تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق العربي الجديد للاندرويد | قناة العربي LIVE 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق العربي الجديد | قناة العربي 2024.

تطبيق لموقع صحيفة العربي الجديد يحتوي على تغطية إخبارية وتحليل للأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، ومقالات لأهم كتاب الرأي في الوطن العربي والعالم. “العربي الجديد”، موقع وصحيفة عربية دولية، يصدر عن شركة فضاءات ميديا ليمتد، ويتخذ من العاصمة البريطانية، لندن، مقرًّا له. بدأ المشروع عمله كفترة تجريبية في أواخر العام 2013. لذلك قبل أن ينطلق إلى الجمهور في 30 مارس/آذار 2014. يتناول الموقع الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والإعلامية، إضافة إلى التحليلات والتحقيقات وقضايا الرأي والناس والتدوين. ويتابع أبرز التطوّرات في هذه المجالات أوّلًا بأوّل، وعلى مدار 24 ساعة.

في الثاني من سبتمبر/أيلول 2014، أصدر الموقع صحيفة ورقية ذات طابع ماغازيني. كما انها تهتم خصوصًا بالتحليلات السياسية وأبعاد الحدث. وفي الشهر نفسه، أصدر الموقع الإنكليزي “THE NEW ARAB”. وفي 29 مارس/آذار 2015، صدر عن الموقع، ملحق فلسطين، الذي يعنى بقضايا فلسطين السياسية والاقتصادية والإنسانية. كما انه في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول 2016، أطلق “العربي الجديد”، موقع “ضفة ثالثة”، منبرًا ثقافيًا عربيًا تقدّميًا.

مصدر المعلومات : موقع التلفزيون العربي الجديد

تنزيل تطبيق العربي الجديد | قناة العربي 2021

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Periscope البث المباشر

رابط تنزيل تطبيق التلفزيون العربي الجديد

اتخذ الموقع، في رسالته التأسيسية، من الثورات العربية ومطالبها بالعيش والحرية والكرامة والديمقراطية منهجًا له، لم يحد عنه يومًا. وأعلن انحيازه للحقيقة والكلمة الحرّة وحرّيات الإنسان والشعوب منذ اليوم الأوّل لانطلاقه، واضعًا في سلّم أولوياته محاربة التزييف والتدليس والتعصّب والعنصرية. كما انه كان و سيكون دائما مناصرًا لحقوق الإنسان وحقوق المرأة، والتنوّع الفكري والثقافي والعرقي والديني والمذهبي.

رابط البث الحي للتلفزيون العربي الجديد

اضافة تلفزيون العربي الجديد على جوجل كروم

يوفر العربي الجديد هذه الإضافة الى متصفح كروم والذي يتيح للقراء الكرام تصفح الموقع في البلاد التي تحجبه. كما تنمنى لكم قراءة ممتعةومفيدة
في سعيه الدائم لتطوير خدماته وتوفير الوسائل التقنية المتطورة لضمان وصول القراء الى موقع “العربي الجديد” الإلكتروني بسهولة ومن أي مكان. كما يوفر العربي الجديد هذه الإضافة الى متصفح كروم والذي يتيح للقراء الكرام تصفح الموقع في البلاد التي تحجبه. تنمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

لذلك عندما تستخدم هذا المنفذ، فإنك تعلم وتوافق على أن تتصفح موقع العربي الجديد www.alaraby.co.uk عبر خادمات وسيطة للعربي الجديد. جميع حركات التصفح الخاصة بك لا تستخدم بأي شكل لأغراض تجارية. لذلك قمنا بتطوير هذا المنفذ لمساعدتكم للوصول لموقع العربي الجديد في حال حجبه ولإخفاء هويتك خلال التصفح.

رابط الاضافة

لذلك فصحيفة العربي الجديد موقع الكتروني وصحيفة يومية تملكها شركة فضاءات ميديا ليميتد ومقرها لندن و هذا رابط تحميل التطبيق للاندرويد.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock