تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج فتح ملفات mdb للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج فتح ملفات mdb للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل برنامج فتح ملفات mdb مرتبط بشكل شائع بقاعدة بيانات Microsoft Access. على الرغم من أنه أقل شيوعًا ، يتم استخدام امتداد ملف MDB أيضًا بواسطة Mono ، وهي منصة برمجية تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات متوافقة عبر الأنظمة الأساسية ، لتخزين معلومات تصحيح الأخطاء ، بالإضافة إلى Mediator لتخزين بيانات مشروع الوسائط المتعددة.

برنامج قوي جدا لاسترداد كلمات السر في ملفات المايكروسوفت اوفيس اكسس، يعمل البرنامج على استعادة كلمة سر ملف ما سبق وتم حفظه بكلمة سر ما فيقوم البرنامج باستردادها عن طريق البحث في سجلات الجهاز او عن طريق خوارزمية كسر كلمات السر التي تعمل على الاحتمالات ولا تتوقف حتى ايجاد كلمة سر.

البرنامج يدعم ملفات الاكسس في اصدارات الاوفيس من عام 1995 الى عام ال 2000 ميلادي وايضا يدعم مايكرو سوفت اوفيس XP و اصدار عام 2003، ينصح بالبرنامج لجميع من يعملون بشكل كبير في كتابة وتنظيم المستندات و ما شابه. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل برنامج فتح ملفات mdb للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل برنامج فتح ملفات mdb للاندرويد وللايفون 2024

تحميل برنامج فتح ملفات mdb للاندرويد 2024

تطبيق عارض ملفات الاكسس تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مال وبنوك تحميل النسخة v1.5.9 المحدثة بتاريخ 2024 بحجم 5,6MB، هذا التطبيق من تطوير Km4Dev ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

برنامج فتح ملفات Mdb استعرض قواعد بيانات الاكسس مع امكانية الترتيب والبحث بخيارات متعددة. هذا التطبيق يمكنك من فتح قواعد بيانات مايكروسوفت اكسس ( ACCDB or MDB ) على جهاز الاندرويد واستعراض الجداول في صفحات والبحث عن السجلات والترتيب.

المستندات التي تحتوي على ملحق MDB هي قواعد بيانات تم إنشاؤها في Microsoft Access للإصدارات الأقدم حتى عام 2003. هذا التنسيق عفا عليه الزمن وقد تم استبداله الآن بـ ACCDB ، ومع ذلك لا يزال يستخدم الإصدار القديم في العديد من المؤسسات. يمكنك فتح ملفات MDB باستخدام Microsoft Access أو برامج تحرير قواعد البيانات التابعة لجهات أخرى.

مميزات برنامج فتح ملفات mdb للاندرويد وللايفون 2024

  • يمكن تحويل ملفات DBF إلى MDB و ACCDB: يجب الإشارة إلى أنه يتم تقديم الدعم لملفات MDB و ACCDB بقدر ما يتعلق الأمر بخيارات الإخراج، لذلك يجب أن تتم تغطيتك بغض النظر عن إصدار MS Access الذي تعتمد عليه.
  • بالنسبة لواجهة مستخدم التطبيق، فإن الأمور سهلة تماماً، حيث يتم مطالبة المستخدم بإطار من ثلاث علامات تبويب توجهك خلال عملية التحويل بأكملها.
  • الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هي تحديد ملفات DBF التي تهتم بها، مع إمكانية إزالة أي عنصر من عناصر قائمتك حتى تتمكن فقط من معالجة العناصر ذات الصلة بك.
  • يتيح لك تخصيص قاعدة بيانات الوصول إلى Microsoft: يُطلب منك الإشارة إلى اسم قاعدة بيانات Access الجديدة الخاصة بك، مع خيار إنشاء ملف منفصل لكل إدخال مصدر.
  • تطبيق مفيد يساعدك على نقل ملفات DBF الخاصة بك إلى قواعد بيانات Microsoft Access مع السماح لك أيضاً بتطبيق بعض التعديلات في هذه العملية.

تحميل برنامج فتح ملفات mdb

برنامج فتح ملفات Mdb ملف MDB هو ملف قاعدة بيانات تم إنشاؤه بواسطة Microsoft Access ، وهو برنامج قاعدة بيانات علائقية لسطح المكتب يستخدم على نطاق واسع. يحتوي على بنية قاعدة البيانات (الجداول والحقول) وإدخالات قاعدة البيانات (صفوف الجدول). قد تخزن ملفات MDB أيضًا نماذج إدخال البيانات والاستعلامات والإجراءات المخزنة والتقارير وإعدادات أمان قاعدة البيانات. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل البرنامج للاندرويد هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock