تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق FindThatPhoto للبحث عن الصور للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا

تحميل تطبيق FindThatPhoto للبحث عن الصور للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يلتقطون الكثير من الصور ولكنهم لا يتمكنون أبدًا من طباعتها أو تحويلها إلى ملفات رقمية، فهناك تطبيق لذلك. FindThatPhoto هو تطبيق يساعدك على تنظيم صورك وإزالتها من هاتفك إلى نظام سحابي خاص وآمن. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، وهو متاح لأجهزة iOS وAndroid. إنها طريقة رائعة للحفاظ على صورك آمنة ومنظمة، وهي مثالية للأشخاص الذين يلتقطون الكثير من الصور ولكنهم لا يريدون إنفاق الوقت والمال لطباعتها جميعًا.

مقدمة لتطبيق FindThatPhoto

إنه تطبيق FindThatPhoto طريقة رائعة لتتبع صورك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إضافة وإزالة الأذونات لألبومات مختلفة للوصول إلى صورك. يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات مختلفة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، قد ترغب في إنشاء ألبوم لعائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل. يمكنك أيضًا إضافة علامات إلى صورك حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة لاحقًا. لمنح التطبيق الإذن بالوصول إلى صورك، انتقل إلى تطبيق الإعدادات على جهاز iOS الخاص بك. من هنا، قم بالتمرير لأسفل إلى FindThatPhoto واضغط عليه. في الشاشة التالية، انقر فوق المفتاح الموجود بجوار الصور لتشغيل الوصول إلى التطبيق. بمجرد منح التطبيق الإذن للوصول إلى صورك، يمكنك البدء في إضافة الصور إلى ألبوماتك. لإضافة صورة، اضغط على أيقونة + في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق. من هنا، يمكنك إما اختيار التقاط صورة جديدة أو اختيار صورة من ألبوم الكاميرا.

بمجرد تحديد صورة، يمكنك إضافتها إلى الألبوم بالضغط على زر “إضافة إلى الألبوم”. يمكنك أيضًا إضافة علامات إلى صورك حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة لاحقًا. لإضافة علامة، اضغط على الصورة التي تريد وضع علامة عليها، ثم اضغط على زر “إضافة علامة”. من هنا، يمكنك إدخال اسم العلامة والنقر فوق الزر “حفظ”. FindThatPhoto هي طريقة رائعة لتتبع صورك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إضافة وإزالة الأذونات لألبومات مختلفة للوصول إلى صورك. يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات مختلفة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، قد ترغب في إنشاء ألبوم لعائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل. يمكنك أيضًا إضافة علامات إلى صورك حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة لاحقًا.

مميزات تطبيق FindThatPhoto

يسمح بالتطبيق FindThatPhoto يقوم المستخدمون بالعثور على الصور وشرائها من مجموعة متنوعة من المصادر عبر الإنترنت. يحتوي التطبيق على محرك بحث يسحب النتائج من العديد من مكتبات الصور ومواقع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين بعد ذلك شراء الصور التي يجدونها من خلال التطبيق.

  • يحتوي التطبيق FindThatPhoto يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة مفيدة للعثور على الصور وشرائها. واحدة من أكثر الميزات المفيدة للتطبيق هو محرك البحث الخاص به. تم تصميم محرك البحث لسحب النتائج من العديد من مكتبات الصور ومواقع التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت. يتيح ذلك للمستخدمين العثور على الصور التي يحتاجونها دون الحاجة إلى البحث في كل موقع على حدة.
  • ميزة أخرى مفيدة للتطبيق هي قدرته على شراء الصور مباشرة من التطبيق. هذه ميزة ملائمة للمستخدمين الذين لا يرغبون في متابعة عملية تنزيل الصور التي يشترونها ثم تحميلها. باستخدام التطبيق، يمكن للمستخدمين ببساطة شراء الصور التي يحتاجونها ثم تنزيلها مباشرة على أجهزتهم.
  • يحتوي FindThatPhoto أيضًا على عدد من الميزات الأخرى التي تجعله أداة مفيدة للتصوير الفوتوغرافي للمخزون والبحث عن الصور. تتضمن هذه الميزات القدرة على حفظ عمليات البحث، والقدرة على عرض الصور المشتراة، والقدرة على مشاركة الصور مع الآخرين.

هذا التطبيق الجديد هو بالتأكيد شيء يجب أن يمتلكه كل مصور. يحتوي على الكثير من الميزات المصممة لمساعدتك في العثور على الصور التي تحتاجها بسرعة وسهولة. أفضل ما في الأمر هو أنه متاح لكل من أجهزة iOS وAndroid.

قم بتنزيل تطبيق FindThatPhoto لأجهزة Android وiPhone

عند فتح التطبيق FindThatPhoto لأول مرة، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. وذلك حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى صور Google الخاصة بك ومساعدتك في العثور على الصور التي تبحث عنها. بمجرد تسجيل الدخول، سيتم نقلك إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق. هنا، سترى جميع الألبومات المختلفة التي يمكن لـ FindThatPhoto البحث فيها. يمكنك أيضًا البحث حسب الكلمة الرئيسية أو التاريخ أو الموقع.

لبدء البحث عن الصور، ما عليك سوى تحديد ألبوم والبدء في التمرير عبر الصور المصغرة. عندما تجد الصورة التي تريد رؤيتها، ما عليك سوى النقر عليها وسيتم فتحها في وضع ملء الشاشة. إذا لم تتمكن من العثور على صورة معينة، يمكنك دائمًا استخدام وظيفة البحث للبحث عنها. فقط أدخل بعض الكلمات الرئيسية وسوف تعمل FindThatPhoto ابذل قصارى جهدك للعثور على الصورة التي تبحث عنها. لذا، سواء كنت تحاول العثور على صورة معينة أو مجرد تصفح مجموعتك، فإن هذا التطبيق يعد تطبيقًا رائعًا على هاتفك.

أهمية استخدام تطبيق FindThatPhoto

عندما يتعلق الأمر بالعثور على صور معينة، فقد يكون ذلك تحديًا كبيرًا خاصة إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ البحث. هذا هو المكان الذي يوجد فيه FindThatPhoto مفيد. سيقوم هذا التطبيق بالبحث في ملايين الصور المتاحة عبر الإنترنت، وسيقوم بتضييق نطاق النتائج بناءً على ما تبحث عنه. على سبيل المثال، لنفترض أنك تحاول العثور على صورة لشخص معين. كل ما عليك فعله هو إدخال اسمه في شريط البحث، وسيقوم FindThatPhoto بالباقي. في غضون ثوان قليلة، سيكون لديك قائمة بالصور التي تطابق معايير البحث الخاصة بك. وإذا كانت هناك أي صور معينة تهمك، فيمكنك حفظها على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا. FindThatPhoto هي أداة رائعة لأي شخص يبحث عن صورة معينة. سواء كنت تحاول العثور على صورة لمشروع مدرسي أو كنت تبحث فقط عن تذكار شخصي، فمن المؤكد أن هذا التطبيق سيساعدك.

ميزات تنزيل تطبيق FindThatPhoto

عندما فتحت FindThatPhotoأول شيء تراه هو شبكة من النتائج. يتم تحديد هذه النتائج من خلال عدد من العوامل، بما في ذلك تاريخ ووقت الصورة، وعدد الإعجابات والمشاركات، والهاشتاج المرتبط بالصورة. يمكنك التمرير عبر الشبكة لرؤية المزيد من النتائج، أو يمكنك استخدام وظيفة البحث لتضييق نطاق النتائج. إذا كنت تبحث عن صورة معينة، يمكنك إدخال التاريخ والوقت، أو عنوان URL للصورة، وسوف يتم ذلك طلب ابحث عن تلك الصورة. تعد شبكة النتائج طريقة رائعة للعثور على صور محددة، أو لتصفح جميع الصور المشتركة على FindThatPhoto.

إذا كنت تبحث عن صورة معينة، فيمكنك استخدام وظيفة البحث للعثور عليها، أو يمكنك التمرير عبر الشبكة للعثور عليها. يتيح لك النقر على نتيجة في FindThatPhoto أيضًا عرض الصورة التي تطابق تلك النتيجة. هذه ميزة مفيدة إذا كنت تريد التحقق بسرعة لمعرفة ما إذا كانت صورة معينة هي الصورة التي تبحث عنها. بمجرد الضغط على النتيجة، ستظهر الصورة في منتصف الشاشة. على طول الجزء العلوي من الصورة، سترى عنوان الصورة وتاريخ التقاطها. إذا تم وضع علامة على الصورة بأي كلمات رئيسية، فسيتم إدراجها أسفل الصورة. يمكنك التمرير خلال تفاصيل الصورة لمعرفة المزيد عنها. إذا كنت تريد حفظ الصورة أو مشاركتها مع شخص ما، يمكنك النقر على أيقونة المشاركة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

روابط تحميل تطبيق FindThatPhoto للبحث عن الصور للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا

في النهاية، كانت هذه المقالة عبارة عن مراجعة كاملة وشاملة للميزات والأدوات والاستخدام تحميل تطبيق FindThatPhoto للبحث عن الصور للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا. إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي استفسار، اتركه في تعليق أسفل المقال وسنكون سعداء بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock