تطبيقات الاندرويد

تحميل 4ukey for android مهكر 2024 برنامج فتح و كسر قفل الأندرويد

Tenorshare 4uKey for Android هو برنامج احترافي لإزالة قفل شاشة Android، متوافق الآن مع معظم هواتف Samsung والأجهزة اللوحية ، وستتوفر ماركات أخرى قريبًا. قم بتنزيل برنامج إزالة قفل الشاشة للاندرويد هذا على جهاز الكمبيوتر وابدأ في استخدامه لتجاوز كلمة مرور قفل الشاشة على جهاز Android.

قد يدعم Tenorshare 4uKey for Androidزالة أي نوع من أنواع قفل الشاشة وتجاوز حماية FRP، بصفته أداة ممتازة لإزالة قفل الشاشة في أنظمة اندرويد. حيث نود أن إخبارك أن هذا البرنامج يأتي مع العديد من الميزات الرائعة والجديرة بالاهتمام، قبل أن نشرح كيفية تنزيل واستخدام الإصدار الأحدث من Tenorshare 4uKey for Android Crack.

تحميل 4ukey for android مهكر 2024 برنامج فتح و كسر قفل الأندرويد

شرح برنامج Tenorshare 4uKey for Android

افتح Android بنقرة واحدة فقط. قم بإزالة كلمة مرور Android والنمط ورقم التعريف الشخصي وقفل بصمة الإصبع. قم بإزالة حساب Google من جهاز Samsung بدون كلمة مرور. فتح قفل آمن في دقائق مع عمليات سهلة.بالنسبة لكل جهاز يعمل بنظام Android يحتوي على قفل بكلمة مرور ، فإنه يعد ملفًا شخصيًا للاختبار المقابل لاكتشاف ما إذا كان جهازك جاهزًا لإجراء العملية التالية ، مما يقلل من احتمالية تعرض جهاز Android للكسر عند إعادة تعيين قفل شاشة Android.

برنامج فتح و كسر قفل للايفون

تم تصميم Tenorshare 4uKey خصيصًا لإلغاء تأمين منتجات iPhone و iPad و iPod المعطلة. يمكنك استخدام 4uKey لتجاوز رمز رقمي ومعرف الوجه ومعرف اللمس ومعرف Apple ووقت الشاشة وقفل (MDM). ReiBoot هو تطبيق إضافي يصنعه Tenorshare لمعالجة مشكلات وضع الاسترداد، و iCareFone هو تطبيق آخر متخصص في نسخ إلكترونيات iOS احتياطيًا.

مميزات تطبيق 4ukey for android مهكر

  • تطبيق قوي لاستعادة كلمة المرور المفقودة من الايفون او الايباد
  • أمكانية تجاوز iPhone / iPad كلمات مرور الشاشة على الفور
  • قم بإزالة رمز المرور المكون من 4 أرقام و 6 أرقام و Touch ID و Face ID من iPhone / iPad
  • تجاوز شاشة مصادقة MDM بنقرة واحدة
  • واجهة مستخدم بسيطة وبديهية تناسب جميع المستخدمين
  • إظهار حساب معرف Apple على الجهاز
  • مسح وعرض حسابات البريد
  • القدرة على استعادة رمز مرور وقت الشاشة
  • استعادة كلمات مرور مواقع الويب وتسجيلات الدخول إلى التطبيق
  • يعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع طرز iOS و iPhone المختلفة
  • الوصول إلى معلومات بطاقة الائتمان المخزنة على الجهاز
  • نقل كلمات المرور إلى مدير كلمات مرور iOS

فتح قفل شاشة الاندرويد في دقائق

كما أن تحميل tenorshare 4ukey for android كامل سوف يساهم في فتح شاشة جهاز الاندرويد أي تنسيق يتعامل معه خلال دقائق معدودة سوف يساعد المستخدم في فتح الجهاز بدون أي مشاكل يمكن ان تحدث للجهاز. حيث يمتلك البرنامج القدرة على التعامل السريع والسهل مع مختلف الانماط مهما كانت درجة صعوبتها وكلمات السر كما أنه يتعامل مع بصمات الأصابع ويستطيع الوصول إليها وفتح الجهاز للمستخدم.

  وظائف برنامج Tenorshare 4uKey for Android:  

 

يقوم البرنامج بازالة كل كلمات المرور وانواعها كالتالي

  1. – نمط
  2. – دبوس
  3. – كلمه السر
  4. – بصمات الأصابع
  5. – الكشف التلقائي عن النظام قبل فتح Android

لكل جهاز يعمل بنظام أندرويد لديه قفل كلمة مرور ، سيقوم بإعداد ملف تعريف اختبار مطابق لاكتشاف ما إذا كان جهازك جاهزًا لأداء العملية التالية ، مما يجعله أقل احتمالًا للحصول على جهاز Android الذي تستخدمه عند إعادة تعيين قفل شاشة Android.

تحميل 4ukey for android مهكر 2024

يعد Tenorshare 4uKey for Android من أفضل البرامج لإزالة أقفال شاشة الأندرويد وتجاوز قفل FRP بسرعة وأمان. تمامًا مثل أي برنامج آخر ، هناك عدد قليل من المستخدمين لديهم مخاوف بشأن استخدام هذه الأداة القوية متعددة الميزات – ونحن نتفهم ذلك تمامًا.

برنامج Tenorshare 4uKey for Android, يتيح فتح Android بنقرة واحدة فقط. ايضا قم بإزالة كلمة مرور Android والنمط ورقم التعريف الشخصي ( PIN ) وقفل بصمة الإصبع. وقم بإزالة حساب Google من جهاز Samsung بدون كلمة مرور. ايـضا فتح قفل آمن في دقائق مع عمليات سهلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock