مراجعات

ضبط عدد من مروجي المخدرات وإحباط عمليات بحائل وجيزان

ضبط عدد من مروجي المخدرات وإحباط عمليات بحائل وجيزان

تتوالى ضربات الداخلية على مروجي المخدرات، إذ قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأكدت إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

جهود مكافحة المخدرات في السعودية

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان محاولة تهريب 160 كيلوجراماً من نبات القات المخدر.

وأشارت إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي منطقة جازان قبضت الشرطة على مواطن بمحافظة فيفا لترويجه 65 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها، وأوقف واتخذت الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

شرطة منطقة جازان تقبض على شخص بمحافظة فيفا لترويجه (65) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0YN5SSdt8y— الأمن العام (@security_gov) October 6, 2023

الإبلاغ عن مروجي المخدرات في السعودية

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويأتي ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ضبط عدد من مروجي المخدرات وإحباط عمليات بحائل وجيزان

المصدر: مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock