تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لوبي Lobby مهكر للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لوبي Lobby للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق اللوبي يبحث الكثير من محبي الألعاب خاصة الألعاب المشاركة الجماعية التي تتيح لك اللعب مع أصحابك عن تطبيقات تختص بهذا الشأن، ومن هذه التطبيقات هو تطبيق “لوبي LOBBY” وهو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بالألعاب وقد وصل عدد تحميل اللعب إلى المليون، وتقييمه 6 الالاف. كما يمكنك متابعة أصدقائك الجدد والبقاء على اتصال. عندما يلعبون مرة أخرى ، يمكنك الانضمام إلى غرفتهم بنقرة واحدة، العب الألعاب وتكوين صداقات.

يتيح تطبيق لوبي لك ميزة التطابق مع أفراد آخرين للعب العديد من الألعاب المختلفة، في الوقت الحالي حيث تعطيه المعلومات ليبحث ويطابق ، ليقدمك للعديد من الأشخاص الذين تتطابق بياناتهم للبيانات التي تقدمها أنت. تطابق على الفور مع لاعبي amongUS في غرفة دردشة صوتية في الوقت الفعلي. العب الألعاب وتكوين صداقات. تطابق فورًا مع لاعبي “بيننا” في غرفة دردشة صوتية في الوقت الفعلي. العب الألعاب وتكوين صداقات. يمكنك متابعة أصدقائك الجدد والبقاء على اتصال. عندما يلعبون مرة أخرى ، يمكنك الانضمام إلى غرفتهم بنقرة واحدة.

تحميل تطبيق لوبي Lobby مهكر للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق لوبي مهكر للاندويد والايفون برابط مباشر 2024

تطبيق Lobby تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية. تحميل النسخة v1.14.0 المحدثةمن تطبيق لوبي، والذي تم تحديثه مؤخراً هذا التطبيق من تطوير MAVERICK LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث. التطبيق يعتبر تجمع للعب فهو يحتوي على الآلاف غرف الدردشة الجماعية من أجل قضاء الوقت و التعارف والاتفاق على موعد اللعب ونوع اللعبة.

تطبيق اللوبي للاندرويد اللوبي هو تجمع من أجل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو أيضاً مع يضم أصدقاء جدد في غرف الدردشة الصوتية في وقت ما حيث يمكنك متابعة الأصدقاء الجدد والبقاء دوماً على اتصال معهم من أجل اللعب مرة اخرى ويمكنك الانضمام إلى غرفتهم من أجل تكوين فريق رائع. كما ان تطبيق اللوبي يمكنك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر ولكن قبل استخدامه عليك ان تستخدم محاكي ويمكنك استخدام محاكي مناسب مثل Bluestacks لأنه تطبيق شهير ويمكنك استخدامه بسهولة.

مميزات لوبي Lobby للاندرويد والايفون:

  • يعتبر أكبر تجمع لمستخدمين هدفهم الوحيد هو التجمع من أجل اللعب وتسلية الوقت.
  • يضم الآلاف من غرف الدردشة الجماعية الكتابية.
  • يضم الكثير من المجموعات الصوتية المفتوحة والمغلقة.
  • يمكنك من إنشاء مجموعتك الخاصة ووضع اسم يناسب لك ولاصدقائك واضافة فقط من تريد للمجموعة.
  • لكل مجموعة شروط معينة عليك الالتزام بها إذا انضممت.
  • عند تسجيل الدخول لأول مرة يرسل لك التطبيق اشعاراً لبعض الإرشادات تختص بسياسة الاستخدام تمنعك من
  • استخدام الكلمات المحظورة مثل الكلمات الايحائية أو المسيئة أو التي تحرض على العنف.
  • يمكنك تخصيص رابط معين لمجموعتك لتسهل مشاركتها بين الأصدقاء.

تحميل تطبيق Lobby مهكر للاندرويد

لذلك عليك أن تتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة من أجل تثبيت المحاكي بشكل صحيح، ثم من خلال المحاكي شغل تطبيق اللوبي واستمتع باللعب والدردشة مع الأصدقاء. بالاضافة الى رابط تحميل مباشر ومجاني لكسب ثقتكم دائما اريد تقديم كل ماهو مفيد وجديد و باحدث الاصدارات على امل ان تزورونا دائما👇.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock