شروحات تقنية

الان : سامسونج تزيل مساعد جوجل من أجهزة التلفاز الذكية

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

 


في إعلان رسمي، كشفت شركة سامسونج عن قرارها بإزالة مساعد جوجل من جميع أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها.

وفي بيان نشر عبر موقعها الرسميوذكرت الشركة الكورية أن مساعد جوجل لن يكون متاحاً على أجهزة التلفاز الذكية اعتباراً من بداية شهر مارس المقبل، بسبب “تغيير في سياسة جوجل”، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وتشمل قائمة الأجهزة التي ستتأثر بإزالة Google Assistant جميع الإصدارات التي أصدرتها سامسونج في الفترة من 2020 إلى 2022.

ولاحظ مراقبون أن مساعد جوجل اختفى فجأة من شاشات سامسونج عام 2023، دون توضيح رسمي من الشركة حول السبب وراء ذلك.

الآن، يمكن للمستخدمين التحكم الصوتي في أجهزة التلفاز الخاصة بهم باستخدام مساعد Bixby من سامسونج، أو Amazon Alexa في بعض الإصدارات.

ولتغيير إعدادات المساعد الصوتي على أجهزة سامسونج، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات واختيار “الصوت”، ثم “المساعد الصوتي”، واختيار المساعد المناسب. ومن الجدير بالذكر أن هذه الخيارات قد لا تكون متاحة في جميع الإصدارات.

وفي السياق نفسه، قامت إل جي بدمج مساعد جوجل في أجهزتها التلفزيونية التي تعمل بنظام التشغيل webOS منذ عام 2018، دون الإعلان عن أي تغييرات حتى الآن، كما أعلنت عن شراكة جديدة مع جوجل تتضمن دعم Chromecast، مما يتيح للمستخدمين بث المحتوى بسهولة من هواتفهم الذكية. الأجهزة المحمولة إلى التلفزيون.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock