبة لأول مرة، سترى مجموعة متنوعة من الخيارات. ستستخدم اللعبة موقعك لتحديد موقع Pokemon Go لنظام Android. لعبة مجانية للهواتف الذكية تتيح لك، إذا كنت لا ترغب في مطاردة البوكيمون، أن يستخدم هاتفك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تلقائيًا للعثور على المخلوقات القريبة.

عند اختيار إصدار برنامج لعبة بطاقة البوكيمون، يجب عليك اختيار مستوى صعوبة البوكيمون. كلما زادت صعوبة البوكيمون، زادت فرصة ظهوره في المرة التالية التي تلعب فيها. هناك صالات رياضية في منطقتك يمكنك الترويج لها. يمكنك اختيار إحدى الصالات الرياضية للدفاع عنها. عندما تقاتل في صالة الألعاب الرياضية، فإن الفريق الذي يمتلك البوكيمون الأكثر دفاعًا سيحصل على نقاط.

مميزات لعبة Pokemon Go apk للاندرويد والايفون

بعد تنزيل لعبة Pokemon Go الأصلية، عليك أن تقاتل شخصيات Pokemon باستخدام أسلحة مختلفة.

إذا تغلبت عليها، فستتأهل للمرحلة التالية، حيث تكون الشخصيات أقوى وأبعد من ذي قبل، لذا فإن العثور على شخصية بوكيمون قد يستغرق بعض الوقت.

يمكنك الانضمام إلى فرق متعددة اللاعبين مع أصدقائك ومحاربة شخصيات البوكيمون معهم.

لكن هذه الميزة لا يمكن استخدامها إلا بعد نجاح المستويات الخمسة الأولى من اللعبة، وإذا كنت تريد استخدام المزيد من الأسلحة للقتال، فستحتاج إلى دفع مبلغ معين من المال.

هذا التطبيق مجاني للعب ويقدم عمليات شراء داخل اللعبة. تم تحسينه للهواتف الذكية، وليس الأجهزة اللوحية.

متوافق مع أجهزة Android المزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت أو أكثر ومثبت عليها Android 4.4-7.0+.

التوافق غير مضمون للأجهزة التي لا تحتوي على وظيفة GPS أو الأجهزة المتصلة بشبكات Wi-Fi فقط.

قد لا يعمل التطبيق على بعض الأجهزة، حتى لو كان لديها إصدار متوافق من نظام التشغيل المثبت.

يوصى باللعب أثناء الاتصال بالشبكة للحصول على معلومات دقيقة عن الموقع.

معلومات التوافق عرضة للتغيير في أي وقت.

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock