تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر 2024 للاندرويد وللايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر هو تطبيق مصمم خصيصاً للعمل مع أحدث طراز من AirPods. بشكل عام، و عندما نستخدم العناصر الإلكترونية المصممة لبيئات البرامج المختلفة، فمن الصعب العثور على برنامج العمل الذي يدمج المعلومات عبر النظام الأساسي. لن تواجه أي مشاكل أثناء استخدام هذا التطبيق. و قد تم تصميم التطبيق بواسطة George Friedrich لأجهزة Android الخاصة بك، بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة موسيقى و صوت سلسة مع AirPods.

يبدو أن AirPods battery Pro مهكر يعمل أيضاً مع الأجهزة اللاسلكية الجديدة الأخرى. كما أن هناك طرق متعددة للوصول إلى المعلومات باستخدام هذا التطبيق، حيث أنه يمكنك فتح التطبيق لمعرفة التفاصيل الكاملة. كما يمكنك الوصول إلى التطبيق من قسم الإشعارات إذا كنت تريد لمحة سريعة.

برنامج تطبيق AirPods battery Pro مهكر هو تطبيق مميز يساعد مستخدمي أجهزة الأندرويد في التحكم بشكل كامل في أجهزة السماعات اللاسلكية AirPods المصنوعة من قبل Apple. يمكن لهذا التطبيق الرائع تتبع مستوى شحن البطارية للأجهزة و عرضها بطريقة سهلة وواضحة على الشاشة. و يمكن أيضًا للمستخدمين تخصيص إعدادات AirPods الخاصة بهم لتلائم متطلباتهم الشخصية و ذلك من خلال النقر على الأجهزة پلس تطبيق AirPods battery مهكر.

ان تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد يعد من البرامج الحديثة التي تم تصميمها بشكل مختلف تماما و من خلال العديد من الخصائص الحصرية التي توجد بالتطبيق تستطيع الاستماع الي الموسيقي و كل الاغاني الجديده من مختلف الأنواع حيث يعد التطبيق مكتبة كبيرة و ضخمة للغاية و تضم الكثير من الاغاني المختلفه و المتنوعه من مختلف بلدان العالم حيث ان التطبيق يوجد به العديد من القوائم التي التي يمكنك استغلالها في الاستماع إلى اي نوع من الميوزيك تريد استماعه و من خلال التطبيق و يوجد به الوظيفة الأساسية التي تستطيع من خلالها معرفة مدى شحن البطارية و الوصول إلى حالة شحن تامة.

تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد وللايفون 2023

تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد

تطبيق AirPods battery هو تطبيق تم تطويره لحل مشكلة عدم تمكن مستخدمي Android من التحقق من مستوى البطارية عند استخدام سماعات AirPods Bluetooth تعرض تطبيق AirPods battery Pro واجهة بطارية منبثقة عندما تكون سماعة رأس المستخدم متصلة بالهاتف. في الوقت نفسه ، يمكن التحقق من البطارية في شريط الإشعارات و شريط الحالة و أدوات سطح المكتب و الإعدادات السريعة في الوقت الحالي ، هناك وظائف مثل النافذة المنبثقة ، و اكتشاف داخل الأذن ، و عرض موضع سماعة الرأس ، و ضبط التحكم باللمس في AirPods.

تكمن إحدى مشكلات استخدام سماعات AirPods مع جهاز أندرويد معين، أنه لا يمكنك التحقق من مستوى البطارية. بالطبع، تكون العملية سهلة إذا كان لديك جهاز الآيفون أو الآيباد، حيث ببساطة تفتح الغطاء الخاص بالسماعات و تجعله أقرب إلى جهازك وستظهر نافذة على هاتفك الأيفون توضح حالة بطارية AirPods battery مهكر. ومع ذلك، لن تجد نفس هذه الوظيفة في جهاز الأندرويد. في هذه الحالة، يمكنك استخدام OpenPods، وهو تطبيق AirPods battery مهكر مفتوح المصدر يخبرك عن حالة بطارية AirPods على جهازك الأندرويد.

تم تطوير تطبيق True Amps مهكر بواسطة newGen Mobile وتم نشره مجانًا على Google Play. يتم تنشيط هذا البرنامج فقط عندما يكون الهاتف قيد الشحن، ويتم إلغاء تنشيطه تلقائيًا عندما يكون الهاتف خارج الشحن. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عرض معلومات متنوعة مثل مدة الشحن والإشعارات والوقت وما إلى ذلك، كما هو الحال مع ميزة Always ON على الشاشة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق عصام الشمري للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق iTop للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق aplaystore com لتنزيل تطبيقات المهكرة 2023.

تحميل تطبيق ELSA Speak مهكر 2023 لتعلم اللغة الانجليزية.

نبدة عن تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد

يعد تطبيق AirPods battery Pro مهكر تطبيقًا مفيدًا آخر لأجهزة Apple Air Pods لإبقائها متزامنة على أجهزة Android. يتمثل الخيار الرئيسي لهذا التطبيق في مراقبة مستوى بطارية سماعات الرأس وإخطار مالكها في الوقت المناسب بحالتها.

تطبيق AirPods battery Pro مهكر هو تطبيق للحصول على معلومات حول حالة بطارية AirPad والعديد من طرز سماعات الرأس اللاسلكية لنظام التشغيل Android ، والتي تم تطويرها بواسطة مجموعة Georg Friedrich Software Group وتم نشرها مجانًا على Google Play. باستخدام هذا التطبيق وفتح غطاء علبة الشحن ، يمكنك رؤية مستوى البطارية لكل من AirPads وعلبة الشحن كنافذة منبثقة في هاتفك.

على الرغم من أنه يهدف إلى إظهار مستوى البطارية في أجهزة AirPods فقط ، إلا أنه يمكنك استخدام ميزة اكتشاف الأذن في أجهزة AirPods أيضًا. إنه يعمل فقط مع بعض التطبيقات مثل Spotify و Netflix و YouTube ويوقف الصوت مؤقتًا عند إخراج أحد AirPods من أذنك. لدى AirBattery بعض القيود ، على سبيل المثال ، للتحقق من مستوى البطارية في العلبة بدقة ، يجب أن يكون هناك AirPods واحد على الأقل في هذه العلبة.

مميزات تطبيق AirPods battery Pro مهكر للاندرويد وللايفون

  • شاهد مستوى شحن أجهزة Apple AirPods و Beats بواسطة Dr. Dre (Gen 3).
  • فضلا عن دعم شريحة Apple W1 و H1.
  • كذلك إشعار التحديث الذاتي.
  • كما تظهر أيقونة الإخطار في شريط الحالة.
  • أيضا يفتح تلقائياً عند توصيل AirPods / Beats بالهاتف.
  • كما ومن ضمن مزايا pods battery pro apk مهكر هي انه سهل في الاستخدام للغاية،
  • يمكنك من خلال airpod battery app استعمال كل القوائم وتفعيلها ويمكنك ايضا ان تلغي اي خاصيه لا تريد الظهور بها.
  • كذلك من خلال قائمة الإعدادات التي توجد في التطبيق تستطيع استغلال كل خصائص ومزايا التطبيق من خلال تحكمك في التطبيق.
  • أيضا بعد تعديل جميع الخاصيات التي توجد بالتطبيق يمكنك استغلال كل وظيفه متاحه في كل قائمة.
  • كذلك من بعد تحميل برنامج air battery pro مهكر ستجد الكثير من المفاجآت التي تستطيع معرفتها عند تحميلك للتطبيق.
  • اعرض فقط أقرب AirPods / Beats.
  • كذلك نافذة منبثقة صغيرة لإظهار حالة البطارية الحالية لأجهزة AirPods / Beats.
  • في اكتشاف الأذن لـ Spotify (فقط مع AirPods تجريبي).
  • كما تم اختباره بنجاح مع Netflix و YouTube و Google Play Music و Deezer و Apple Music و BeyondPod.

تطبيق AirPods battery Pro مهكر

تم تصميم هذه الأداة ، التي طورها جورج فريدريش ، لمراقبة مستوى بطارية سماعات الرأس وتتبع موقعها. سيكون التطبيق قادرًا على معرفة ما إذا كانت سماعات الرأس موجودة حاليًا في أذنيك أو في العلبة. إذا كنت ترتدي سماعات رأس ، فقد يطالبك التطبيق بالاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقطع فيديو لدلك لا تتردد و لتقم بتحميلها الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل تطبيق AirPods battery Pro مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock