مراجعات

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على خطف ألفونسو ديفيز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد على ضم النجم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ خلال الصيف المقبل.  


وأكد موقع “ديفنسا سنترال” أن هناك صراعاً بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني على خطف الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ والمرتبط بعقد مع البافاري حتى يونيو 2025. 


ويرتبط ألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تبقي عقد على نهاية عقده مع بايرن ميونخ.


وأضاف الموقع، أن مانشستر سيتي يمكن أن يكون عقبة كبيرة أمام ريال مدريد في السباق للتعاقد مع ديفيز، الذى يلعب فى مركز الجناح الأيسر.


وأشار الموقع الإسباني إلى أن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعتبر الأمر شخصيًا لضم الكندى، وهو على استعداد لبذل قصارى جهده للتعاقد مع اللاعب.


وأكد “ديفنسا سنترال” أن مانشستر سيتي يعد عرضا لإغراء ديفيز، بحيث يحصل اللاعب على ما يقرب من ضعف ما سيدفعه ريال مدريد.


وتابع الموقع، بعد خسارة مانشستر سيتي سباق التعاقد مع جود بيلينجهام، يسعى بطل الثلاثية للتعاقد مع ديفيز في 2024، وهو ما يجعل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في حالة تأهب.


وأشار إلى أن ريال مدريد كان سيخصص ما يقرب من 8 ملايين يورو في الموسم الواحد كراتب لديفيز، بينما سيدفع مانشستر سيتي 14 أو 15 مليون يورو.


وأتم الموقع الإسباني أن هذه الاستراتيجية لم تنجح مع بيلينجهام، الذي انتقل لريال مدريد في السوق الصيفي الماضي من بروسيا دورتموند مقابل أكثر من 100 مليون يورو.


وانتقل ديفيز، 22 عاما، إلى بايرن ميونخ في 2019 مقابل 14 مليون يورو، وشارك مع النادي البافاري في 163 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 28.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock