تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف للاندرويد والايفون 2024.

يعتبر تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد من التطبيقات المميزة، و التي تعمل على جميع الأجهزة و لا تعتمد على أداء الذاكرة، و أداء وحدة المعالجة المركزية، و وظيفة وحدة المعالجة المركزية، و أداء الرسومات الثنائية الأبعاد و الثلاثية الأبعاد، و قارئ البطاقات و سرعة الكتابة و قاعدة البيانات IO.

و استخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة اختبار أجهزة الهاتف الذكي و مشاهدة درجة كل مقطع مع رسم بياني أو مقارنة ترتيب هاتفك برتبة الهواتف الأخرى في السوق. antutu officer مهكر هل تتطلع إلى اختبار أداء جهاز أندرويد الخاص بك؟ جرب AnTuTu الآن يمنحك تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد تقييمًا شاملاً لأداء جهاز الأندرويد الخاص بك، بما في ذلك القدرة الثلاثية الأبعاد و أداء الذكاء الاصطناعي.

يمكنك أيضًا تثبيت و تحديث تطبيقاتك و الحصول على متجر بديل للتطبيقات الأندرويد. يمكن تحميل Antutu Officer على أجهزة الأندرويد و الآيفون مجانًا من موقع منبع المعرفة لذا، لا تتردد في تجربته الآن و تحسين أداء جهازك الجوال بسهولة و سرعة. تطبيق انتوتو بنش مارك AnTuTu للاندرويد واحد من افضل التطبيقات المُميزة على انظمة الاندرويد الذي تقوم بمساعدتك في معرفة امكانيات الجهاز الحقيقي لهاتفك الاندرويد، ويعتبر AnTuTu APK احد افضل التطبيقات الموجودة في الوقت الراهن.

تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف

برنامج و تطبيق AnTuTu Benchmark انتوتو بنش مارك المُطور من شركة Beijing AnTuTu Technology Limited الصينينة التطبيق الذي يستخدمه اخصائيو الهواتف الذكية و حتى المُستخدمين العاديين في اختبار قوة الهاتف الذكي.

هذا التطبيق المُتميز الذي تم تطويره على انظمة الهواتف الذكية للاندرويد و قد تم نشره على متجر سوق بلاي و ايضاً تم تطويره على انظمة الـ iOS و نشره على متجر آب ستور نحن الان نمنحك اياه بنقرة زر واحدة.

يعتمد الاختبار على نتائج كل هاتف من حيت اداءه في الالعاب و المهام الصعبة متل برامج مونتاج و غيره من المهام الاخرى و رؤية النتائج بنقاط التي سيجمعها كل هاتف لمعرفة أفضل الهواتف من حيت الاداء.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Velomingo مهكر للاندرويد وللايفون مجانا.

تحميل برنامج linkbox مهكر بدون اعلانات للاندرويد.

تحميل تطبيق mod editor مهكر من ميديافاير APK مجانا.

تحميل برنامج epik مهكر للاندرويد وللايفون برابط مباشر.

نبدة عن تطبيق AnTuTu Benchmark للاندرويد

تطبيق عملي و ملائم و شائع يتيح لك تقييم خصائص الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية القائمة على نظام التشغيل Android بنقرتين فقط قام ما يقرب من مائة مليون مستخدم بتقييم جميع ميزات التطبيق بالفعل ، حتى في مؤتمر Google الرسمي الذي استخدموه Benchmark.

اليوم ، أصبحت بيانات تحليل التطبيقات موثوقة للغاية لدرجة أن مصنعي الأجهزة يستمعون إلى النتائج ، و يقومون بتغييرات في التصميم و النظام على وحداتهم انقر و اذهب تطبيق Antutu Benchmark يسمح لك بالحصول على الصورة الأكثر اكتمالا لعملية الوحدة ، و تحليل جميع المعلمات المهمة للمستخدم بالتفصيل.

مميزات تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف للاندرويد

  • عرض قوة أداء الهاتف بصورة كبيرة في إنتوتو وذلك عن أثر رسم ثلاثي الأبعاد الملحوظ ذو الدقة العالية والذي يكون un limited للتطبيقات التكنولوجية.
  • تشمل معلومات AnTuTu إضافة خيارات جديدة متخصصة وعملية لاختـبار UX على الصفحة والتقييم الخـاص به.
  • ظهور تحديث في AnTuTu يعني إضافة اختبار جديد يقوم بقياس PUC.
  •  يتِم رفع نسبة التقييم في إنتوتو والأجهزة وكفاءتها بـشكل جيد وحتى يكون ذلك على مدى بعيد.
  •  يتوافق تطبيق Antutu Benchmark مع كل أنظمة الهواتف الموجودة سواء كانت آندرويد او آيفون.
  • في حالة وحدة المعالجة المركزية ، تمت ترقية خوارزمية الاختبار الخاصة بها كثيرًا. وهو يدعم بنية ذاكرة الوصول العشوائي Tri-Cluster ويضبط أيضًا توزيع التتبع.
  • تم تقديم مشهد Vulkan الجديد “Terracotta Warriors” لاختبار أداء وحدة معالجة الرسومات للجهاز أثناء تشغيل التروس عالية الضغط باستخدام تقنية Vulcan.
  • تم تحويل مشهد “Coastline” من OpenGL ES 3.1 إلى Vulcan لاختبار أداء ألعاب Vulcan لوحدة معالجة الرسومات في التتبع العالي أو المنخفض.
  • تمت ترقية عناصر اختبار الذاكرة كثيرًا هنا.

تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف

AnTuTu Benchmark – تطبيق لاختبار جهاز Android الخاص بك ، والذي سيسمح لك بتقييم قوة وأداء الجهاز ، بينما تجدر الإشارة إلى أن خوارزمية الاختبار المطبقة في هذا البرنامج ستمنحك الفرصة للحصول على أكثر دقة واكتمالاً بيانات. لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Antutu Benchmark مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Antutu Benchmark للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock