مراجعات

دورتموند يقلب تاخره بثنائية أمام يونيون برلين ويفوز بالخماسية

منبع المعرفة – رياضة – نتحدث اليوم حول دورتموند يتأخر بثنائية أمام يونيون برلين بالشوط الأول فى البوندزليجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دورتموند يتأخر بثنائية أمام يونيون برلين بالشوط الأول فى البوندزليجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها منبع المعرفة بشكل عام.

تفوق يونيون برلين على مضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول، من المباراة المقامة حاليا، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

بدأ دورتموند التسجيل عن طريق نيكلاس فولكروج بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس يونيون برلين.

ونجح فريق يونيون برلين فى إدراك هدف التعادل سريعا، فى الدقيقة التاسعة، عن طريق روبن جوسينس، وأضاف المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني لأصحاب الأرض فى الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

ويحتل دورتموند المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الحالى 2023-2024، برصيد 14 نقطة فيما يأتى يونيون برلين فى المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى بوروسيا دورتموند لمواصلة انتصاراته فى البوندزليجا بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على ضيفه فولفسبورج بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وتعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وفشل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية أمام ميلان رغم اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ويحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بعد خسارة في الجولة الأولى والتعادل في الثانية وتلقى مرماه هدفين وعدم تسجيل أية أهداف.

وتلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock