تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بلتر BLTR اول تطبيق تواصل اجتماعي عراقي 2024

نظام بلتر يستعد لإطلاق تطبيق خدمات بلتر لعرض خدمات التوصيل ومسابقات بلتر مطلع شهر يناير ، اذ سيحتوي على نوافذ خاصة للتدريب والتوظيف وسيطلق بمرحلتين. نظام بلتر مجموعة شركات ومؤسسات ومراكز وهيئات ومنتجات وصناعات من بلتر تواصل معنا واحصل على خدماتنا. نظام بلتر اسم وعلامة تجارية وافكار ومبادئ وخطوات واهداف ورؤى في جميع المجالات التجارية وغير التجارية ، فهو مجموعة شركات ومؤسسات ومركز وهيئات ومنتجات وصناعات وتطبيقات في العديد من المجالات والقطاعات.

تحميل تطبيق بلتر BLTR اول تطبيق تواصل اجتماعي عراقي 2024

كيف يمكن لتطبيق بلتر BLTR أن يساعد في تعزيز الثقافة الرقمية في العراق؟

تعد الثقافة الرقمية من أهم الجوانب التي تساعد في تطور المجتمعات والأفراد، فهي تمثل الاستخدام الفعال للتكنولوجيا والوسائط الرقمية في حياتنا اليومية. ومع تزايد استخدام الهواتف الذكية والتطبيقات الإلكترونية، أصبحت الثقافة الرقمية أكثر أهمية من أي وقت مضى. ولكن في العراق، لا يزال هناك نقص كبير في الثقافة الرقمية، وهذا يعود جزئياً إلى عدم توفر تطبيقات محلية تلبي احتياجات المستخدمين العراقيين. ولكن مع تطور التكنولوجيا والاهتمام المتزايد بالثقافة الرقمية، بدأت تظهر بعض التطبيقات العراقية المحلية التي تهدف إلى تعزيز الثقافة الرقمية في البلاد، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق بلتر BLTR.

معلومات حول تحميل تطبيق بلتر BLTR العراقي

هيئة الرقابة والنزاهة الشعبية.

مجموعة من المنظمات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية والخدمية والتجمعات الانسانية المستقلة من اجل تنظيمها بهيئة واحدة تقسم على لجان مختلفة تحمل ادوار في الاشراف والرقابة والنزاهة والابلاغ على الفساد والاعمال المشبوهة واعطاء ادوار مختلفة في تنمية الشباب وتطويرهم عبر وسائل مشتركة.

برنامج سفراء الأعمال
يهدف الى جمع رواد الأعمال والمؤثرين في بيئة مشتركة من اجل الاعداد والتدريب والتأهيل لغرض انشاء شبكة اجتماعية من رواد الأعمال تحقق ثمارها من خلال تقديم المعلومات والنصائح عبر ملتقى تجوال.

ملتقى تجوال لريادة الأعمال

انشاء نوافذ وجلسات حوارية بين سفراء الأعمال والشباب في جميع المحافظات اذ يهدف الملتقى الى تعزيز ريادة الاعمال وحث الشباب عبر الوسائل الحديثة وتوضيح تجاربهم العملية وتذليل الصعاب والاجابة على اسئلتهم لتطوير اعمالهم التجارية وادخال المتميزين منهم ضمن سفراء الأعمال.

تحميل تطبيق بلتر Apk

تم إطلاق تطبيق بلتر BLTR في عام 2024، وهو تطبيق مجاني يهدف إلى توفير منصة آمنة وموثوقة للتواصل الاجتماعي بين المستخدمين في العراق. ويأتي اسم التطبيق من الكلمة العربية “بلتر” التي تعني “شبكة”، وهو ما يعكس فكرة التطبيق الرئيسية وهي توفير شبكة تواصل اجتماعي محلية للمستخدمين في العراق.

يتميز تطبيق بلتر BLTR بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لجميع الأعمار. ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية وتبادل المنشورات والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم ومتابعيهم. كما يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات خاصة للتواصل مع أصدقائهم والتحدث حول مواضيع مشتركة.

التطبيق في طور الانجاز قريبا

حسابات تطبيق بلتر

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock