مراجعات

الصفقة الخليجية تضيع من الأهلي بسبب السعودية

خسر مهاجم الهلال السعودي السابق موسى ماريجا أموالاً من النادي الأهلي المصري بعد أن اقترب من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب دخول الأخير على خط المفاوضات بقوة وتقديمه. عرض مالي أعلى من الذي قدمه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتدعيم خط الهجوم. القلعة الحمراء بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى نادي الزد في الدوري المصري.

حصل نادي الشباب السعودي على التعاقد مع موسى ماريجا في الميركاتو الصيفي بعد أن استغنى نادي الهلال السعودي عنه عقب التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والصربي ميتروفيتش من الفريق. نادي فولهام الإنجليزي.

أكمل نادي الشباب السعودي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية لموسى ماريجا لدعم هجومه بداية من الموسم الجديد، رغم أن اللاعب كان لديه أكثر من عرض في السعودية ومصر والدول الأوروبية.

رحل موسى ماريجا عن صفوف نادي الهلال السعودي بعد موافقة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، عقب التعاقد مع نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي، وميتروفيتش لاعب فولهام الإنجليزي، رغم أن – النادي الأهلي اقترب من ضمه بناء على طلب مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق.

يسعى مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي إلى تعزيز صفوفه بعدد مميز من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل مواصلة هيمنته على الألقاب المحلية والقارية في نفس الوقت، بعد فوزه بجميع البطولات التي قاد فيها الأحمر. كاسل منذ قدومه خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock