تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق زائرون المسجد النبوي للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق زائرون المسجد النبوي للاندرويد والايفون 2024.

أعلنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي إتاحة خدمة التسجيل للراغبين بالاعتكاف لعام 1444هـ عبر تطبيق (زائرون) للأجهزة الذكية ابتداء من بعد غدٍ. وتتيح هذه الخدمة للمعتكف التسجيل والاطلاع على التعليمات والشروط التي يجب مراعاتها عند الاعتكاف بالمسجد النبوي؛مما يحقق النجاح المأمول لشعيرة الاعتكاف.

كما يوفر تطبيق زائرون المسجد النبوي 1445 المحدث خدمة الاتصال بالرقم الموحد، قنوات التواصل، زيارة معرض المسجد النبوي، زيارة مبنى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي. كذلك يتميز التطبيق بالربط الميداني بين التطبيق و(QR) على أبواب المسجد النبوي، ويحتوي على خمس لغات على تطبيق (IOS) وسبع لغات على تطبيق (android) وذلك للتسهيل على الزائرين والمصلين بالمسجد النبوي .

تحميل تطبيق زائرون المسجد النبوي للاندرويد والايفون 2024

إطلاق خدمة التسجيل للاعتكاف في المسجد النبوي عبر تطبيق “زائرون”

تطبيق زوار المسجد النبوي هو تطبيق للهاتف المحمول تم نشره من قبل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بهدف جعل تجربة المصلين والاعتكاف في المسجد النبوي، يسهل الوصول إلى المسجد الحرام، حيث يوفر التطبيق عددًا من الخدمات المتنوعة والمهمة لمن هم في الاعتكاف، بما في ذلك تصاريح خدمات الإيكاف وطاولة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، مما يجعل وصول المصلين إلى المسجد أكثر منظم ومكرسة للعبادة.

تطبيق زائرون المسجد النبوي 1444 أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم، عن البدء في استقبال الراغبين في التسجيل في خدمة الاعتكاف بالمسجد الحرام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. وأوضحت الرئاسة أن التسجيل ينتهي عند اكتمال العدد المسموح به، حيث يكون التسجيل عبر تطبيق ” نُسك” . يُذكر أن رئاسة شؤون الحرمين جهزت مواقع للاعتكاف لاستقبال قرابة 2,500 معتكف وفق الخطة التشغيلية لموسم رمضان المبارك لهذا العام.

رابط منصة زائرون المسجد النبوي الشريف

  • تسجيل بلاغ في المسجد النبوي.
  • طلب تصريح عمل بالمسجد النبوي.
  • تصاريح موائد الإفطار وإدخالها في المسجد النبوي.
  • طلب تسجيل اعتكاف بالمسجد النبوي.
  • تقديم طلب زيارة المسجد النبوي.
  • طلب ماء زمزم للأفراد.
  • طلب ماء زمزم للمساجد.
  • تقديم طلب للمستفيدين.

رابط تحميل تطبيق زائرون المسجد النبوي للأندرويد

يتم تحميل تطبيق “زوار المسجد النبوي” لهواتف Android من خلال متجر Google Play الرسمي “من هنا”، حيث يتوفر التطبيق بثماني لغات أساسية، حتى يتمكن الزوار من جميع أنحاء العالم من الاستفادة بشكل مباشر من خدمات التطبيق، ليتمكن من تنظيم رحلة اعتكاف في مسجد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

رابط تحميل تطبيق زائرون المسجد النبوي للايفون

للحصول على تطبيق “الزوار” لهواتف iPhone، يجب تنزيله عبر App Store مباشرة “من هنا”، حيث يتيح التطبيق الحصول على أذونات مهمة لمن يرغب في الاعتكاف في المسجد النبوي، وذلك باستخدام الغرض من ذلك هو حجز المصليات وإدخال موائد الإفطار الرمضانية في المسجد النبوي وكذلك عرض أهم المعالم والأماكن في المسجد النبوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock