العاب الاندرويد

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير Apk+Obb

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير Apk+Obb.

تعد لعبة gta vice city للاندرويد Grand Theft Auto أو Rockstar واحدة من أكثر الألعاب شعبية والتي يتم لعبها بشكل متكرر في جميع أنحاء العالم. يختار غالبية الأفراد لعب GTA عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو. Grand Theft Auto: Vice City ، الإصدار الأصلي من لعبة المغامرات والحركة هذه ، تم إصداره في 2002 بواسطة Rockstar Games. كان متاحًا لأول مرة للبلاي ستيشن فقط ، ولكن مع ازدياد شعبيته ، تم إنشاؤه وإصداره على أنظمة أخرى أيضًا.

لعبة GTA vice City للاندرويد مهكرة هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية في العالم، تم تطويرها بواسطة Rock Star Rockstar Games لهواتف الأندرويد. لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة هي لعبة مدفوعة على جوجل بلاي بسعر 0.99 دولار ويمكنكم تحميل اللعبة مهكرة كاملة من منبع المعرفة مجانا.

لعبة gta vice city الاصلية واحدة من ألعاب العالم المفتوح الأكثر شهرة و متعة علي متجر جوجل بلاي، تم تطويرها بواسطة شركة Rockstar North و تولت شركة Rockstar Games نشرها علي منصات التشغيل المختلفة، و تتميز لعبة جراند ثفت أوتو بوجود عدة إصدرات مختلفة و هي متوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل مثل الويندوز و الأندرويد و غير ذلك.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير Apk+Obb

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

تستطيع الآن تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد مهكرة الشهيرة علي هاتفك الخاص والاستمتاع بها عزيزي القارئ و اللاعب المحترف ، حيث تعد لعبة Grand Theft Auto: Vice City هي اللعبة التي يعشقها العالم بأكمله بدون أي استثناء على الإطلاق منذ أول جزء تم إصداره إلى هذا الجزء الذي تم إصداره حتى اليوم .

في اللعبة ، سيلعب اللاعب دور Tommy ، وهو مجرم سابق شارك في العديد من الأنشطة غير القانونية من تهريب المخدرات والقتل وحتى السطو على البنوك. بعد تعرضه لكمين من قبل طرف ثالث مجهول في صفقة مخدرات سرية ، وجد أن لديه سلسلة من المشاكل مع رئيسه ، الذي حثه على استعادة الأموال.
سيلعب اللاعبون دور المجرمين الماكرين والشجعان ويستكشفون العديد من جوانب هذه المدينة التي تبدو سلمية. عندما تبدأ في المشاركة في العديد من الأنشطة الإجرامية غير القانونية ، اكتشف جانبها المظلم. بينما تكتشف ببطء أسرار الكمين ، قم ببناء رابطك في هذه المدينة. عندما تبدأ في تجربة الحياة الإجرامية ، عزز قوتك في العالم السفلي الحضري.

مميزات لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

  • تصميم جديد جميل لنظام التصويب الدقيق وإطلاق النار.
  • ضوابط مخصصة مع تخطيطات قابلة للتخصيص بالكامل.
  • نظام تحكم بسيط وسهل.
  • رسومات اللعبة وصوتها رائعان وقريبان من الواقع.
  • العديد من المهام المثيرة.
  • العمل دون اتصال بالإنترنت.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • حجم صغير مقارنة بألعاب gta san andreas.
  • لديك العديد من الأسلحة والسيارات والمركبات المختلفة.
  • بعد تنزيل لعبة gta Vice city لنظام android ، ستحصل على العديد من الميزات الأخرى.
  • إنها واقعية للغاية ويشعر اللاعب كما لو أنه يلعب في عالم حقيقي ، وليس مجرد خيال.
  • مناسب لجميع الأعمار سواء الأطفال أو الكبار.
  • لا يجبر اللاعبين على الاتصال بالإنترنت أثناء اللعب ، ولا يتطلب الإنترنت على الإطلاق.
  • رسومات لعبة GTA Vice City ممتازة والمؤثرات الصوتية فريدة من نوعها.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد Apk+Obb

جاتا فايس سيتي مهكرة عالم مفتوح GTA Vice City أو لعبة “حرامي السيارات” كما يسميها البعض، التحديث جاء بعض طلب الكثير من المتابعين وتم اضافة ملف apk المفقود مع حل كل المشاكل المتعلق بهذا الاصدار وشرح طريقة التثبيت بالتفصيل، كل ما عليك هو متابعة هذه المقالة للنهاية لتتمكن من تثبيت لعبة Grand Theft Auto: Vice City على أندرويد مجانا وتتمتع بها على الهاتف دون الحاجة الى الكمبيوتر، يمكنك أيضا الحصول على لعبة جاتا القديمة من الروابط اسفله.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock