العاب الاندرويد

تحميل لعبة صديقتي الممرضة My Nurse Girlfriend APK 3.1.11

تحميل تحميل لعبة صديقتي الممرضة My Nurse Girlfriend APK 3.1.11 تم إنشاء ألعاب محاكاة المواعدة لمنح المستخدمين الشعور بوجود حبيب حتى من خلال اللعبة. وخلافًا للاعتقاد السائد، فإن هذه الألعاب ليست من الألعاب النموذجية المبالغ فيها. بدلاً من ذلك، تتيح لك الألعاب مثل My Nurse Girlfriend تجربة سيناريوهات مختلفة والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام.

صديقتي الممرضة Mod APK

إذا كنت من محبي هذه الأنواع من الألعاب، فمن الأفضل أن تقوم بتنزيل My Nurse Girlfriend. هذه اللعبة من شركة Genius Studio Japan Inc. الشهيرة والمسؤولة عن ألعاب محاكاة المواعدة الشهيرة. في هذه القصة، تدور أحداث الموضوع في المستشفى. ستلتقي بثلاث سيدات رائعات ستشارك معهن علاقات وسيناريوهات جميلة. هنا، ستحاول اختيار نهايتك بنفسك! شارك واستمتع باللعبة!

اختر فتاتك

هناك بالتأكيد الكثير من ألعاب محاكاة المواعدة اليوم. ولكن يبدو أن أكثرها شيوعًا هي تلك المتعلقة بشخصيات الأنمي. هذه الألعاب ممتعة ومصممة بشكل جيد. يبدو أن لديهم مواضيع وقصص مختلفة أيضًا. عادةً ما تكون الألعاب المنشورة ضمن Genius Studio Japan عبارة عن ألعاب محاكاة للمواعدة ذات موضوعات مركزية.

My Nurse Girlfriend APK أحدث إصدار

إحدى الألعاب المشهورة التي تضم أكثر من مليون لاعب هي My Nurse Girlfriend. في هذه اللعبة، أنت فتى ولاعب كرة قدم نجم في فريق كرة القدم بالمدرسة. ولكن بسبب إصابة مؤسفة أثناء التدريب، يتم إرسالك إلى المستشفى. وهناك، يمكنك علاج ساقك أثناء إقامتك في المستشفى لفترة من الوقت. ولكن هناك، ستلتقي أيضًا بثلاث سيدات جميلات يتمتعن بشخصيات ومظهر فريد. هذه الشخصيات هي لويزا وميكي ورينا. هنا، ستحاول اختيار نهايتك ومتابعة الفتاة التي تحبها حقًا من بين الثلاثة! هل يمكنك اختيار أفضل نهاية بالنسبة لك؟ تجرأ على لعب هذه اللعبة المذهلة والمثيرة للقلب اليوم.

 

مميزات صديقتي الممرضة

ماذا تفعل عندما يدخل عليك 3 فتيات فجأة؟ هل ستهرب؟ أو ستواجههم بكل ما لديك. من سوف تختار؟ في لعبة My Nurse Girlfriend، سوف تواجه مثل هذه المواقف.

My Nurse Girlfriend APK تحميل مجاني

موضوع جذاب – يمكن أن يكون المستشفى مكانًا مخيفًا خاصةً إذا كنت أنت الشخص الذي يتم إدخاله إليه. الناس كئيبون والمرض قاب قوسين أو أدنى. لكن في بعض الأحيان، يمكن أن يكون مكانًا للأمل ومكانًا يمكنك من خلاله مقابلة فتاة أحلامك! أو في حالة My Nurse Girlfriend، فتيات أحلامك. في لعبة محاكاة المواعدة هذه، أنت لاعب كرة قدم تعرض لإصابة مؤسفة في ساقه أثناء التدريب. ونتيجة لذلك، يتم إرسالك إلى المستشفى. ولكن لم نفقد كل شيء لأن هناك الكثير من الأحداث المثيرة في انتظار الكشف عنها!

3 سيدات جميلات – في هذه اللعبة، سيكون لديك فرصة لقاء 3 سيدات جميلات. 2 منهم ممرضين وواحد مريض. الشخصيات محل الاهتمام هي لويزا وميكي ورينا. لويزا ممرضة لطيفة تعتني بك دائمًا. باعتبارها الأكبر سنا بين المجموعة، يبدو أن لديها الكثير من الخبرات. ثم هناك ميكي الذي يعتبر تسوندير. قد تبدو باردة وبعيدة لكنها خجولة فقط. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى في المستشفى. ثم، هناك المريضة المجنونة رينا التي تبدو فريدة من نوعها مثل السيدتين الأخريين. هل ستكون الشخص الذي سيصبح فارسهم؟

تحميل صديقتي الممرضة للاندرويد

رسومات وضوابط مذهلة – في My Nurse Girlfriend، كل ما عليك فعله هو تقدير الشخصيات والمواقع المصممة جيدًا. الموضوع هو المستشفى لذا يمكنك أن تتوقع أن يتم تعيين الكثير من المواقع هناك. ولكنك ستختبر أيضًا أحداثًا مختلفة من شأنها أن تجعل قلبك ينبض بشدة.

اختر نهايتك – في ألعاب المحاكاة، يُسمح عادةً للاعبين باختيار مسار العمل التالي. في صديقتي الممرضة، هذا صحيح! يمكنك تحديد النهاية التي تريدها. اختر من بين 3 فتيات واحصل على فتاة أحلامك! هل يمكنك فتح قلوبهم؟

تحميل صديقتي الممرضة APK

My Nurse Girlfriend هي لعبة محاكاة مواعدة ممتعة مع موضوع المستشفى. اتبع قلبك حتى عندما يقودك إلى المستشفى!

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock