مراجعات

الفن – الملحن محمد يحيي: “نجم عالي” ثانى تعاون مع جورج وسوف وتشرفت بالعمل معه

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الملحن محمد يحيي: “نجم عالي” ثانى تعاون مع جورج وسوف وتشرفت بالعمل معه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الملحن محمد يحيي: “نجم عالي” ثانى تعاون مع جورج وسوف وتشرفت بالعمل معه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الملحن محمد يحيي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها مؤخرا على أغنية “نجم عالى” الذى تعاون فيها مع سلطان الطرب جورج وسوف، والأغنية من كلمات ملاك عادل وتوزيع زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت، وتم تسجيلها في بيروت، وتصدرت التريند وقت طرحها .


وأكد في تصريحات لـ”البوكس نيوز” أن الأغنية تعد الثانية مع جورج وسوف قائلاً : “تشرفت بالتعاون معه قبل ذلك في أغنية “صاحى الليل” التي حققت نجاح كبير وطرحت منذ 3 سنوات، فهو نجم كبير من أفضل النجوم في الوطن العربى، وتخطت الأغنية حاجز 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب” .


يذكر أن الملحن محمد يحيى تعاون في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى و اليسا وجورج وسوف ولطيفة وغيرهم.

جورج
 


وأحيا سلطان الطرب، حفلا غنائيا الشهر الماضى ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا برفقة النجم ملحم زين فى قطر، وقدم الثنائى مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.


كما طرح جورج وسوف مؤخرا أغنية بعنوان “نصّ عمري” يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: “نصّ عمري” أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock