العاب الاندرويد

تحميل لعبة ملكة الموضة النسخة العربية مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا فاير

تحميل لعبة ملكة الموضة النسخة العربية مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا ​​فاير. وهي لعبة مميزة للغاية وقد اكتسبت شهرة واسعة حول العالم. هذا هو مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى الملايين حول العالم للوصول إليها.

تحميل لعبة ملكة الموضة تعتبر من العاب البنات الرائعة. هي لعبة Fashion Queen بنسخة معدلة مهكرة من شركة Vevo Gamez. نقوم بمراجعتها لكم من خلال موقع lesite24 مع روابط تحميل مجانية لأجهزة الأندرويد والأيفون. لكن قبل الانتقال إلى التحميل يجب أن تعلم أن vevo gamez هو مجرد اسم بحثي للعبة الشهيرة Queen of Fashion. فيما يتعلق بهذا الإصدار، فهو يوفر جواهر وأموالًا لا حصر لها مجانًا.

تعددت مصطلحات البحث عن هذا الإصدار ومن أهم هذه العبارات ما يلي: VEVo Gamez، تنزيل VEVo Gamez، تنزيل لعبة ملكة الموضة مهكرة من ميديا ​​فاير، ملكة الموضة مهكرة Vevo Game Ark، VEVo Gamez، ملكة الموضة .

نبذة مختصرة عن تحميل لعبة Vevo Gamez Fashion Queen مهكرة

هكر أزياء الملكة وهي من الألعاب الفريدة التي اكتسبت شعبية وشهرة في وقت قياسي. لقد صنعتها أيادي عربية من الألف إلى الياء، ويكفي أن نعرف أن اللعبة تم تثبيتها أكثر من 10 ملايين مرة.

VEVo Gamez هي ملكة الموضة يأخذك إلى عالم الموضة المتميزة، وستكون مصمم أزياء مشهوراً. تمنحك اللعبة مظهرًا وإحساسًا جديدًا تمامًا حتى تتمكن من رؤية المتعة فيها. اللعبة انتقائية دائمًا وتضع أفكارك الكبيرة في الاعتبار، وهذا هو المكان الذي تساهم فيه في العالم بأسره. دائمًا ما تمنحك الموضات المميزة وأساليب الماكياج المثيرة انطباعًا عميقًا وإلهامًا.
تتوقع اللعبة منك أن تكون قادرًا على العمل كمستشار في مسابقات تصميم الأزياء الرائعة. بالإضافة إلى المسؤوليات المتعلقة بالجمال. فهو يوفر لك نزل اللعبة لعبة Fashion Queen مهكرة من ميديا ​​فاير دائما هناك الكثير من الفرص لاختراق وتأكيد نفسك. اللعبة تمنحك العديد من الأفكار الجديدة، وسوف تختار تنفيذ تلك الأفكار. وفي الوقت نفسه، تحتاج أيضًا إلى وضع معايير لتقييم نفسك لمعرفة ما إذا كنت قد أحرزت تقدمًا كبيرًا أم لا.
تريد اللعبة منك إضافة سلسلة من الأهداف الجديدة والمنجزة للمساهمة في العالم بأسره. سيكون اللاعبون هم من يبتكرون أنماط الماكياج الأكثر غرابة وفريدة من نوعها للمساعدة في عروض الأزياء. افتح كنزك الدفين واختر بنفسك الملابس الرائعة التي ستساعدك على الشعور بثقة أكبر عند القيام بهذه الجولات. تريدك اللعبة أيضًا أن تتدرب في العديد من دروس الماكياج الاحترافية وعروض الأزياء لتتخصص فيها لاحقًا.

تحميل لعبة فاشن كوين مهكرة النسخة العربية

هذه اللعبة تحاكي التاريخ الوظيفي لكبار الممثلات هوليوود منذ البداية. يعد كل فصل في Fashion Queen جزءًا من حياة شخصيتك. حيث ستلعب دور فتاة جميلة ذات شعر أشقر وبني رائع. مهمتك هي مساعدة شخصيتك على تحقيق حلمه في أن يصبح نجما مشهورا. ومع ذلك، مجرد وجه جميل لا يكفي. لذا، لمساعدة فتاتك على التميز أكثر، عليك مساعدتها على التغيير تمامًا من المظهر إلى الشخصية.

منذ أن تم تقديمه لعبة vevo gamez ملكة الموضة وقد زاد الطلب عليها، وعلى جميع أنواع هذه الألعاب بشكل عام، بشكل كبير، وبفضل مميزات لعبة Fashion Queen مهكرة للأندرويد، أصبحت ناجحة للغاية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقتك في اللعب. إنها ليست مخصصة للفتيات فقط، كما يعتقد البعض، بل يمكن للرجال أيضًا لعبها. والرائع أنها متاحة أيضًا لأجهزة الأيفون، حتى النسخة المهكرة من اللعبة وتحميلها مع الترجمة لها وقت غير مسبوق.

مميزات تحميل لعبة فاشن كوين مهكرة جواهر

  1. قم بإنشاء مجموعة من الأفكار، ويمكنك التدقيق في الأفكار الرئيسية للعمل عليها من أجل اكتساب التعاطف العميق.
  2. شارك أيضًا في التبادلات واسعة النطاق، وستمثل أيضًا صناعة الأزياء للتنافس مع العالم.
  3. اللعبة متوافقة بشكل كبير مع إصدارات Android، وحتى إصدارات Android الأقدم، بدءًا من Android 6 والإصدارات الأحدث.
  4. هناك دائماً اختراقات وإبداع عند تنسيق الملابس مع أنماط المكياج المختلفة.
  5. كما أن مستوى الرسومات والصوت في اللعبة متقدم جدًا، وهو نتيجة مجهود مميز من قبل فريق التطوير، والذي يضاهي في رسوماته أفضل الألعاب العالمية ويقترب جدًا من الواقعية.
  6. لا توجد إعلانات مزعجة في اللعبة، وهذا على حساب المطورين، على عكس معظم الألعاب المنافسة، لكن هذه اللعبة لا تحتوي على إعلانات تؤثر على تجربة اللعب.
  7. تقدم اللعبة نظام إشعارات متطور يقوم بإرسال الإشعارات بشكل تلقائي وسريع دون تأخير، كما يمكن إضافة المعرفة من خلال اللعبة.
  8. ابتكري لهجات مميزة من خلال تقديم إطلالات مكياج عصرية حصريًا للعارضات.
  9. امتلك كنزًا من العديد من الغرف القيمة، مثل غرفة تحتوي على مئات الإكسسوارات أو سلسلة أزياء تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.

مميزات لعبة Vevo Gamez Fashion Queen مهكرة النسخة الحديثة 2024

  • وهي مهكرة ومعربة بالكامل وتضم العديد من الأموال والأحجار الكريمة بدون باند.
  • تتميز اللعبة أيضًا بالتحكم السلس والدعم العربي الكامل.
  • كما تحتوي اللعبة على قصص مسلية وممتعة لن تمل منها.
  • كما أن اللعبة تجعلك تطمح أكثر إلى الشهرة والنجومية.
  • يمكنك أيضًا ربط اللعبة بحسابك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تفقد تقدمك
  • ملكة الموضة مجانية تماما.
  • استفد من عدد غير محدود من الماس بعد تنزيل اللعبة المخترقة.
  • تحتوي اللعبة وإصدارها الأخير أيضًا على أحدث الأزياء.
  • في Sinkha المخترقة، جميع المواقع والخرائط مفتوحة.
  • اللعبة مهكرة بأحدث تحديث لها .
  • قم أيضًا بإنشاء خطوط وأزياء المشاهير.
  • اللعبة متوافقة مع معظم الأجهزة وتعمل حتى على الأجهزة الضعيفة.
  • تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات عالية الدقة وثلاثية الأبعاد.
  • كما يمكنك الحصول على جوائز يومية قيمة بمجرد دخولك للعبة يوميا.

معلومات حول تحميل لعبة Vevo Gamez Fashion Queen مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024

اسم اللعبة ملكة الموضة فيفو جاميز
نظام التشغيل ذكري المظهر
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
فئة ألعاب
اللغة متعدد اللغات
السعر مجامله

روابط تحميل لعبة Fashion Queen مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024

في الختام، كان لدينا مراجعة بسيطة للميزات والأدوات والتنزيلات نزل اللعبة لعبة Vevo Gamez Fashion Queen مهكرة للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليك. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد البرامج والتطبيقات والالعاب.

لتحميل اللعبة apk : تحميل لعبة Fashion Queen مهكرة

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock