تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون 2023 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون 2023 اخر اصدار.

لان تطبيق بلغني الاسلام يقدم القرآن الكريم لتتلوه، و يعتبر التطبيق من أنواع التطبيقات الجديدة في الفكرة و الإصدار، و يختلف كثيرا عن باقي البرامج التي تقدم للشخص المسلم خاصة، لان التطبيق عبارة عن الدعوة إلى الإسلام على الأجهزة التي تعمل بنظام أيفون و الأندرويد و مناسب جدا لغير المسلمين.
تطبيق بلغني الاسلام هو برنامج رائع جدا يهدف إلى دعوة الجاليات الاخرة الغير مسلمة بالمملكة إلى الإسلام من خلال برنامج بلغني الاسلام ، فهذا التطبيق يساعد كل من يرغب في الاعتناق بدين الإسلام أو التعرف عليه هذا بالاضافة إلى الاستثمار في تأهيل و تفعيل الطاقات البشرية لخدمة الدين الإسلامي و كذا نشر رسالته من خلال هذا التطبيق المميز، فيمكنك الان تنزيل التطبيق من موقعنا منبع المعرفة.

عند الرغبة في الحصول على تحميل تطبيق بلغني الإسلام لابد من التعرف على جميع المميزات التي توجد في هذا التطبيق، و التعرف على المهام التي يقدمها هذا التطبيق، حيث إنه من التطبيقات المختلفة من نوعها.

و هذا ما سوف نحاول التعرف عليه، فإن التعرف على نوع هذه التطبيقات الجديدة و المختلفة يفيدنا في معرفة الكثير من الأمور الدينية حول التطبيقات المختلفة و المتنوعة و المفيدة للمسلم، و هذا ما نرغب في الحصول عليه.

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون

انطلق منذ فترة قليلة من الأيام الماضية تطبيق بلغني الإسلام الجديد من داخل المملكة العربية السعودية يهدف الى نشر الاسلام عن طريقة الانترنت بشكل مختلف عن الماضي نعم فكل عصر له أدواته الخاصة و لهذا فإن استخدام التكنولوجيا اليوم هي أكبر وسيلة قوية تستطيع منها نشر اي شئ بين الناس بكل بساطة و سرعة.

تعود فكرة عمل برنامج بلغني الإسلام إلى نشر الدعوة الإسلامية في أنحاء العالم و تعريف الشخص الغير مسلم بالتقاليد الإسلامية و التعريفات اللازمة التي توضح امامه الصورة الكاملة و الصحيحة عن الاسلام كما ان تطبيق بلغني الإسلام هو الافضل لو وددت نصح احدهم و دعوته لاعتناق دين الاسلام.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق مسلمونا مهكر VMuslim النسخة المدفوعة 2023.

تحميل تطبيق مسلم برو Muslim Pro Premium 2023.

تحميل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للاندرويد مجانا.

نبدة عن تطبيق بلغني الاسلام اخر اصدار

هذا التطبيق عبارة عن نظام لإدخال بيانات غير المسلمين ثم ارسالها الى نظامنا الالكتروني ليقوم بتحليلها و تصنيفها الياً ، و من ثم يقوم أحد الدعاة المختصين لدى مكتب البديعة للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالاتصال على جوال غير المسلم لدعوته للإسلام وفق خطوات عملية ممنهجة لكل حاله، على أن يتم ابلاغ الشخص المرسل آلياً في حالة اسلام أي شخص ارسل بياناته.

و بداية مشروع “بلغني الإسلام” كانت تقليدية و لكن مع الإقبال الذي شهده المشروع و تزايد دخول غير المسلمين بالإسلام و مع دخول التقنية في مجال الدعوة تمت الاستعانة بأحد بيوت الخبرة التقنية في المملكة و تم بناء التطبيق برعاية واحد من رجال الأعمال المحسنين و تشغيله تجريبياً و معالجة بعض الثغرات.

مميزات تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

  • يوفر التطبيق العمل باللغات المختلفة في العالم.
  • التواصل المباشر من قبل غير المسلمين مع الدعاة.
  • التطوير في أسلوب الدعوة الحديثة الى الله عز وجل.
  • السهولة في الاستخدام.
  • حجم التطبيق الصغير والتوفر لأنظمة التشغيل المختلفة.
  • إنه مجانا ولا يحتاج إلى دفع رسوم أو أموال.
  • من الممكن أن تقوم بقراءة القرآن الكريم على البرنامج دون إتصال بالانترنت.
  • حجم البرنامج صغير جدا ولن يكلفك مساحة كبيرة بذاكرة الجهاز.
  • خدمات أخرى بالتطبيق مهمه لكل مسلم غير الدعوة للدين الاسلامي فيقدمها هذا التطبيق للمسلمين وأيضا لغير المسلمين فيعتبر تطبيق متكامل كامل.

تحميل تطبيق بلغني الاسلام

البرنامج ھو نظام الكتروني یعمل على إدارة العمل الدعوي، حیث یمكن غیر المسلمین بالتواصل المباشر مع الدعاة إلى دین الله، و هو تطبيق تحت رعاية المكتب التعاوني للدعوة و اللإرشاد بالمملكة العربية السعودية حصد التطبيق على تقييم 4.8 من تصويت حوالي 150 مراجع ، و لعل سبب قلّة عدد المراجعين هو أن التطبيق جديد و الذي تمّ اصداره قبل أيامٍ عديدة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock