مراجعات

تحميل تطبيق rave على الآيفون و الأندرويد لمتابعة يوتيوب مع الأصدقاء

تحميل تطبيق rave على هواتف آيفون و أندرويد لإنشاء غرف افتراضية لمتابعة الفيديوهات و الأفلام والبث المباشر والصور مع الأصدقاء والأقارب. كل ما تحتاج إليه بعد تحميل برنامج rave هو مستضيف يسمح لك بفتح البث ليتمكن بقية الملتحقين من مشاهدة العرض معك. ومع ذلك، فإنك ستحتاج إلى حساب رسمي على المنصات التي ترغب في استعمالها.

تحميل تطبيق rave على الآيفون و الأندرويد لمتابعة يوتيوب مع الأصدقاء

تحميل برنامج rave برابط مباشر:

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق rave اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في تحديث تطبيق ريف وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد او عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

تحميل تطبيق Rave هو خيار رائع إن كنت ترغب في الاستمتاع برفقة أصدقاءك دونما حاجة إلى مبارحة منزلك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك معاينة فيلم أو الاستماع للموسيقى برفقة أصدقائك بشكل افتراضي، بينما تقوم في نفس الآن بإرسال الرسائل النصية والصوتية ضمن مجموعة دردشة واحدة.

تحميل برنامج rave لمتابعة مشتركة للفيدوهات:

بمجرد أن تقوم بفتح برنامج ريف فإنك ستجد العشرات من الغرف التي قام بفتحها المستخدمون المسجلون في المنصة. وإذا كنت ترغب في استكشاف محتويات عشوائية، فإن كل ما عليك القيام به هو الانضمام إلى واحدة .

الدخول إلى تطبيق rave :

بعد تنزيل برنامج rave يمكنكم الدخول اليه عبر التسجيل به أو الدخول عبر منصات التواصل الاجتماعي كفيسبوك أو جوجل.

تحميل برنامج rave للايفون:

بعد حذف برنامج rabbit على آيفون من متجر ابل ظهر برنامج rave للايفون كبديل لتطبيق المشاهدة، يمكنك من خلال برنامج ريفا متابعة الأفلام والمسلسلات مع الأصدقاء من حول العالم على هاتف الآيفون و جهاز الآيباد.

بحث فيديو مسلسل أو فيلم على برنامج ريف:

بإمكانك عبر برنامج rave البحث على أي فيديو على تطبيق فيسبوك أو تطبيق يوتيوب أو تطبيق أنستغرام ومشاهدته و دعوة آخرين لمشاهدته معك.

تحميل برنامج rave لمشاهدة نتفلكس ويوتيوب مع آخرين:

سيكون بإمكانك عبر تطبيق ريف مشاهدة يوتيوب و فيلم على Netflix مع أصدقائك يعمل تطبيق Rave بطريقة لا تختلف عما ألفته في بقية الخدمات المباشرة على الإنترنت شأن Netflix Party.

مميزات تحميل برنامج Rave على الايفون والاندرويد:

  • واجهة Rave  بسيطة سهلة الاستخدام.
  • التسجيل و الدخول الى البرنامج سهل جدا.
  • تستطيع إجراء دردشة صوت مع كافة الاصدقاء في برنامج Rave.
  • يمكنك عبر تطبيق ريف انشاء غرف مع العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم .
  • مشاهدة الأفلام الموجودة على Netflix مع الآخرين بسهولة.
  • الحفاظ على الخصوصية من خلال تحديد من ينضم الى غرف الدردشة.
  • الاستمتاع بسماع الموسيقى مع الأصدقاء والأقارب كما لو كنتم في نفس المكان.

تحميل تطبيق Rave أحدث إصدار :

يعتبر تطبيق Rave واحدًا من أشهر التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية بطريقة مبتكرة وممتعة. تستطيع تحميل تطبيق Rave بسهولة على الهواتف الذكية العاملة بأنظمة iOS وAndroid. يوفر التطبيق تجربة مشاهدة جماعية، حيث يتيح للمستخدمين بث الفيديوهات والمحتوى الترفيهي والتفاعل معهم عبر الدردشة الصوتية والكتابية. تطبيق Rave يجمع بين الترفيه والتواصل الاجتماعي عن بعد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأصدقاء والعائلات لقضاء وقت ممتع معًا بغض النظر عن المسافات الجغرافية التي تفصلهم.

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock