السفر و السياحة

مراجعة فندق اكيلا في جدة السعودية

فندق اكيلا حيث وهو من الفنادق المتواجدة في مدينة جدة وهو ليس ببعيد عن كورنيش جدة، وهو من الفنادق الذي له الكثير والعديد من المميزات الذي جعلته الخيار الأول والأمثل للسياح الذاهبة إلى السياحة في مدينة جدة، كما أن موقعة الجغرافي متميز جدا وعلى مقربة من العديد من المعالم والأماكن السياحية والترفيهية وكذلك الأثرية المتواجدة في مدينة جدة، وفريق العمل في الفندق متميز جدا ويجعل كل المقيمين يشعرون وكأنهم في منازلهم ليس بفندق، ومن خلال منصة منبع المعرفة سنتعرف على فندق اكيلا.

فندق اكيلا

فندق اكيلا متميز جدا بموقعه الفريد المتميز في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو في وسط المدينة بالقرب من الكثير من المعالم والمطاعم الهامة في مدينة جدة، ومن خلال التالي نتعرف على موقع فندق اكيلا وهو ما يلي:

  • نافورة الملك فهد الشهيرة على بعد 1.7 متر من الفندق، كورنيش جدة على بعد 950 متر فقط من الفندق.
  • حديقة ممشى التحلية على بعد 3.8 كيلو متر، وحديقة الروضة على بعد 4.4 كيلومتر من الفندق.
  • حديقة التحلية على بعد 4.8 كيلو متر، بيت نصيف متواجد على مسافة 5 كيلومتر، حديقة عبد الرحمن المفتي على بعد 5 كيلومتر، حديقة الفيصلية على مسافة 6 كيلومتر، حديقة الكظيم على مسافة 6 كيلومتر.
  • مطعم سي لافي على بعد 100 متر من الفندق، مطعم أرز لبنان 100 متر، و مطعم بنينوس على بعد 100 متر من فندق اكيلا.
  • متحف عبدالرؤوف خليل على بعد 7 كيلومتر، متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية متواجد على مسافة 7 كيلومتر.
  • ميدان التوحيد متواجد على مسافة 10 كيلومتر من الفندق، وقطار محطة جدة المركزية على بعد 9 كيلومتر من الفندق.
  • مطار الملك عبد العزيز على مسافة 18 كيلومتر.

الغرف في فندق اكيلا

يتميز الفندق باختياراته المتعددة في الفندق وتواجد الأجنحة والغرف العائلية والغرف الصغيرة وكذلك الغرف المتوسطة وهذا من أجل الإرضاء لكثير من النزلاء ولجميع الأذواق المتجه للفندق، سوف نتعرف على الغرف في فندق اكيلا وهي التالي:

  • الجناح جونيور عبارة عن غرفتين نوم يوجد به سرير مزدوج والغرفة الأخرى بها ا سرير ولكن فردي وأريكة، والجناح التنفيذي عبارة عن غرفة نوم بها سرير مزدوج كبير والغرفة الثانية بها سرير أريكة.
  • أما الغرفة ديلوكس مزدوجة وهي عبارة عن سرير مزدوج كبير، أما الغرفة الديلوكس توأم عبارة عن يوجد بها سريرين فردي.
  • الجناح العائلي مكون من 3 غرف الغرفة الأول بها 2 سرير فردي، غرفة النوم الثانية بها سرير مزدوج كبير جدا، وغرفة معيشة مكونة من سرير أريكة.
  • الجناح لشهر العسل يوجد به غرفة سرير مزدوج وبها غرفة معيشة كبيرة بها سرير أريكة.
  • الجناح التنفيذي مكون من سرير كبير مزدوج وغرفة معيشة، ويوجد بالفندق مطعم رئيسي.

مميزات فندق اكيلا 

فندق اكيلا به الكثير والعديد من المميزات المتواجدة في الغرف والذي يتم استقبالها من الموظفين العاملين في الفندق، كل هذا السبب الرئيسي في زيادة عدد النزلاء كل يوم، ومن ميزات فندق اكيلا هي الآتي:

  • يستمتع النزلاء الاتصال بالأنترنت قوي وهذا من خلال الواي فاي المتواجد في جميع أركان الفندق.
  • متواجد بداخل الغرف الشاشة التلفاز المسطحة كبيرة في الحجم والهواتف والمكيفات للهواء، ويوجد بالفندق أماكن مخصصة للأفراد المدخنين.
  • كافة المرافق التي تتواجد في الفندق مجهزة من أجل توفير الراحة التامة والرفاهية مثل الملائمة للممرات الكراسي المتحركة وهذا من أجل أصحاب الاحتياجات الخاصة.
  • يوجد في الفندق الموقف الذي يتم الوقوف للسيارات به بشكل مجاني وآمن وأيضا متاح بدون أن يتم الحجز المسبق، وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة أيضًا.

فندق اكيلا تعرفنا على، أن فندق أكيلا هو من أهم وأفضل الفنادق المتواجدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وأنه يتميز بقربة من العديد من المرافق الهامة بالمدينة، كذلك تعرفنا على الغرف في فندق اكيلا، ومميزات فندق اكيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock