شروحات تقنية

تحميل تطبيق bbx4 لمعرفة كلمة سر وايميل حساب الفيسبوك 2024

يعد تأمين حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا حيويًا في العصر الرقمي الحالي، حيث تواجه العديد من الأشخاص تحديات في الحفاظ على خصوصية معلوماتهم. من بين تلك الحسابات المهمة يأتي حساب فيسبوك، الذي يعتبر مصدرًا للتواصل وتبادل المعلومات الشخصية. تطبيق BBx4 هو تطبيق مميز يهدف إلى مساعدة المستخدمين على حماية حساباتهم على الفيسبوك، وذلك من خلال توفير الوسائل اللازمة لاستعادة كلمات السر المفقودة أو النسيان، بالإضافة إلى الحصول على عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب.

تحميل تطبيق bbx4 لمعرفة كلمة سر وايميل حساب الفيسبوك 2024

ما هو موقع bbx4؟

هو موقع ويب آخر يروج لنفسه على أنه أداة فعالة في تهكير حسابات فيسبوك ببساطة من خلال ابلاغك بمعلومات تسجيل الدخول الخاصة بها. لا يتوفر الموقع على شكل تطبيق أو برنامج لذا لا تحتاج في الواقع إلى تنزيل أي شيءـ وهذا خبر جيد خصوصا وأن الكثير من المستخدمين الموقع متاح مجانا ولا يتطلب ادخال أي معلومات شخصية عن المستخدم، وهذا جيد حتى الآن، وهو لا يطلب سوى رابط الضحية.

شرح طريقة تشغيل برنامج معرفة من زار بروفايلك على الفيس

بعد تحميل تطبيق bbx4 من خلالنا موقعنا، يمكنك أن تستخدمه مباشرةً فور تثبيته على هاتفك ومعرفة من زارك على صفحتك على facebook، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • عقب تحميل تطبيق bbx4 من الرابط في أعلى المقال، افتحه على هاتفك بعد تثبيته على واجهة الهاتف.
  • اجب على السؤال الخاص بكيف تعرف على البرنامج (هل من فيس بوك أو واتس آب أو جوجل أو من الأصدقاء).
  • أجب على سؤال: ماذا تفضل أن يظهر لك في الإشعارات؟
  • أكد على أنك إنسان ولست روبوت.
  • انتظر حتى ينتهي عمل التطبيق من العمل.
  • انسخ الكود الذي سيظهر أمامك في الصورة.
  • ستبقى أمامك خطوة أخيرة وهي نسخ الكود الواصل إليك ، ونشره 15 مرة في أماكن متعددة على فيس بوك، سواء من خلال الجروبات أو التعليقات.

مميزات تطبيق BBx4:

  • يوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى الخدمات بكل سهولة.
  • يقدم خدمة استعادة كلمة السر بخطوات بسيطة وفعالة.
  • يساعد في الحصول على عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب الفيسبوك بسرعة وأمان.
  • يعمل بكفاءة على أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android وiOS.

إذا كنت تبحث عن حلا سهلا وفعالا للاستعادة وإعادة تأمين حسابك على الفيسبوك، فإن تطبيق BBx4 هو الخيار المثالي لك. قم بتحميل التطبيق الآن واحتفظ براحة البال وأمان حسابك الرقمي في عام 2024.

كيف يعمل موقع bbx4

عادة عند رصد تلك الرسالة التي تنتشر على فيس بوك والشبكات الإجتماعية، يعمل المستخدم على نسخ اسم الموقع وهو mbc13 والبحث عنه في جوجل.

عند الولوج إليه ستجد انه موقع ويب عادي يعدك بالحصول على معلومات دخول أي حساب فيس بوك وستحصل على البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ويطرح عليك الموقع أول سؤال وهو ما هو جنس الضحية، هل هو ذكر أم أنثى، مهما كان الجواب سيوجهك الموقع إلى السؤال التالي وهو هل الضحية من الأصدقاء أم لا؟

في كلتا الحالتين سيوجهك الموقع إلى صفحة يطلب منك نسخ رابط الشخص الذي تود اختراق حسابه على فيس بوك، وهناك صورة توضيحية لكيفية القيام بذلك.

ستظهر لك رسالة: المرجو الإنتظار قليلا…جارى الحصول على كلمة السر والايميل الخاص بالضحية … ثم ستظهر لك الصفحة التي تتضمن الرسالة التي ينبغي عليك نسخها ونشرها في الصفحات العامة على فيس بوك والتعليقات.

تحميل تطبيق bbx4 لمعرفة كلمة سر وايميل الفيسبوك

يمكنك تنزيل تطبيق 9hkr إذا كنت ترغب في تتبع ما يفعله أطفالك على منصة ألفيس بوك، أو كنت ترغب في معرفة ما الذي يخفيه الآخرون عنك وتريد فتح حساباتهم على فيس بوك يمكنك حيث سوف يقدم لك التطبيق أسهل طريقة تستطيع بها معرفة بيانات الدخول الخاص بحسابات الفيس بوك مع حماية حسابك من أي تطبيقات مشابهة يمكنها التعرف علي بياناتك كل هذا بطريقة سهلة وآمنة تماما.

تحميل تطبيق bbx4

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock