السفر و السياحة

مراجعة فندق اكليل الجبل الشفا في المملكة السعودية

فندق اكليل الجبل الشفا هو من الفنادق المتواجدة في مدينة الشفا بالمملكة العربية السعودية، وهو من أفضل الفنادق المتواجدة في المنطقة، وهي من الفنادق التي تتميز بإطلالتها على الجبال، حيث تم الإنشاء لكل غرفة تراس خاص به يطل على الجبال وعلى المنظر المميز الذي يتواجد فيه الفندق، وهو من الفنادق المميزة جدا في النظافة والأسعار والموقع الجغرافي الذي يتواجد به الفندق كذلك التعامل من الموظفين وعمال النظافة به على درجة من الذوق، ومن خلال منصة منبع المعرفة سنتعرف على فندق اكليل الجبل الشفا.

فندق اكليل الجبل الشفا

ما يميز فندق اكليل الجبل الشفا هو الموقع الجغرافي المتميز المطل على أفضل الجبال وهو متواجد في أفضل المناطق في مدينة الشفا بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال التالي نتعرف على موقع فندق إكليل الجبل الشفاء المتميز وهي ما يلي:

  • حديقة الردف متواجد على بعد 19 كيلومتر من الفندق، ومطعم kudu متواجد على بعد 21 كيلو متر، ويوجد فرع آخر يتواجد على بعد 23 كيلومتر من الفندق.
  • ومطعم kindah متواجد على بعد 24 كيلومتر من الفندق، وجبل ثروت متواجد على مسافة 3.3 كيلو متر من فندق إكليل الجبل الشفا.
  • مطار الطائف الإقليمي متواجد على بعد 50 كيلومتر، جوي مول متواجد على مسافة 32 كيلومتر من الفندق.
  • منتزه الردف متواجد على مسافة 24 كيلومتر من الفندق، حديقة الملك فهد تتواجد على بعد 36 كيلومتر من الفندق.
  • العنوان لفندق اكليل الجبل الشفا هو قبل عقبة المحمدية مدينة الشفا بالمملكة العربية السعودية 26541.
  • ورقم الاتصال +9660566549933 هو رقم الاتصال المخصص للفندق.

مميزات فندق إكليل الجبل الشفا 

فندق إكليل الجبل الشفا يوجد به العديد والكثير من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل والأهم من بين الفنادق الأخرى المتواجدة في مدينة الشفا، بالإضافة إلى حسن التعامل الواضح من قبل الموظفين كلهم، وسوف نتعرف على مميزات فندق إكليل الجبل الشفا وهو الآتي:

  • الفندق من أهم المميزات له هو أنه مصمم أن كل الغرف في الفندق يوجد بها تراس مطل على الجبل.
  • يقدم الفندق لأصحاب الاحتياجات الخاصة الغرف والمرافق المخصصة لهم، ويوجد في الغرف وأيضًا المصعد والأدوار المدخل مخصص للكراسي المتحركة، ومرحاض في كل غرفة مخصص لذوي الاحتياجات.
  • ويوجد في الفندق أجهزة إنذار للدخان في كل دور وكل غرفة وهذا لحماية الفندق من أي خطر حريق، ويتواجد في كل غرفة غلايات الماء الكهربائية والأدوات الخاصة بالمطبخ، ويوجد خدمة الاتصال بالإنترنت في كل ركن من أركان الفندق.
  • يتواجد في كل غرفة بداخل الفندق غسالة ومستلزمات الحمام مجانية تقدم لكل المقيمين، وكذلك يوجد بكل غرفة دفايات والتكيفات والنوافذ تكن عازلة للصوت وهذا لراحة النزلاء وعدم إزعاج النزلاء من أي ضوضاء خارجية.
  • يتم التجهيز الغرف جميعها في الفندق بحمام خاص ومجهز على اعلى التجهيزات، يحصل كل نزيل على البطاقات والمفتاح الخاص بالدخول.
  • يتم المنع من التدخين في الفندق والغرف تكن خالية من أي مواد قد تسبب الحساسية وكذلك المصعد.

الغرف في فندق إكليل الجبل الشفا

ما يميز فندق إكليل الجبل أنه يتواجد به غرف مختلفة بأسعار مختلفة وهذا من اجل إرضاء أذواق العملاء والنزلاء كلهم، كما أن كل الغرف على قدر كبير من الراحة والخدمة العالية في كافة الأمور، وتكون الغرف في فندق إكليل الجبل الشفا هي التالي:

  • شقة مكونة من غرفتين نوم الغرفة الأولى مكونة من 2 سرير فردي غرفة النوم الأخرى مكونة من سرير مزدوج كبير وهي تتسع 4 أفراد بالغة.
  • غرفة الديلوكس وهي تتسع شخصان بالغان وطفل واحد وهي مكونة من سرير مزدوج كبير.
  • شقة مطلة على الجبل وهي مكونة من الغرفة الأول مكونة من 2 سرير فردي غرفة النوم الأخرى مكونة من سرير مزدوج كبير وغرفة معيشة بها 5 أريكة، وهي تتسع 4 أفراد بالغة.

فندق اكليل الجبل الشفا تعرفنا على، أن الفندق مطل على جبل وكل غرفة يوجد به تراس وهذا من أجل أن تكن مطلة جميعها على الجبال للاستمتاع بها، كذلك تعرفنا على مميزات فندق اكليل الجبل الشفا، وأيضًا الغرف في فندق إكليل الجبل الشفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock