تطبيقات الاندرويد

تطبيق دردشة فورية بطابع عربي و مزايا رائعة ، مجاني للأندرويد

تطبيق دردشة فورية بطابع عربي ومميزات رائعة مجاني للاندرويد!

من منا لا يحب الدردشة عبر الإنترنت مع الأصدقاء والأقارب وحتى الغرباء على هاتفه الذي يعمل بنظام Android، وتكون هذه الدردشة باللغة العربية وبدون تكاليف مالية، لذلك سنتعرف على تطبيق يسمى تانتان أو تانتان وهو أحد أفضل وأفضل وأشهر تطبيقات المواعدة الاجتماعية في مجتمعينا. العربي، ليس ببعيد عن تطبيق Tinder العالمي، يمكنك أيضًا تجربة تحميل تطبيق Tantan للأندرويد والأيفون مجانًا للتعرف على أصدقاء جدد من مختلف دول العالم وحتى البحث عن شريك الحياة أو شريك الحياة.

تطبيق طان طان هو تطبيق دردشة جديد للدردشة الفورية والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء بتصميم وطابع عربي 100%. إذا كنت قد سئمت من تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل الواتس اب، الفيسبوك، الانستغرام، تويتر وامتلاءها بالعديد من الرسائل المزعجة، وكنت تبحث عن بديل آمن وعملي ومرن، فإن تطبيق tantan هو أحد هذه التطبيقات. أفضل التطبيقات التي ننصحكم بها، خاصة مع الميزات العديدة الرائعة الموجودة في التطبيق.

☑ فما هو تطبيق التانتان :

تطبيق TanTan هو برنامج أو تطبيق بسيط يمكنك من خلاله التعرف على الأشخاص المثيرين للاهتمام من حولك أو بالقرب منك وبناء أعمال خيرية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم. وهو تطبيق لا يختلف كثيراً عن تطبيقات الدردشة المعروفة مثل فيسبوك، واتساب، إنستغرام، تطبيق إيمو وغيرها. التطبيقات: إنه أحد أفضل تطبيقات المواعدة التي تم تصميمها هذا العام. يعمل على أجهزة الأندرويد بطريقة سلسة وسهلة ولا يحتوي على إعلانات منبثقة مزعجة. ويمكنك تحميله مجاناً من متجر جوجل بلاي والذي ستجده في أسفل هذه المقالة.

تطبيق طانطان يعرفك على أشخاص جدد في مدينتك أو خارج المدينة وحتى خارج بلدك ممن هم في نفس عمرك أو أكبر منك ولهم نفس اهتماماتك. كما أن التطبيق مزود بفكرة جديدة ومميزة عن باقي تطبيقات الدردشة الأخرى، حيث تقوم بإدخالها فينبثق لك في واجهة التطبيق. العديد من الصور. يمكنك الإعجاب بصور الطرف الآخر، وإذا أعجبته صورك تنتقل إلى مرحلة بدء الدردشة والتعرف على بعضكما البعض.

☑ آلية عمل التطبيق:

يمكنك إنشاء حساب باستخدام رقم هاتفك فقط، ويجب أن يكون الرقم الذي أضفته موجودا ويعمل حتى يعمل التطبيق معك بشكل جيد، لأنه عندما تفتح التطبيق أو شيء من هذا القبيل، سيطلب منك إضافة رقم هاتفك، بعد ذلك والتي ستقوم بإضافة الرقم وستصلك رسالة مكونة من أربعة أرقام عليك إعادة إضافتها في التطبيق للتحقق من الرقم وفي نفس الوقت من أجل تفعيل التطبيق. طريقة تطبيق التطبيق على الهاتف تشبه إلى حد كبير طريقة تثبيت تطبيق الواتس اب نسخة أصلية منه.

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق مباشرة، سيظهر حقل فارغ في واجهة التطبيق يطلب منك وضع صورة لنفسك حتى يتعرف عليك أي شخص قام بالتسجيل أيضًا في التطبيق. ثم تأتي مرحلة التعرف على أشخاص جدد من خلال خيار “اكتشف الأشخاص”، والذي يظهر لك الأشخاص الموجودين هناك خيارين: إما المقربين منك، أو الآخرين الذين ينصحك بهم التطبيق على أساس الدين. يتم تسجيلهم في التطبيق من خارج مدينتك وحتى من خارج بلدك. يمكنك التحكم في المسافة بينك وبين الشخص الذي تريد الدردشة معه، كما يمكنك التحكم في العمر حسب الديانة التي تريد الدردشة معها، والاختيار من بينها. تريد الفتيات والفتيان والشباب.

☑ معلومات إضافية حول التطبيق:

اسم التطبيق: Tantan Date For Real

حجم التطبيق : 86 ميجا بايت

نظام التشغيل : اندرويد

عدد التنزيلات: +100,000,000

سعر التطبيق: مجاني

لغة التطبيق: العربية، الفرنسية، الإنجليزية …..

تصنيف التطبيق: +18

الإصدار الحالي: 3.6.7.1

☑ رابط تحميل التطبيق من المتجر :

التحميل الان: تحميل

وأخيرا، أتمنى أن يعجبكم هذا التطبيق للدردشة والتعارف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock