العاب الاندرويد

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2023 برابط مباشر

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2023 برابط مباشر

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2023 برابط مباشر.

تحميل لعبة ترافيك ريسر Traffic Racer مهكرة للأندرويد آخر إصدار. لعبة قيادة سيارتك عبر طرقات مزدحمة بحيث هذه اللعبة حققت نجاحا كبيرا ومتوفرة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا. معها سوف تستمتع بتعلم قيادة السيارة وتجنب الإصطدام بباقي العربات الموجودة على نفس الطريق. فلعبة قيادة السيارات ترافيك ريسر متاحة بأخر تحديث. لكل محبي ألعاب القيادة السريعة سباق سيارات المليئة بالتشويق والإثارة. كما نقدم لعبة سباق سيارات السريعة والانطلاق في المسافات الطويلة إنها لعبة ترافيك ريسر Traffic racer للاندرويد مجاناً،

في لعبة Traffic Racer مهكرة مرر جميع السيارات الأخرى بأسرع ما يمكن من خلال تحركات غير عادية. مثل تجاوز السيارات والانتقال على الطرق الوعرة وكسب المزيد من النقاط والمال وكسب أموالك. قم بشراء أو ترقية سيارة جديدة ، ويمكن لعب حركة مرور Ricochet في مجموعة متنوعة من البيئات. تحكم في السيارات بشكل مختلف. أحدها عن طريق أزرار اللمس على الشاشة ، والآخر من خلال مقياس تسارع الهاتف. كما يمكنك زيادة السرعة عن طريق لمس زر الغاز على الجانب الأيمن من الشاشة أو باستخدام زر الفرامل. خفض سرعتك إلى اليسار.

في لعبة Traffic Racer مهكرة ، لديك دورتين للتحكم في السيارة تكون دواسة الوقود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. وكلما وضعت إصبعك على الدواسة ، زادت سرعة سرعت سيارتك وبالطبع انزلاق السيارات. يجري على الطريق تزداد صعوبة. في الركن الأيسر السفلي من الشاشة يوجد دواسة الفرامل. كما يمكنك استخدامها إذا كنت بحاجة إلى إبطاء سيارتك. يجب عليك أيضًا إمالة هاتفك إلى الجانبين للتنقل عبر الشارع.

تنزيل لعبة Traffic Racer مهكرة 2021 برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل لعبة Pk XD مهكرة للاندرويد و للايفون 2021

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة 2021

لعبة اسفلت Asphalt 9 Legends مهكرة 2021

تحميل لعبة فارمينج سيملاتور Farming Simulator 20 مهكرة

تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Traffic Racer نسخة معدلة للأندرويد برابط مباشر ، فاللعبة تعتمد على رسومات ثلاثية الأبعاد بحيث تجعل من المستخدم يعيش أجواء القيادة بطريقة واقعية والإستمتاع باللعبة على طول المسار ، بعد تحميل لعبة ترافيك ريسر وتثبيتها سوف يكون بمقدورك إختيار موديل السيارة التي تعجبك وترغب في خوض التجربية على متنها ، مع انك سوف تستمتع بالقيادة مع العديد من السيارات التي تذهب بجوارك وعليك تجنب الإصطدام بأي منها وفي حالة وقع ذلك سوف تخسر اللعبة وتعود للمحاولة من الصفر ، فلعبة Traffic Racer مهكرة واحدة من أكثر الألعاب تنزيلا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ، والأكثر متابعة لأاي تحديث جديد يصدر لها كما غن لعبة ترافيك رايسر قامت بإضافة خاصية الفرامل في اللعبة لتجعل اللعبة أكثر واقعية.

على وجه الخصوص ، فيما يتعلق بألعاب السباقات. كما يمكنك التفكير في Drag Racing مهكرة و لعبة اسفلت 8 مهكرة ليست أقل من العناوين الرائدة. Traffic Racer هو منتج من Soner Kara. على عكس الألعاب المذكورة أعلاه ، بدلاً من التحرك عبر التضاريس وتغيير العرض ، فإن Traffic Racer يقود فقط على الخط مع منظر ثالث. الدافع الأساسي لـ Traffic Racers ليس مجرد سيارات حديثة باهظة الثمن ، بل مركبات مألوفة ، حتى شاحنات. ومع ذلك. فإن هذا الاختلاف في الأفكار جذب الكثير من اللاعبين. كما يبدو أنه مع Traffic Racer ، تمت إعادة ضبط جميع عناصر السباق. ستكون هذه بيئة مثيرة لمحبي ألعاب السباقات.

اقراء ايضا : تحميل لعبة بيبليد BeyBlade Burst مهكرة 2021

تحميل لعبة Score Hero مهكرة من ميديا فاير 2019

لعبة فورت نايت 2021 Fortnite للاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد 2021 بحجم صغير ميديافاير

https://www.youtube.com/watch?v=PujXtVfsxqg

مميزات تحميل Traffic Racer مهكرة للأندرويد

  • القدرة على تخصيص السيارة مثل تغيير الألوان وتغيير العجلات.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة.
  • معالجة سلسة وحقيقية للسيارات.
  • 19 سيارة مختلفة.
  • 4 بيئات مختلفة ، والطرق السريعة في الضواحي ، والصحراء ، والطرق السريعة للثلوج والحافلة الليلية.
  • متوفرة في 5 أوضاع مختلفة ، مثل اتجاه واحد لا نهاية لها ، اتجاهين لا نهاية لها ، وتوقيت.
  • العب في 5 أماكن مختلفة مثل الطريق الصحراوي والطريق الثلجي.
  • لديها أكثر من 35 آلات مختلفة.
  • كما لذيك القدرة على تخصيص الآلات.
  • وجود سيارات مختلفة ووجود مركبات ثقيلة كالشاحنات والحافلات.
  • القدرة على تخصيص السيارة مثل تغيير الألوان وتغيير العجلات
  • 4 أوضاع لعب مختلفة: لا نهاية لها ، ثنائية الاتجاه ، وقت المحاكمة ، وركوب مجاني
  • وحدات تحكم فعالة ومعالجة سلسة وحقيقية للسيارات.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد وممتازة مقارنة بالحجم المنخفض.
  • صوت اللعبة مثير ومسموع.
  • القدرة على اللعب عبر الإنترنت.

اقراء ايضا : تنزيل افضل العاب الحرب للكبار بدون انترنت 2021

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية

أفضل العاب تلبيس تجميل ومكياج للبنات 2021

تحميل لعبة Gangstar Vegas مهكرة للاندرويد 2021

تم إصدار Traffic Racer منذ فترة طويلة ولكن لا يزال يحتفظ بسحر الإطلاق الجديد. على الرغم من وجود العديد من المنافسين المباشرين في سوق الألعاب. كما أن هذه اللعبة لا تزال تشغل مكانتها وتعرفها العديد من اللاعبين حول العالم. إذا كنت تبحث عن لعبة يمكن أن تساعدك على الترفيه بعد ساعات العمل والدراسة المجهدة ، فسيكون Traffic Racer اسمًا مناسبًا للغاية في الوقت الحالي.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock