مراجعات

الان – نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية.. نتائج الموازي الجامعة الهاشمية 2023.. معدلات الموازي في الجامعة الهاشمية

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية.. نتائج الموازي الجامعة الهاشمية 2023.. معدلات الموازي في الجامعة الهاشمية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية.. نتائج الموازي الجامعة الهاشمية 2023.. معدلات الموازي في الجامعة الهاشمية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

موازي الجامعة الهاشمية 2023 2024
معدلات الموازي في الجامعة الهاشمية
الدفعة الثالثة موازي الجامعة الهاشمية
نتائج الموازي الجامعة الهاشمية 2023
نتائج قبول الموازي الجامعة الأردنية
نتائج قبول الموازي جامعة اليرموك 2023
نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023
نتائج قبول الموازي جامعة العلوم والتكنولوجيا

الدفعة الثالثة موازي الجامعة الهاشمية نتائج قبول الموازي للجامعة الهاشمية في الأردن لعام 2023، بتاريخ 3 أكتوبر 2023، أعلنت الجامعة الهاشمية في الأردن نتائج قبول الطلاب في البرامج الموازية للعام الجامعي 2023. بدأت الجامعة في الإعلان عن هذه النتائج في 29 سبتمبر/أيلول.

لمعرفة نتائج القبول في البرامج الموازية لدى الجامعة الهاشمية في الأردن، يمكن للطلاب الأردنيين زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة وإدخال الرقم الوطني ورقم الجلوس الخاص بهم.

يجدر بالذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن أصدر تعميمًا لكل الجامعات والكليات الأردنية الرسمية يلزمها بعدم إعلان نتائج القبول في البرامج الموازية للجامعة الأردنية للبكالوريوس والدبلوم إلا بعد إعلان قائمة القبول الموحدة للعام الجامعي 2023-2024.

رابط نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية

بالنسبة للدفعة الثانية من الطلاب المقبولين في البرامج الموازية (الأردنيين وأبناء الأردنيات) للفصل الدراسي الأول لعام 2023/2024، يجب على الطلاب الانتباه إلى التعليمات التالية:

1. الطلاب المرشحين للقبول في البرامج الموازية يجب عليهم الالتزام بتعبئة طلب البرنامج الموازي بعناية، وأي تغيير في المعدل أو فرع الثانوية المذكور في الطلب يعتبر غير مقبول ويؤدي إلى فقدان حق القبول وعدم استرداد الرسوم.

2. الطلاب مسؤولون عن المعلومات التي يقدمونها، وفي حال اكتشاف أن المعلومات غير صحيحة (سواء كان ذلك بشكل متعمد أو غير متعمد) وتم قبولهم، فإنهم سيفقدون حق القبول ولن يحق لهم المطالبة برد الرسوم.

3. سيتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية غير الأردنية بناءً على المعدل المعتمد من وزارة التربية والتعليم الأردنية بعد عملية المعادلة.

نتائج الموازي الجامعة الهاشمية 2023

4. في حال تدني المعدل المعتمد من وزارة التربية بعد المعادلة عن المعدل المتوقع من قبل الطالب، سيتم إلغاء ترشيحهم.

5. في حال وجود أخطاء أو نقص في البيانات المدخلة في الطلب الإلكتروني، سيتم إلغاء ترشيح الطالب ويتحمل الطالب مسؤولية ذلك.

6. لا يُسمح للطلبة الذين تم فصلهم أكاديمياً من أي تخصص بالقبول فيه مرة أخرى.

بخصوص الإجراءات اللاحقة:

أولاً: الحصول على الرقم الجامعي

– الطلاب الأردنيين سيستخدمون رقم الجلوس ككلمة مرور للدخول إلى بوابة الطالب الإلكترونية.

– الطلاب غير الأردنيين سيقومون بتحميل صورة شخصية عبر بوابة الطالب الإلكترونية (بحجم لا يتجاوز 80KB).

الدفعة الثالثة موازي الجامعة الهاشمية

ثانياً: تسديد الرسوم المالية

– سيتم تسديد الرسوم الجامعية قبل التسجيل وأداء الامتحانات.

– الطلاب يمكنهم معرفة مبلغ الرسوم وتفاصيل الدفع من خلال بوابة الطالب الإلكترونية.

ثالثاً: الهوية الجامعية

– سيتم استخدام الصورة الشخص

ية المرفقة من الأحوال المدنية لطلاب الأردن.
– بالنسبة للطلاب الأجانب، يمكنهم تحميل الصورة الشخصية عبر بوابة الطالب الإلكترونية.

رابعاً: تسليم الوثائق

– للطلاب الأردنيين الحاصلين على الشهادة الأردنية لعام 2023 و2022 و2021 و2020 والثانوية العامة لعامي 2018 و2019 (باستثناء الدورة الشتوية 2019)، لا يلزم تقديم وثائق.

– الطلاب غير الأردنيين والطلاب الحاصلين على شهادات غير الأردنية يجب تقديم وثائقهم كما هو محدد.

إن الجامعة الهاشمية تتطلع دائمًا لتقديم الدعم والمساعدة للطلاب في جميع مراحل قبولهم وتسجيلهم، وتهدف إلى تقديم تعليم عالي الجودة.

للوصول إلى نتائج قبول الموازي للجامعة الهاشمية 2023، يُمكن زيارة الرابط التالي:

رابط نتائج قبول الموازي الجامعة الهاشمية هنـــــــــا

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock