كتب PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF كامل للكاتبة بثينة العيسى

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تتحميل كتاب خرائط التيه PDF كامل للكاتبة بثينة العيسى.

تحميل كتاب خرائط التيه pdf مجانا الكاتب بثينة العيسى. نبيع كل شيء، ولا مال لدينا لنشتري أنفسنا. ماذا لو كانت قيمة الإنسان ميتًا أعلى منه حيًّا؟ مضيق هرمز. خليج فارس، أو الخليج العربي. بئر برقان. بئر زمزم. الهلال الخصيب. فلسطين المحتلة. دلتا سيناء. البحر الأحمر. مضيق باب المندب. من مضيقٍ إلى مضيق.. نبحثُ عن معنى. إذا لم يكن هناك ما يقال.. فلتَقُل ما لا يُقال. هذا الكتاب من تأليف بثينة العيسى و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

تحميل رواية خرائط التيه PDF – بثينة العيسي – كتاب خرائط التيه pdf تأليف بثينة العيسى .. نبيع كل شيء، ولا مال لدينا لنشتري أنفسنا .. ماذا لو كانت قيمة الإنسان ميتًا أعلى منه حيًّا؟ مضيق هرمز. خليج فارس، أو الخليج العربي. بئر برقان. بئر زمزم. الهلال الخصيب. فلسطين المحتلة. دلتا سيناء. البحر الأحمر. مضيق باب المندب .. من مضيقٍ إلى مضيق.. نبحثُ عن معنى .. إذا لم يكن هناك ما يقال .. فلتَقُل ما لا يُقال.

كتاب خرائط التيه pdf, تحميل كتاب خرائط التيه pdf مجاناً, للمؤلف بثينة العيسى, تحميل مباشر من مكتبة منبع المعرفة, كتاب خرائط التيه مصنف في قسم الروايات, يمكنك تحميل كتاب خرائط التيه برابط مباشر فقط انقر على زر تحميل كتاب خرائط التيه pdf وسيتم التحميل فوراً دون التوجيه لمواقع اخرى.

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل رواية حررني من الوهم كاملة PDF للكاتبة هبة خاطر

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل كتاب خرائط التيه pdf للمؤلفة بثينة العيسى

تحميل رواية خرائط التيه pdf الكاتب بثينة العيسى ، لاقت هذه الرواية انتشارا كبيرا في العالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي حين صدورها , حيث تحكي رواية خرائط التيه عن قصة رجل وزوجته وابنهم الصغير ذاهبون الى الحج وبدل من ان يستغلوا وقتهم في الدعاء والتقرب الى الله , استغلوه في البحث عن ابنهم بين ملايين الحجاج. اسلوب الكاتبه سهل وسلس تسرد القصة بطريقة شيقه وجميله وبها بعض الجرائه .

خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه. سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم الإله، وعلاقاتنا ببعضنا البعض. ماذا سيحدث للأسرة التي شدّت الرحال إلى الأرض المقدّسة من أجل الحج، ثمَّ خسرت كلّ شيء؟

حقائق مؤلمة، على المستوى الإنساني، السياسي، والاجتماعي، تتكشّف لشخوصِ العمل في خضمِّ بحثهم عن الطفل المفقود. حقائق تمتدُّ جغرافياً، من الكويت، إلى غرب وجنوب المملكة، وانتهاءً بسيناء مصر. ما هي القيمة الحقيقية للإنسان في هذا العالم؟ رحلة البحث من مضيقٍ إلى مضيق، هل هي رحلةٌ من تيهٍ إلى تيه؟ وفي النهاية يبقى السؤال، هل ثمة وصول؟ أم أنَّ الوصول هو مجرّدُ تيهٍ جديد؟

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية الجمال جمال الروح كاملة (جميع الفصول) للكاتبة ملك ابراهيم

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

نبذة من كتاب خرائط التيه PDF تاليف بثينة العيسى

“تعتبر رواية خرائط التّيه الرواية السادسة ل بثينة العيسى جاءتها بأسلوب و أفكار مختلفة عما سبق . قد يوحي عنوان الرواية «خرائط التيه» بأنّه يحاكي التيه العربي بشكل عام في ظلّ أحداثٍ مدوّخة تُذهب العقل. لكنّ سرعان ما يتبدّد هذا الانطباع أمام معنى أكبر تطرحه بثينة حين تضع القارئ في مواجهة التيه الإنساني داخل عالمٍ مشوّه تغدو الحياة فيه أشبه بمتاهة لا خلاص منها. تحكي «خرائط التيه» عن ألم والدين يفقدان فجأة طفلهما الصغير أثناء أداء مناسك الحج ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم الإله، وعلاقاتنا ببعضنا البعض. ماذا سيحدث للأسرة التي شدّت الرحال إلى الأرض المقدّسة من أجل الحج، ثمَّ خسرت كلّ شيء؟ حقائق مؤلمة، على المستوى الإنساني، السياسي، والاجتماعي، تتكشّف لشخوصِ العمل في خضمِّ بحثهم عن الطفل المفقود. حقائق تمتدُّ جغرافياً، من الكويت، إلى غرب وجنوب المملكة،

وانتهاءً بسيناء مصر. ما هي القيمة الحقيقية للإنسان في هذا العالم؟ رحلة البحث من مضيقٍ إلى مضيق، هل هي رحلةٌ من تيهٍ إلى تيه؟ وفي النهاية يبقى السؤال، هل ثمة وصول؟ أم أنَّ الوصول هو مجرّدُ تيهٍ جديد؟ تتيح بثينة العيسى في خرائط التيه لقارئها أن يعايش تجربة مختلفة، لا هي حياة ولا موت. تأخذ بيده ليمشي فوق خطّ فاصل بين النجاة والسقوط. وعبر «خرائطها»، تنقلنا إلى مرحلة ثالثة تهتزّ فيها الثوابت وتتبدّل الرؤى.

والدا مشاري يتشاركان المصيبة ذاتها في حين يتعامل معها كلٌ منهما على طريقته. الأم، تدخل في حالة من التصوّف. تُسلّم أمرها إلى السماء لعلّها تُعيد إليها ابنها. تتحرّك في بحثها عن ابنها المفقود بأمل تُغذّيه بالإيمان والابتهال. أمّا والده، فيُعلن سأمه من كلّ شيء، ويفقد ثقته بكلّ شيء. يمضي في البحث عن ولده مدفوعاً بغريزة الأبوة من دون أن ينعم بيقين المؤمنين.

عن الكاتبة بثينة العيسي

بثينة وائل العيسى من مواليد الثالث من سبتمبر عام 1982؛ هي كاتبة وروائية كويتية حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011 .. بثينة عضوة في رابطة الأدباء الكويتية وكذا في اتحاد كتاب الإنترنت العرب. حازت على جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها سعار التي صدرت عام 2005 كما نالت المركز الأول في مسابقة هيئة الشباب والرياضة عام 2003 – فرع القصة القصيرة فيما حلّت في المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح – فرع القصة القصيرة كما حلت في ذات المركز في مسابقة مجلة الصدى للمبدعين عام 2006. صاحبة دار نشر وبائعة كتب ومنصة الكتابة الإبداعية ..

بثينة العيسى كاتبة كويتية حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال، وصدر لها روايات منها: “ارتطام”، “سعار”، “عروس المطر”، “تحت أقدام الأمهات”، “قيس وليلى والذئب”، “عائشة تنزل إلى العالم السفلي”، و”كل الأشياء” .. والعيسى عضو في رابطة الأدباء الكويتية .. حصلت على عدد من الجوائز منها: جائزة الدولة التشجيعية عن روايتها “سعار” 2005/2006 .. حائزة على المركز الثالث في مسابقة الشيخة باسمة الصباح فرع القصة القصيرة .. حصلت على جائزة الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية في مجال الرواية في الدورة الثالثة من الجائزة عام 2023.

تحميل كتاب خرائط التيه PDF بثينة العيسى

أكثر المؤلفات تحميلا للكاتب بثينة العيسى: عروس المطر و قيس وليلى والذئب و تحت اقدام الامهات و سعار و حاء و خرائط التيه و عائشة تنزل الى العالم السفلي و كل الأشياء و كبرت ونسيت ان انسى و ارتطام لم يسمع له دوي لعرض جميع كتب ومؤلفات بثينة العيسى pdf إضغط على الرابط التالي: بثينة العيسى

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب “بثينة العيسى” ، في حال وجود أي مشكلة بالكتاب يمكنك إبلاغنا من خلال الرابط التالي بلّغ عن كتاب ، أو مراسلتنا عن طريق صفحة تويتر، وسنتعامل مع المشكلة فورا من خلال احداث كتاب خرائط التيه pdf يمكنني تقييم الرواية بثمانية درجات من العشرة وفي انتظار تقييمكم عزيزي القاريء .

رابط تحميل الرواية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock