تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق حساب المعدل الثانوي 2024 حاسب المعدل Lycée

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق حساب المعدل الثانوي 2024 حاسب المعدل Lycée. تطبيق حساب المعدل الدراسية بكل سهولة، حيث يمكنك تحميل تطبيق 2024 APK حساب المعدل Lycee لحساب المعدلات الدراسية للاندرويد. فهو يعتبر من أهم وأقوى وأحدث تطبيقات الاندرويد التي تمكن المدرسين وأولياء الأمور والتلاميذ بشكل كبير في عمل حسابات معدل للسنوات المتوسطة التعليمية. بالإضافة إلى معرفة المعدلات الدراسية بالجزائر.

تطبيق حساب المعدل الثانوي 2024 كما أنه من التطبيقات التي تساهم بشكل كبير في فهم أهم التحديات الجديدة سواء في المسألة التعليمية والاقتصادية. وكل ما هو مطلوب من أي شخص يريد التعامل مع التطبيق، ومعرفة حساب المعدل هو ملئ الخانات بالمعلومات المطلوبة التي يريد معرفتها المستخدم. حيث يمكنك تحميل تطبيق حساب المعدل 2024 APK حساب المعدل Lycee لحساب المعدلات الدراسية للاندرويد. فهو يعتبر من أهم وأقوى وأحدث تطبيقات الاندرويد التي تمكن المدرسين وأولياء الأمور والتلاميذ بشكل كبير في عمل حسابات معدل للسنوات المتوسطة التعليمية. بالإضافة إلى معرفة المعدلات الدراسية بالجزائر.

تحميل تطبيق حساب المعدل 2023 Lycée

تحميل تطبيق حساب المعدل 2024 للاندرويد

بعد تحميل تطبيق حساب المعدل الثانوي سوف يتمكن الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين الجزائريين من القدرة على حساب المعدلات الدراسية من المعدل الفصلي أو المعدل السنوي أو معدل المادة أو حتى معدل القسم أو معدل شهادة التعليم المتوسط ولا ننسى معدل القبول. ولكن يجب أن يكتب المستخدم البيانات المطلوبة في الخانان الفارغة كي يتمكن تطبيق حساب المعدل من حساب المعدل المرغوب فيه. كما ولا تتسم واجهة البرنامج بأي صعوبة أو تعقيد حال الاستعمال بل هي بسيطة. بجانب الحجم الصغير للبرنامج الذي لا يستحوذ على مساحة تخزين كبيرة.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج باور ديركتور Power Director مهكر 2024.

تحميل flipaclip برنامج فليب كليب لصناعة الكرتون برابط مباشر مجانا 2024.

تحميل fanfix مهكر 2024 للربح من منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل محاكي الدولفين Dolphin Pro مهكر 2024 بدون اعلانات.

حساب معدلات الاعدادي و الثانوي iOS

تطبيق حساب معدل الثانوي: حساب معدل الثانوي, حساب المعدل, حساب المعدل ثانوي حساب معدل البكالوريا هو تطبيق خفيف و بسيط و سهل يساعد طلاب الطور الثانوي و اوليائهم على حساب مختلف المعدلات في مختلف الشعب و السنوات من المعدل الفصلي الى المعدل السنوي الى معدل شهادة الباكالوريا فهذا تطبيق يرافق الطالب من اول سنة في الثانوية الى غاية اجتياز امتحان شهادة الباكالوريا.

مميزات تطبيق حساب المعدل الثانوي Lycée

  • يعطي التطبيق أيضًا نتيجة دقيقة للمعدل المطلوب.
  • يتم نشره أيضًا مع آخر تحديثات المدرسة من خلال لوحة التنبيهات والتعليقات المدرسية.
  • يمكنك التواصل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني للحصول على الدعم عبر الإنترنت.
  • يوفر تطبيق lycée أيضًا طريقة سهلة لمعرفة المعدل التراكمي للطالب.
  • يمنحك التطبيق جدولاً بالحقول المراده لمؤهل متوسط ​بمعدل الطالب في كل مادة.
  • علاوة على ذلك ، يتيح هذا التطبيق للمستخدم الحصول على متوسط ​​الشهادة الأكاديمية إذا كان المستخدم في التعليم المتوسط.
  • يدعم هذا التطبيق أيضًا اللغة العربية.
  • القدرة على إدارة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • يتم أيضًا عرض تفاصيل الحضور ونسبة الحضور وتواريخ الغياب في الفصل.
  • يمكنك أيضًا إجراء مدفوعات النفقات عبر الإنترنت وعرض الإيصالات وحفظها وطباعتها وتتبع المدفوعات ايضاً.
  • سجل كطالب أو ولي أمر أو مدرس واحفظ تفاصيل ملفك الشخصي.
  • يمكنك عرض تقرير الأداء لامتحان معين لسنة دراسية معينة.
  • يمكنك مراجعه أيضًا تفاصيل العمل من المنزل لتاريخ محدد أو نطاق زمني لجميع الموضوعات.

تحميل تطبيق حساب المعدل 2024

يعد “تطبيق حساب المعدل الثانوي” هو تطبيق للاندرويد يساعد الطلاب الجزائريين أو اهاليهم أو المعلمين على حساب متوسطات الاكادميات المتعددة لجميع سنوات وتخصصات المدرسة الثانوية في الجزائر ، من بين المعدلات التي يحسبها التطبيق كل ما يطلبه التطبيق هو ملء درجات الطلاب في المجالات التي يحتوي عليها ، لذلك سيحسب التطبيق حسب طريقة الحساب في المدارس الثانوية الجزائرية.

تحميل تطبيق حساب المعدل 2023 Lycée

تحميل تطبيق حساب المعدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock