مراجعات

الأزمات الدولية تحاصر الأهلي قبل السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة

تحاصر الأزمة الدولية النادي الأهلي المصري قبل مواجهة نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها 15 سبتمبر الجاري على أراضي المملكة العربية السعودية بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين عن الفريق. الفريق الأحمر أو تأخير عودتهم من معسكرات بلادهم.

وتوجه علي معلول إلى معسكر المنتخب التونسي، وأليو دينج إلى بلاده في مالي، وبيرسي تاو للانضمام إلى منتخب جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى اللاعبين المصريين المتوقع ضمهم لمنتخب مصر في معسكر سبتمبر، على رأسهم للبرتغالي روي فيتوريا.

كشف الصحفي أحمد شوبير، أن الأهلي يحاول حل أزمة لاعبيه الأجانب وإعادتهم قبل مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي يطمح مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأحمر للفوز بها.

وقال شوبير إن الأهلي يحاول مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو العودة يوم 11 سبتمبر من خلال توفير رحلة خاصة من جنوب أفريقيا مباشرة إلى السعودية.

وأضاف أن الأهلي خاطب منتخبي مالي وتونس من أجل تسهيل العودة السريعة لدينج وعلي معلول من بلديهما استعدادًا لمباراة كأس السوبر الأفريقي التي يسعى للفوز بها.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطل دوري أبطال أفريقيا، مع بطل الجزائر اتحاد الجزائر بطل الكونفدرالية الأفريقية، بالمملكة العربية السعودية في الخامس عشر من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock