مراجعات

غيابات في الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

 

واصل النادي الأهلي استعداداته بقيادة مدربه مارسيل كوهلر، في معسكر الفريق النمساوي للموسم الكروي الجديد، والذي يبدأ بلقاء اتحاد الجزائر العاصمة في بطولة السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

غادر معسكر النادي الأهلي في النمسا، الرباعي محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية، للانضمام إلى منتخب مصر قبل مواجهة إثيوبيا الجمعة المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024. كأس الأمم، وينضم ثلاثي حمزة علاء وأحمد كوكا ورأفت خليل إلى المنتخب الأولمبي المصري الذي يستعد لكأس العالم 2024. وسيشارك كل من روسيا، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديينج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، من أجل المشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات الإفريقية خلال فترة التوقف الدولي.

وسيغيب اللاعبون الـ10 عن معسكر الأهلي في النمسا، وسيلعب الفريق أمام بطولة الدوري السلوفيني الخامسة ويجري تدريبات خفيفة قبل العودة من فيينا استعدادا لبطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد الجزائر في السعودية.

أكد عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، أن النادي الأهلي هو الأوفر حظا للفوز بكأس السوبر الإفريقي في السعودية، لكن يتعين على فريقه تقديم مباراة تسويقية وعرضية كبيرة في آسيا مؤكدا أن فريقه لن يكون سهلا كما يتصور البعض لأنه سيلعب من أجل الفوز كحامل كأس الكونفدرالية، فيما يحمل الفريق الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock