تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro للاندرويد MOD APK

تنزيل تطبيق Viva Cut Proemium مهكر النسخة المدفوعة أخر إصدار 2024.تحرير و مونتاج فيديو احترافي مع أدوات مثل تغير الخلفية وإضافة الخدع السينمائية VFX Effects ، وخاصية الكروما Chroma Key بالإضافة إلى خصائص تعديل الفيديو المعتادة مع تطبيق فيفا كت النسخة البروفيشنال. تحميل تطبيق VivaCut [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد ، على الرغم من وجود العديد من تطبيقات تحرير الفيديو على موقعنا مثل Remini أو KineMaster ،

إلا أن تطبيق Viva Cut Pro مهكر يجعلنا نشعر بالحماس الشديد لما يجلبه و لذلك ، قررنا أن نقدم لك تطبيقًا آخر لتحرير الفيديو في هذه المقالة و سيؤدي ذلك إلى تسهيل اختيار المستخدمين للتطبيق الذي يناسب احتياجاتهم.فقد تفوق Viva Cut Professional apk علي غيره من التطبيقات المشابهة له ليصبح الأول علي الإطلاق ، فقد حقق التطبيق إنتشاراً مثيراً بين مئات الملايين من مستخدمي الأندرويد علي مستوي العالم ، لذلك عمل موقعنا منبع المعرفة علي توفير الإصدار المدفوع مجانا برابط مباشر .

و كان الصديق امين رغيب قد نصخني باستخدام برنامج Viva Cut Pro مهكر للاندرويد 2024 او فيفا كت مهكر. لذلك  قمت بتثبيته على هاتفي وبدأت اصور الفيديو الخاص بطفلي وتلك الفيديو التقطته على شكل مقاطع. وبعدها وضعت المقاطع باسفل شاشة هاتفي الذكي وهنا اضحيت انتقل بين هذه المقاطع واضيف لها المؤثرات المناسبة والملصقات والنصوص. وقد حصلت من تطبيقنا على ميزة تعديل بعض الامور والاعدادات لكل مقطع. من داخل تحميل Viva Cut مهكر 2024 والكثير من التقنيات الاخرى لترك لكم اكتشافها عند استخدامه والان ننتقل الى صفاته

تحميل تطبيق فيفا كات مهكر Viva Cut Pro للاندرويد MOD APK

تنزيل تطبيق Viva Cut Pro مهكر فيفا كت مهكر اخر اصدار 2024 للاندرويد

يوفر لك تطبيق viva cut pro MOD APK مهكر مجموعة من أدوات التحرير الاحترافية ، لمساعدتك على التدخل بعمق في كل إطار. يعد هذا أمرًا مهمًا إذا كنت لا تريد أن تؤدي التأثيرات الانتقالية إلى إزالة استمرارية مقطع فيديو احترافي.

يعني يمكنك عمل مونتاج احترافي جدا لمفاطعك بدون الحاجة الي استعمال حاسوب او برامج مونتاج اخرى. وعند استخدامك للتطبيق viva cut مهكر سوف يغنيك ان استعمال العديد من تطبيقات المونتاج مثل kinemaster و غيرها. انا اول من وضعت هذا الشرح باللغة العربية علي التطبيق سنة 2024 لان التطبيق كان ظهوروه متاخرا. ظهر في شهر جوان من نفس السنة فقط و تطبيق viva cut مهكر لم يكن معروف للكثيرين.

لذلك تطبيق viva cut مهكر يوفر لك كل ماتحتاجه و لايوجد اي شيء سلبي في التطبيق من خلاله يمكنك اضافة النصوص او ازالة الصوت واضافة ااصوت الخاصة بك او مقاطع المسجلة و اضافة الموسيقي اما من ذاكرة جهازك او من متجر التطبيق الذي يوفر لك العديد من المقاطع الصوتية و المؤثرات مجانا وبدون حقوق حتي تستعملها في فيديوهاتك مجانا و اضافة الموسيقى الخاصة بك علي مختلق الفيديوهات او دمج مجموعة من الصور معا لتشكلها في فيديو بجودة عالية.

مميزات تطبيق Viva Cut Pro مهكر 2024

  • يدعم التحرير علي الفيديو او دمج مجموعة من الصور .
  • يمكنك اضافة الطبقة سواءا صورة او فيديو .
  • يدعم الخاصية الرائعة التي هي عكس الفيديو و عمل زووم له .
  • يحتوي علي انتقالات و تأثيرات احترافية رائعة جدا لصناع المحتوي .
  • تطبيق viva cut pro مهكر يدعم الطبقة .
  • كما يدعم خاصية تسريع او تطبيء الفيديو slow motion.
  • يدعم طبقة الفيديو.
  • بدون علامة مائية .
  • يدعم ازالة الكروما بكافة الوانها .
  • يدعم تصدير الفيديو بدقة 720 للنسخة المجانية.
  • سهل وبسيط للمبتدئين.
  • يوجد دورة تعيمية داخل التطبيق.
  • يوجد فلاتر رائعة داخل التطبيق.

تحميل فيفا كات مهكر Viva Cut Pro للاندرويد

من خلال فيفا كت فيديو  2024 يمكنك ايضا صنع مقدمة Intro مميزة لفيديوهاتك على يوتيوب عن طريق ميزة الكتابة على الفيديو والتي من خلالها تستطيع إضافة النصوص على فيديوهاتك مع مجموعة رائعة من الخطوط والمؤثرات والألوان التى تجعل صناعة انترو إحترافية لفيديوهاتك امر فى غاية السهولة. كما يمكنك أيضا استغلال هذه الميزة وصناعة مقدمات فيديو احترافية كـ فري لانسر وجنى بعض المال على مواقع مثل Fiverr أو خمسات.

كما يوفر Viva Cut Pro جميع الأدوات التي تحتاجها لتكون قادرًا على إنشاء فيديو مثالي في كل من الجوانب والاحتراف والجودة. مع إصدار MOD الذي نقدمه ، تم إلغاء قفل جميع ميزات الإصدار Pro. لا تحتاج أيضًا إلى تنفيذ إجراءات مثل تسجيل الدخول أو مشاركتها لتلقي المزايا بعد الآن!

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock