مراجعات

الفن – أحمد العوضى يتحدث عن استعداده لـ 3 أفلام في السينما دفعة واحدة.. فيديو

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد العوضى يتحدث عن استعداده لـ 3 أفلام في السينما دفعة واحدة.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد العوضى يتحدث عن استعداده لـ 3 أفلام في السينما دفعة واحدة.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينشغل الفنان أحمد العوضى حالياً بالتحضير لـ 3 أفلام في السينما دفعة واحدة، وذلك بعد بدء تصويره فيلم “الاسكندرانى” مع المخرج خالد يوسف مؤخراً، بالإضافة لتعاقده من قبل على فيلم البلدوزر مع المخرج طارق العريان إلى جانب فيلم “الرهوان”.


عن تلك الأفلام الذى يستعد لبطولتها بالسينما أكد خلال تصريحه لموقع البوكس نيوز أثناء الندوة التي حل فيها ضيفاً بقوله : “بدأت تصوير فيلم الاسكندرانى، وبعده سأصور فيلم الرهوان، وبخصوص سبب تأجيل تصوير فيلم البلدوزر فالمشروع قائم، ولم نأجله إلا بسبب ارتباطنا بتصوير أغلب مشاهده خارج مصر، وأيضاً أجلنا بدء تصويره بسبب انشغال المخرج طارق العريان بمسلسل وانشغالى بمسلسل “ضرب نار”.


 


يذكر أن النجم أحمد العوضي أعلن مؤخراً خوضه الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعد تعاقده رسميا على مسلسل “حق عرب”، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج سينرجي، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock