مراجعات

رابط مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم كامل جودة HD جودة على ايجي بست

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة hd ايجي بست . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة hd ايجي بست . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم كامل

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة hd ايجي بست، حيث تم إصدار المقطع الدعائي لفيلم Thanksgivingللمخرج إيلي روث ، وهو الفيلم المقتبس الذي طال انتظاره ونشر المقطع الدعائي منه، مما أثار وقتًا رهيبًا دمويًا لسكان بليموث، ماساتشوستس في عيد الشكر اليهودي.

موعد طرح فيلم 2023 Thanksgiving نتفليكس

أطلقت IGN العرض الترويجي الجديد فيلم Thanksgiving  ايجي بست، والذي يبدو أن أحداثه تدور بعد عام واحد على الأقل من انتهاء أعمال الشغب في الجمعة السوداء بمأساة. يبدأ قاتل غامض مستوحى من عيد الشكر يُدعى جون كارفر في ترويع مدينة بليموث – مسقط رأس العطلة سيئة السمعة – واستهداف سكانها، بما في ذلك نجمة TikTok أديسون راي، التي ظهرت لأول مرة كممثلة في فيلم Netflix الأصلي He’s All That في عام 2021 . يعرض المقطع الترويجي للفرقة الحمراء الدموية بعض عمليات الاسترجاعات لمقطورة Grindhouse

تحميل فيلم Thanksgiving بجودة عالية ماي سيما

عندما تم الإعلان رسميًا عن موعد عرض فيلم Thanksgiving، اعتقد معظم المعجبين أن روث سينشئ نسخة طويلة من العرض الترويجي لـ Grindhouse ، والذي تم تقديمه كفيلم دموي من الثمانينيات. لقد تحدث روث بصراحة عن أخذ بعض الحريات الإبداعية مع النسخة الكاملة من عيد الشكر، وكشف أن “الكشف الكبير كان، [عندما قال ريندل]: “يجب أن أتظاهر فقط بوجود عيد الشكر 1980، وأنه كان مهينًا للغاية لدرجة أنه “تم تدمير كل مطبوعة، والشيء الوحيد الذي نجا هو المقطع الدعائي. هذه هي إعادة تشغيل ما كان عليه هذا الفيلم.”

معلومات عن فيلم Thanksgiving 2023

يعد فيلم Thanksgiving القادم “Bloody ” بالكثير من الرعب والرعب ، ويتضح من المقطع الدعائي الذي صدر في 4 أكتوبر. سيتم إصدار فيلم Thanksgiving في 17 نوفمبر. ‘يتبع فيلم “عيد الشكر الدموي” قاتلًا غامضًا يرهب بليموث ، ماساتشوستس ، بعد انتهاء أعمال الشغب التي وقعت يوم الجمعة السوداء بمأساة. مقطورة الفيلم تثير المرح الدموي.

قصة فيلم Thanksgiving

بعد انتهاء أعمال الشغب التي وقعت يوم الجمعة السوداء بمأساة ، يرهب قاتل غامض مستوحى من عيد الشكر بليموث ، ماساتشوستس – مسقط رأس العطلة سيئة السمعة. سيتبع فيلم الرعب قاتل متسلسل مريض يدعى جون كارفر. يظهر المقطع الدعائي آثار أعمال شغب الجمعة السوداء حيث يموت عدد قليل من سكان المدينة. ينطلق كارفر لمعاقبة المدينة على أخطائهم.

منذ عام 2007 ، عندما أنشأ مقطورة فيلم Thanksgiving جريندهاوس, ايلي روث تم انتظار الفرصة المناسبة لإنشاء فيلم طويل يعتمد على المقطع الدعائي المزيف. المقطورة الأصلية مليئة بالتورية الرهيبة ، ومشاهد القتل الجبن للغاية ويكشف الجسم بطريقة إيلي روث الحقيقية. ظهر روث لأول مرة مع فيلم 2002 حمى المقصورة, الذي كتبه مع زميله في الكلية في أواخر التسعينات. في وقت لاحق ، عندما خلق نزل في عام 2005 ، أصبح اسمه مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالأنواع الفرعية الشائكة لأفلام الرعب.

شاهد فيلم Thanksgiving كامل مترجم للعربية hd

الى هنا ينهي فريق جريدة البوكس نيوز مقاله لهذا اليوم والذي تناول فيه آخر مستجدات موعد عرض

فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة عالية hd  وايضًا ارفاق الإعلان الرسمي لفيلم فيلم

Thanksgiving الجديد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock