تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سهل الكويت Sahel kuwait للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سهل الكويت Sahel kuwait للاندرويد وللايفون 2024 تحديث.

تطبيق سهل هو تطبيق حكومي موحد للخدمات الإلكترونية لمختلف الجهات الحكومية، ومن خلاله يمكن للمواطن والمقيم أداء خدماتهم ومعاملاتهم بسهولة وسرعة وفعالية وفق أعلى معايير الجودة، لتقديم تجربة جديدة للجهات الحكومية. إنجاز المعاملات الحكومية. لذلك نستعرض من خلال هذا التقرير رابط تحميل تطبيق سهل الكويت لأجهزة الأندرويد وذلك بعدما أعلنت وزيرة الأشغال عن تدشين النسخة التجريبية من التطبيق الأهم في دولة الكويت،

التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية ويُسمّى اختصارًا تطبيق سهل، هو تطبيق محمول حكومي كويتي أعلن عنه رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح في 2 سبتمبر 2023. التطبيق مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وغيرها من الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد،

وقد أطلق في 15 سبتمبر 2024، وهو يقدم خدماته لمواطني ومقيمي دولة الكويت. جاء الإعلان عن التطبيق على أثر جائحة فيروس كورونا، بهدف التحوّل الرقمي الحكومي وإنهاء التعاملات الورقية مع الجهات الحكومية، واستجابة للإجراءات الاحترازية المتخذة في البلاد وتسهيلًا على المواطنين والمقيمين، ولتعزيز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات الحكومية. حسب ويكيبيديا.

تحميل تطبيق سهل الكويت Sahel kuwait للاندرويد وللايفون 2022 تحديث

اقراء ايضا : تحميل برنامج asd file manager للاندرويد مشغل انمي سلاير

تحميل تطبيق Golden Manga جولدن مانجا للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق star like مهكر للغناء للاندرويد والايفون ستار لايك

ما هو تطبيق سهل الكويت

يعد تطبيق حكومي موحد بدولة الكويت يقدم للمواطنين والمقيمين الخدمات الحكومية الإلكترونية عن طريق ربط بين المعلومات المدنية و عدد من الوزارات الكويتية المختلفة يصل الى عدد 19 وزارة او مؤسسة ( بلدية الكويت, وزارة الداخلية, واخري  و يعتبر منصة حكومية هامة جدا .

لقد قام برنامج سهل بعمل ربط بين المواطن أو المقيم و الحكومة متمثلة فى الوزارات, وهو يمثل إضافة قوية و جديدة و أحد التطبيقات الحكومية التى اصدرتها الكويت لتحديث نظام تسجيل الاشخاص و تسهيل عملية الربط بين المواطنين و المقيين مع الجهات الحكومية في الكويت.

تحميل برنامج سهل الكويت Sahel kuwait الحكومي اخر تحديث

يعد نطبيق سهل هو التطبيق الموحد للخدمات الالكترونية للتحول الرقمي في الكويت، وهو تطبيق حكومي تم إطلاقة ليكون باقورة التحول الرقمي ورقمنة الخدمات ضمن برنامج عمل الحكومة الكويتية، حيث يهدف تطبيق سهل الحكومي الي ربط الخدمات الإلكترونية بتطبيق حكومي موحد يساعد المواطنيين والمقيمين علي تسهيل وإنجاز معاملاتهم في مكان واحد، كما يسهل التطبيق “سهل الكويت” في تعزيز النزاهة والشفافية والقضاء علي البيروقراطية وطول الدورة المستندية.

ويعتبر تطبيق سهل نافذة حكومية موحدة وقناة استلام الإشعارات و الإخطارات من كافة الجهات الحكومية و يتيح للمواطن والمقيم الدخول الموحد إلى كافة الخدمات الحكومية، ويساهم في تحسين تقديم الخدمات العامة إلكترونياً، بالإضافة إلى أنه يمثل أحد أهم الأدوات التي تحّد بشكل كبير من مظاهر الفساد.

خطوات التسجيل على برنامج سهل الكويت Sahel kuwait

  1. أول خطوة لمعرفة طريقة استخدام ولإنشاء حساب على برنامج سهل الكويت هي تنزيل تطبيق هويتي على هاتفك النقال.
  2. التسجيل في تطبيق هويتي.
  3. ترقية تطبيق هويتي وتفعيل خاصية المصادقة من خلال تعريف الوجه.
  4. تنزيل برنامج سهل الكويتي الحكومي.
  5. ومن ثم الدخول بالرقم المدني على تطبيق سهل.
  6. بالإضافة إلى الموافقة على الشروط والأحكام.
  7. فضلاً عن أنه لا بد من أنك تختار تسجيل تطبيق سهل.
  8. الدخول لتطبيق هويتي لتفعيل المصادقة.
  9. تعود بعد ذلك لتطبيق سهل واستخدامه.

خدمات تطبيق Sahel app kuwait

  • تقديم قرض الزواج للمواطنين حديثي الزواج.
  • طلبات دفعات قروض البناء والتوسعة والترميم.
  • الطلبات الخاصة في وزارة التجارة والصناعة.
  • شهادة لمن يهمه الأمر.
  • شهادة براءة الذمة.

مكونات تطبيق سهل الكويت

يحتوي تطبيق سهل الكويت على الأمور التالية:

  • البيانات المتعلقة بمستخدمي التطبيق.
  • الخدمات المُقدمة من قبل الحكومة الكويتية والتي يستفيد منها المستخدمين.
  • اشعارات التطبيق وهي الرسائل النصية التي تصل للمستخدم من قبل الجهات الحكومية.
  • خدمة حجز المواعيد وهي خدمة يمكن من خلالها حجز موعد لزيارة إحدى الجهات الحكومية.

معلومات حول تطبيق سهل الكويت

إسم التطبيق DOWNLAOD SAHL APK
الحجم 15 ميجا بايت
الفئة تكنولوجيا المعلومات
الدولة الكويت
آخر تحديث 3-1-2024
نظام التشغيل جميع الأنظمة

تحميل تطبيق سهل الكويت Sahel kuwait

يمكنك الان تحميل تطبيق سهل الكويت للاندرويد apk وهو عبارة عن تطبيق تم إطلاقه من قِبل الحكومة الكويتية للخدمات الإلكترونية والتي يمكنك من خلاله الحصول على إشعارات وإخطارات من كافة الجهات الحكومية في الدولة. يُقدم التطبيق خدمات لأكثر من 13 جهة حكومية مثل وزارة الداخلية وبنك الإئتمان الكويتي والعديد من الوزارات الآخرى.

ومن خلال تنزيل برنامج سهل كويت للاندرويد والايفون ستتمكن من التسجيل في التطبيق وهو متاح للجميع ولكافة أنظمة التشغيل بالإضافة الى أنه متوفر على جميع المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور من خلال إدخال البيانات الخاصة بك كالإسم وكلمة المرور ورقم الهوية الوطنية.

تنزيل تطبيق سهل الكويت على الأندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق سهل الأيفون على الآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock