السفر و السياحة

مراجعة فندق الاحساء جراند في السعودية

فندق الاحساء جراند حيث الفندق متواجد من القرن 21 وهو يقدم العروض للفندق وهو يقدم المؤتمرات والاجتماعات كذلك يتواجد به القاعات لإقامة العرس وهو فندق على مستوى عالمي ودولي، وهو عبارة عن برج كبير مكون من 15 طابق ويوجد في الفندق 80 جناح كل جناح به 3 غرف مخصصة للنوم، كما يوجد بها أشهر المطاعم في مدينة الأحساء، كما أنه يقدم الكثير من الخدمات والمميزات لكل النزلاء القادمين له من جميع أنحاء العالم، ومن خلال منصة منبع المعرفة سنتعرف على فندق الاحساء جراند.

فندق الاحساء جراند

هو من أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة الاحساء وهذا لأن له الكثير والعديد من المميزات التي لا تتواجد في الفنادق الأخرى المتواجدة في المنطقة، ومن خلال التالي نتعرف على مميزات فندق جراند الكثيرة والمتعددة وهي التالي:

  • هو من فئة الـ 4 نجوم ويغلب على الفندق الرقي والفخامة ويوفر عدد كبير من الأجنحة والغرف التي تتميز بالديكور الفاخر والعصري و التصميمات الانيقة.
  • يوجد بداخل الفندق صرف الآلي الصرف الفوري وهذا لكل النزلاء الذين يرغبون في السحب للنقود، ويوجد أجهزة مخصصة للإنذار في حالة تواجد الدخان أو الحريق في كل دور وكل غرفة، والطفايات للحريق في حالة حدوث أي طوارئ.
  • يحصل كل نزيل في الفندق على البطاقات والمفتاح الخاص بالدخول، من المميزات أبضًا أنه يتم المنع للتدخين في هذه الأماكن والغرف تكن خالية من أي مواد من الممكن أن تسبب الحساسية وكذلك المصعد.
  • يوجد في كل غرفة غلاية الماء الكهربائية والأدوات المخصصة للمطبخ، ويوجد خدمة الاتصال بالإنترنت.
  • ولأفراد المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة يتواجد الغرف والمرافق المخصصة لهم، ويوجد في الغرف والمصعد والأدوار يوجد بها مدخل مخصص للكرسي المتحرك، ومرحاض في كل غرفة للمعاقين.
  • يتم التجهيز للغرف الخاصة بالنزلاء بحمام خاص ومجهز على أعلى التجهيزات وعلى اعلى مستوى، ويوجد في كل غرفة داخل الفندق غسالة ومستلزمات الحمام تقدم لكل نزيل بشكل مجاني، وكذلك يوجد بكل غرفة دفايات والتكيفات والنوافذ تكن عازلة للصوت.

معلومات عن فندق الاحساء جراند

ما يهم كل نزيل قادم للفندق هو التعرف على العنوان الصحيح الخاص بالفندق كذلك أرقام التواصل الذي يتم من خلالها الاتصال من أجل الحجز، ومعلومات عن الطعام المقدم في الفندق وكذلك أسعار الحجز، سوف نتعرف على الكثير من المعلومات التي تخص فندق الاحساء جراند وهو التالي:

  • أرقام التواصل الخاصة بفندق الاحساء جراند هو 966135890000.
  • هو متواجد في شارع الأمير فيصل بن فهد، لذة، العويمرية، الهفوف 31982، المملكة العربية السعودية.
  • يوجد في الفندق مطعم شجرة النخيل متواجد في الطابق 11 من الفندق ويتميز بأن له الإطلالة المميزة بانورامي على المدينة كما أن المطعم به 230 مقعد والبوفيه عالمي، وهو يقدم الأطباق الشرقية والعالمية.
  • كما يوجد في الفندق بار مخصص للوجبات والمشروبات الخفيفة.
  • أسعار الغرف في الليلة الواحدة تبدأ من 70 دولار وهي تختلف حسب وقت وموسم الذهاب وكذلك الغرفة المختارة.

الغرف المتاحة في فندق الاحساء جراند

يتميز الفندق بأن به عدد كبير من الغرف والأجنحة المتعددة، وهذا لكي يتناسب مع رغبات واختيارات العديد من النزلاء والزوار القادمين إلى الفندق، ومن الغرف والأجنحة المتاحة في فندق الاحساء جراند هي التالي:

  • الجناح جونيور ديلوكس وهو متكون من غرفة نوم بها سرير كبير مزدوج وغرفة المعيشة بها سرير أريكة واحدة.
  • الغرفة ديولكس كينج متكون من سرير مزدوج كبير فقط.
  • غرفة ديلوكس توأم وهو عبارة عن 2 سرير مزدوج فردى.
  • الجناحي الملكي وهو يتسع 4 أشخاص بالغة.

فندق الاحساء جراند تعرفنا على، أنه من أفضل الفنادق المتواجدة في مدينة الأحساء كما أنه من فئة 4 نجوم ومصمم بأعلى وأرقى التجهيزات، كذلك تعرفنا على معلومات عن فندق الاحساء جراند، وأيضًا الغرف المتاحة في فندق الاحساء جراند؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock