مراجعات

ريال مدريد لم يخسر آخر 16 مباراة أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد لم يخسر آخر 16 مباراة أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد لم يخسر آخر 16 مباراة أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستقبل ملعب سنتياجوبرنابيو، معقل المرينجي، مباراة مثيرة تجمع فريق ريال مدريد مع مضيفه أوساسونا فى الخامسة والربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.


ويتصدر النادي الملكي جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البارسا حامل اللقب ونقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثالث.


تاريخ مواجهات ريال مدريد وأساسونا

 


تقابل الفريقان فى 41 مباراة، فاز الريال فى 26 وتعادل فى 10 وخسر فى 5 مباريات، وحقق الملكي أكبر فوز على أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد عام 2011 .


حقائق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

 


1- لم يخسر ريال مدريد أى من آخر 16 مباراة خاضها أمام أوساسونا في الدوري الإسباني (فاز11 وتعادل 5)، منذ الهزيمة 1-0 فى يناير 2011، وهي أطول سلسلة متتالية دون هزيمة أمامهم فى المسابقة.


2- على أرضه، لم يخسر ريال مدريد أيًا من آخر 15 مباراة خاضها ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، منذ الهزيمة 0-3 في أبريل 2004، على الرغم من أن المباراتين الأخيرتين انتهتا بالتعادل، ولم يخوضوا مطلقًا 3 مباريات أو أكثر في الدوري دون التغلب على أوساسونا على أرضه في المسابقة.


3- خسر أوساسونا في زياراته الأربع الأخيرة لفرق مدريد في الدوري الإسباني ولم يخسر خمس مرات أو أكثر على التوالي أمام هذه الفرق منذ سلسلة من ثماني هزائم بين يونيو 2013 وأبريل 2017.


4- فاز ريال مدريد بسبع من المباريات الثماني التي خاضها في الدوري الإسباني 2023/24 (خ1)، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع منها، وهو أكبر عدد من المباريات دون أن يستقبل شباكه أي هدف في هذه المرحلة في موسم بالمسابقة. منذ 2015/16 مع رافا بينيتيز كمدرب (6).


5- فاز أوساسونا بثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني (خ 1)، وهو نفس عدد الانتصارات التي حققها في آخر 17 مباراة خارج أرضه في المسابقة (ت 7 خ 7).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock