مراجعات

فتاة اجنبية تهاجم شرطة مرور انطاليا التركية

في إطار جهود مديرية الأمان المحلية ومكتب الرصد المروري لتعزيز قوانين السير والأمان، قامت فرق المرور بتنفيذ تفتيشات مرورية في شارع مدينة أنطاليا.

خلال التفتيش، تم توقيف امرأة أجنبية تقود دراجة كهربائية دون خوذة. عندما تم سؤالها عن سبب عدم ارتداء الخوذة، أكدت السيدة التي تُدعى نازغول تي٬ أنها تقود دراجة كهربائية ولا تعتبر الخوذة ضرورية. ورغم توضيح ضابط المرور لها بأن القوانين تقتضي ارتداء الخوذة حتى على الدراجات الكهربائية، استمرت السيدة في تقديم اعتراضاتها.

في سياق محاولتها دفع الأمور بعيدًا، اتهمت نازغول الشرطة بعدم تطبيق القوانين بالشكل الصحيح، مشيرةً إلى السيارات المتوقفة بطريقة غير قانونية والدراجات النارية التي لم تتعرض للتفتيش. في رد فعل سريع، أجابها ضابط المرور: “إذا أعطيتينا فرصة للعمل، سنقوم بذلك، ولكن بمضايقتك المستمرة، نحن لا نستطيع القيام بواجباتنا.”

وبعد الانتهاء من الاعتراضات وفرض غرامة قدرها 437 ليرة تركية على السيدة نازغول، غادرت الموقع. ولكن، بعد عودتها بزعم أن الغرامة غير صحيحة، اكتشفت الشرطة وجود وثائق ناقصة بخصوص دراجتها الكهربائية، مما أدير إلى حجزها.

في ختام الحادثة، وعندما شاهدت نازغول الكاميرا، اتهمت الشرطة بالتظاهر ومحاولة تشويه سمعتها، قبل أن تغادر الموقع بعد حجز الدراجة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock