العاب الاندرويد

تحميل لعبة Tekken 3 بجميع الشخصيات تيكن 3 للاندرويد ppsspp بحجم صغير جدا

السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة. لقد ذكرنا في بعض المقالات السابقة عن الألعاب مصارعة سوف نقدم لكم لعبة مصارعة الشوارع المميزة . اليوم سوف نقدم لكم أفضل لعبة قتال الشوارع. تحميل لعبة تيكن. إنها واحدة من ألعاب القتال الأكثر شعبية والمحبوبة على الإطلاق. قم بتنزيل لعبة القتال Tekken، وهي لعبة مجانية للتثبيت واللعب على أجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.
أصبحت طريقة اللعب أكثر تحديًا وإرضاءً من أي وقت مضى، وتم تحديث الرسومات للعب على الهواتف الذكية. يبدو ppsspp tekken أفضل على الأجهزة اللوحية، لذا إذا كنت تبحث فقط عن المتعة والحنين لتمضية الوقت، فإن Tekken 3 تستحق المشاهدة بالتأكيد. تعتبر من أقوى ألعاب قتال الشوارع وهي الإصدار الثالث من سلسلة Tekken. تم إصدارها في مارس 1997، ويمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من اللاعبين، لكل منهم أسلوبه الفريد، ويضم العديد من أوضاع اللعب، الفردية والمتعددة اللاعبين.

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد مع جميع الشخصيات

تحميل لعبة Tekken 3 بجميع الشخصيات للاندرويد بحجم صغير جدا ورسومات متوسطة 20 ميجا بايت لأجهزة الاندرويد منخفضة الجودة. تحتوي لعبة Tekken ppsspp للاندرويد من ميديا ​​فاير على العديد من الأوضاع والرسومات المذهلة

كما أن لديها المزيد من آليات اللعبة الجديدة، مثل “نظام التجميع” و”نظام التلاعب”. يمكن تنزيل لعبة Tekken 3 لنظام Android مجانًا من Mediafire أو للكمبيوتر الشخصي، أيًا كان اللاعب الذي تريده. جميع الشخصيات الموجودة في اللعبة هي الباندا والنمر المقنع وديسكو. بروس لي . ديناصور صغير

تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف APK Tekken ppsspp مع جميع الشخصيات بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد APK. تعتبر لعبة Tekken من أبرز أنواع الألعاب في ساحة تطبيقات الألعاب اليوم حيث تصنف على أنها لعبة مصارعة استراتيجية ممتعة تناسب العديد من الأذواق لأنها مسلية وتتيح لك تطوير التركيز. كل مستوى.

تحميل لعبة تيكن 3 مع جميع الشخصيات للاندرويد. هناك الكثير من الشخصيات التي يمكنك رؤيتها، الجديدة والقديمة، وستلاحظ بعض الوجوه الجديدة مثل هوارانغ، وإدي غوردو، ونيو جاك. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشخصيات العائدة تحتل مركز الصدارة. ومن بين هؤلاء نينا ويليامز ويوشيميتسو وكينباتشي ميشيما.

بغض النظر عمن تختاره أو تسعى إلى الولاء، هناك شخصية تناسبك. تتضمن هذه القائمة الشاملة العديد من أساليب القتال المختلفة التي قد تعجبك أو لا تعجبك. استعد لمعركتك القادمة. اختر أسلوبك والعب بتشكيلاتك وألعابك.

الجزء الأسهل هو نهاية الفيلم لكل شخصية. بالنسبة لهذا الجيل، تعد الرسومات من الدرجة الأولى وثورية في رؤيتهم، ومع ذلك، فهم ما زالوا متخلفين جدًا لدرجة أنهم عادةً ما يكونون متقدمين في إحدى هذه الألعاب.

مميزات تحميل لعبة Tekken 3 للاندرويد بدون محاكي بحجم صغير للاندرويد

  • سهلة التعلم واللعب لأن الإجراء لا يتطلب الضغط على العديد من الأزرار.
  • تحميل لعبة القتال تيكن. Tekken ممتعة ومسلية ومثيرة. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار لعب هذه اللعبة دون أي مشكلة.
  • رسومات اللعبة جيدة جدًا لمنصة Android والرسومات عالية جدًا
  • تتميز عناصر التحكم بأنها بسيطة وسلسة، تمامًا مثل وحدة تحكم PlayStation، مع أزرار مخصصة
  • يحتوي تنزيل لعبة Tekken على العديد من الشخصيات، وكلها ممتعة للعب
  • يمكنك تحسين قدرات مقاتلك من خلال الفوز بالمرحلة الأولى من اللعبة والحصول على بعض الامتيازات.
  • يمكنك أيضًا استخدام العديد من هذه التغييرات لتغيير قدرات مقاتلك.
  • تعلم أنواعًا مختلفة من المعارك وما يقرب من مائة أسلوب قتال شرس
  • قم بتنزيل لعبة تيكن 3 لهاتفك واربح العديد من المكافآت لتعزيز قدراتك في التحديات المستقبلية
  • ppsspp tekken مؤثرات بصرية وصوتية عالية جدًا، كل بطل له تأثيره وأسلوبه الخاص
  • ppsspp tekken يمكنك اللعب على الكمبيوتر واحدًا لواحد أو فريقًا على فريق دون اتصال بالإنترنت
  • اختر مستوى الصعوبة قبل بدء اللعبة حيث أن هناك العديد من المستويات
  • أشهر وأفضل وأجمل ألعاب المغامرات والقتال على الإنترنت مجاناً
  • تحميل لعبة تيكن 3 مع جميع الشخصيات للاندرويد. تحتوي على رسومات جيدة جدًا وستعيد لك الذكريات إذا كنت قد لعبتها على جهاز PlayStation في الماضي.

تحميل لعبة Tekken 3 بجميع الشخصيات للاندرويد اخر اصدار انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock