شروحات تقنية

شرح توثيق حساب الفيسبوك مجانا خطوة بخطوة مع السعر والشروط 2024

توثيق حساب الفيسبوك 2024 مجانا في عالم وسائل التواصل الاجتماعي الواسع، أصبحت الثقة والأمن مصدر قلق كبير للمستخدمين. ولمعالجة هذه المشكلات، قدمت شركة Meta، الشركة المالكة لكل من Facebook وInstagram، التحقق من العلامة الزرقاء التحقق من التعريف للحسابات الشخصية. عبر الحصول “شارة التحقق” منها على حسابك، لا تكتسب المصداقية فحسب، بل ستستمتع أيضًا بمزايا إضافية مثل زيادة حماية الحساب، ودعم الأولوية، والملصقات الحصرية. في هذا الدليل، سنأخذك عبر عملية التحقق التعريفي، وسعرها الشهري في المغرب والدول العربية، بالإضافة إلى الفوائد الكثيرة التي يحملها.

شرح توثيق حساب الفيسبوك خطوة بخطوة مع السعر والشروط

مميزات توثيق حساب الفيسبوك

ومن أهم فوائد ومميزات الحصول على العلامة الزرقاء على حسابك على الفيسبوك أو الانستغرام:

1. شارة التحقق الزرقاء

تضيف شارة التحقق المصداقية إلى ملفك الشخصي، وتطمئن جمهورك أنك شخص حقيقي يشارك قصصًا حقيقية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للأشخاص المؤثرين والشخصيات العامة والعلامات التجارية التي تتطلع إلى إثبات هويتها على المنصة.

2. زيادة حماية الحساب

باستخدام الحساب الذي تم التحقق منه، يمكنك الحصول على طبقة إضافية من الحماية ضد انتحال الهوية. تقوم Meta بمراقبة الهويات بشكل نشط لمنع الأفراد غير المصرح لهم من تحريف هويتك.

3. الدعم عند الحاجة

باعتبارك مستخدمًا تم التحقق منه، فإنك تتلقى دعمًا ذا أولوية. وهذا يعني أنه يمكنك توقع ردود أسرع على استفساراتك ومشكلاتك، مما يسمح لك بحل المشكلات بشكل أكثر كفاءة.

4. ملصقات فريدة من نوعها

عبر عن نفسك باستخدام الملصقات الحصرية المتاحة فقط لمشتركي Meta Verified. تميّز عن الآخرين واعرض حالتك التي تم التحقق منها باستخدام هذه الملصقات الخاصة.

ما هي تكلفة التحقق من حساب الفيسبوك؟

مع تحياتي السعر الشهري هو Ltإغلاق حساب الفيسبوك عندما تقوم بالتسجيل في Meta Verification عبر Facebook عبر الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، فإن السعر الشهري هو 9.59 دولارًا أمريكيًا شهريًا

سعر الاشتراك والرسوم الشهرية لـ Meta Verification إذا كنت ستستخدم تطبيق Facebook للهاتف المحمول على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو Apple iPhone هو حاليًا 125 درهمًا مغربيًا، أي حوالي 13 دولارًا أمريكيًا.

ملحوظة: قد تختلف الأسعار حسب موقعك. وهذا أيضًا هو السعر الترويجي عند استخدام سطح المكتب للتسجيل. الأسعار قد تتغير في نهاية المطاف.

كيفية تقديم طلب للتحقق من حساب الفيسبوك

اتبع هذه الخطوات للحصول على شارة التحقق التعريفي الخاصة بك:

  • 1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك:

ابدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook باستخدام متصفح الويب على سطح المكتب. تأكد من أن لديك حق الوصول إلى الحساب الذي ترغب في التحقق منه وأنه يظهر اسمك الحقيقي.

بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى مركز حساب فيسبوك عبر عنوان الرابط أعلاه، أو عبر الهاتف المحمول. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات التطبيق لديك وفي شريط البحث، اكتب “مركز الحسابات“.

بعد ذلك، فقط ابحث عن الرابط تم التحقق من ميتا حيث يمكنك متابعة باقي الخطوات..

  • 3. تحقق من رابط “التحقق من الميتا”:

ابحث عن الرابط”تم التحقق من ميتا“في صفحة مركز الحساب. إذا كان مرئيًا، فهذا يعني أن حسابك مؤهل للتحقق.

  • 4. انقر فوق زر الاشتراك:

انقر فوق الزر “الاشتراك“المقترن بخيار التحقق التعريفي.

  • 5. سجل للتحقق:

ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود أسفل حساب Facebook أو Instagram الشخصي الذي تريد التحقق منه.

  • 6. انقر على زر “الدفع الآن”:

إذا كنت مرتاحًا للسعر الشهري، تابع بالنقر فوق “ادفع الآن“.

  • 7. اختر طريقة الدفع:

حدد طريقة الدفع المفضلة لديك، والتي يمكن أن تكون بطاقة الائتمان/الخصم (Visa، MasterCard) أو عبر PayPal. ما عليك سوى ملء النموذج أو الاتصال بـ PayPal من خلال الواجهة لتسوية الرسوم ثم النقر فوق “اشتراك”.

  • 8. إرسال الهوية لتأكيد الهوية:

لتأكيد هويتك واسمك الحقيقي، ستحتاج إلى تقديم بطاقة هوية صالحة. سيعكس ملفك الشخصي على Facebook أو Instagram الذي تم التحقق منه الاسم الموجود على بطاقة التعريف المقدمة.

  • 9. انتظر حتى تكتمل عملية التحقق:

بعد إتمام الدفع وتقديم بطاقة الهوية الخاصة بك، ستبدأ Meta عملية التحقق، والتي قد تستغرق ما يصل إلى 48 ساعة. إذا لم يتمكن فيسبوك من تأكيد هويتك لأي سبب من الأسباب، فسوف يقوم برد المبلغ المدفوع.

شروط مهمة قبل تقديم طلب التحقق من حسابك

يجب توافر شرطين مهمين في صاحب الحساب حتى يتم التحقق من الحساب:

  • خدمة Meta Verified غير متاحة للصفحات أو الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  • ستحتاج أيضًا إلى إرسال مقطع فيديو ذاتي وبطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، وقد تحتاج إلى إخفاء بعض معلومات هويتك وتفويض فيسبوك بمعالجتها.

ماذا تعني الدائرة الزرقاء في الفيسبوك؟

تشير العلامة الزرقاء إلى أن صاحب الحساب قد تم التحقق منه بواسطة فيسبوك وأنه شخص حقيقي، ولكن ليس الجميع.

ما هو سعر توثيق حساب الفيسبوك؟

تختلف تكلفة أو سعر التحقق من حساب فيسبوك من بلد إلى آخر ومن نظام إلى آخر.

متى تظهر العلامة الزرقاء في الفيسبوك؟

مباشرة بعد التحقق من التفاصيل والمعلومات التي أرسلتها إلى الفيسبوك ودفع المبلغ المحدد مقابل الخدمة، ستظهر علامة التحقق الزرقاء في حسابك.

يقدم Meta Verification العديد من الفوائد للمستخدمين الذين يتطلعون إلى بناء المصداقية والتمتع بأمان متزايد والوصول إلى الميزات الحصرية. العملية واضحة ومباشرة، وباتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل، ستكون في طريقك للحصول على شارة التحقق المرغوبة لحساب Facebook أو Instagram الخاص بك. تحكم في هويتك عبر الإنترنت وتأكد من أن جمهورك يثق فيك الحقيقي. أتمنى لك التحقق من الصحة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock