مراجعات

أحمد شوبير يحذر من خطورة سيمبا التنزاني على الأهلي

رفض الإعلامي أحمد شوبير فكرة التقليل من أهمية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم لأن المنافس خصم تافه على الإطلاق وقادر على اللعب مع الكبار باستمرار، كما هو واضح. كونه سبق له الفوز على الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا في عهد المدرب الجنوب. وبذلك يعد الإفريقي بيتسو موسيماني أحد الأندية التي تحتل المركز الثاني في أفريقيا، إلى جانب تي بي مازيمبي الكونغولي، وبترو أتليتيكو الأنجولي، وإنييمبا النيجيري في هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

وشدد شوبير على أن مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني لن تكون سهلة على الإطلاق، رغم أن مباراة العودة ستقام في مصر. والدليل أن الفريق التنزاني سيظل يفوز على الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا ويخرج من البطولة بركلات الترجيح فقط.

وحذر شوبير من الاعتماد على إقامة مباراة الإياب في مصر لأن الفريق التنزاني يجيد اللعب خارج عقر داره، والدليل على ذلك ما فعله أمام الوداد البيضاوي المغربي في دوري أبطال أفريقيا. ولذلك يجب على تشكيلة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التركيز بقوة في الدور ربع النهائي لأن نظام الدوري الأفريقي يقوم على نظام خروج المغلوب. مباشر.

مباريات الدوري الإفريقي

– سيمبا التنزاني أمام الأهلي المصري.

– مازيمبي الكونغولي ضد الترجي التونسي.

– إنيمبا النيجيري vs الوداد المغربي.

– بترو أتلتيكو الأنجولي ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock