مراجعات

شاهد لحظة إطلاق 33 طلقة على مجموعة أطباء داخل ملهى بفندق “فيديو مروع”

مأساة تجتاح ريو دي جانيرو في البرازيل بعد انتشار مقطع فيديو صادم يظهر ثلاثة مسلحين يعتدون بوحشية على الأشخاص المتواجدين داخل ملهى لأحد الفنادق.

تبدأ اللقطات المرعبة بظهور المسلحين الثلاثة وهم يركبون سيارة دفع رباعي، ثم يبدأون في إطلاق النار على ثلاثة أطباء كانوا في المكان.

في غضون 30 ثانية فقط، تم إطلاق 33 طلقة استهدفت الضحايا الأبرياء.

ويُظهر المقطع أحد المهاجمين يعود إلى السيارة بحثًا عن المزيد من الذخائر قبل أن يستأنف إطلاق النار على أحد الأطباء الذي كان يحاول الهروب من الرصاص المميت.

وفيما بعد، أعلن عن وفاة الدكتور بيرسيو ريبيرو البالغ من العمر 33 عامًا والدكتور ماركوس دي أندرادي البالغ من العمر 62 عامًا في مكان الحادث المروع.

فيما نُقل الدكتور دييغو بومفيم البالغ من العمر 35 عامًا إلى مستشفى لورينو خورخي، ولكن للأسف توفي في وقت لاحق.

أصيب الدكتور دانيال سونيند البالغ من العمر 32 عامًا بثلاث طلقات نارية ونُقل إلى نفس المستشفى حيث أجريت له جراحة وحالته مستقرة.

هؤلاء الجراحون كانوا يقيمون في فندق وندسور في حي بارا دا تيجوكا في ريو دي جانيرو كانوا في طريقهم لحضور المؤتمر الدولي السادس لجراحة القدم والكاحل ذات التدخل الجراحي البسيط، والذي كان من المقرر أن ينطلق في اليوم السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock