مراجعات

إقبال على جناح الاتحاد السعودي للروبوت في معرض الصقور

إقبال على جناح الاتحاد السعودي للروبوت في معرض الصقور

شهد جناح الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية، المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2023، والذي ينظمه جناح الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية، تفاعلًا وإقبالًا على النماذج العديدة للطائرات والسيارات اللاسلكية الموجودة في الجناح، إضافة لقسم المحاكاة، الذي يتيح للزوار تجربة التحليق افتراضياً عبر شاشة مجهزة بتقنيات تحاكي تجربة الطيران اللاسلكي.

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية، الدكتور أيمن البركاتي، أن الاتحاد يتطلع من مشاركته الأولى في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي لتكامل الجهود بين هواية الصقارة والرياضات اللاسلكية.

بـ 1000 طائرة درونز.. عروض ضوئية في سماء #معرض_الصقور_والصيد_السعودي_الدولي 2023#اليوم
التفاصيل | https://t.co/qhty3QkDhn pic.twitter.com/hk92dVW27s— صحيفة اليوم (@alyaum) October 6, 2023

وقال: “لدينا تعاون كبير مع نادي الصقور السعودي، من خلال استخدام الطائرات اللاسلكية في تدريب الصقور المشاركة في السباقات، لرفع لياقتها خلال فترة زمنية قصيرة مقارنة بالطرق التقليدية”.

تدريب الصقور بالطائرات اللاسلكية

أشار إلى أن نطاق التعاون مع نادي الصقور السعودي في تزايد مضطرد، نظراً لإقبال الصقارين للتدرب على استخدام الطائرات اللاسلكية للاستفادة منها في تدريب صقورهم في الطرح (أو الشبك) أو سباق الصقور.

كما أشاد الدكتور البركاتي بالإقبال الكبير للمعرض، وتفاعل الزوار مع الجناح لقرب الرياضات اللاسلكية من المجتمع، بمختلف شرائحه وفئاته العمرية.

يشمل #معرض_الصقور_والصيد_السعودي_الدولي 2023 أكثر من 20 جناح و18 فعالية مختلفة، لكل المهتمين بالصقور والأنشطة البرية#اليوم | @SFC_ISFHE
التفاصيل | https://t.co/6vfzTwY2MC pic.twitter.com/mpc3JXbrVi— صحيفة اليوم (@alyaum) October 6, 2023

وأكد الحرص على إتاحة المجال لزوار المعرض، لتجربة التحليق من خلال نظام المحاكاة، لرفع قدرات المتدرب، وتفادي التعرض لخسائر مادية للطائرات اللاسلكية كونها باهظة الثمن، لينتقل بعدها لاستخدام طائرات واقعية مخصصة للتدريب أيضاً، حتى يصل لمرحلة متمكنة يستطيع من خلالها أن يبدع في مزاولة رياضة التحليق بطائرته اللاسلكية الخاصة.

إقبال على جناح الاتحاد السعودي للروبوت في معرض الصقور

المصدر: مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock